شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الجمعة انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي في سيئون، كتب العزي العصامي ينطلق يوم غد الجمعة في سيئون المعسكر المشترك للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي تحت ٢٣ عاما، بإشراف المدرب الوطني محمد الزريقي .،بحسب ما نشر بيس هورايزونس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجمعة.

. انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي في سيئون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجمعة.. انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي...

كتب: العزي العصامي ينطلق يوم غد الجمعة في سيئون المعسكر المشترك للمنتخبين الوطني الأول والأولمبي تحت ٢٣ عاما، بإشراف المدرب الوطني محمد الزريقي مساعد المدير الفني للمنتخب الأول والأولمبي، استعدادا للاستحقاقات القادمة التي تنتظر المنتخبين.  وأوضح مدير المنتخب الأولمبي الكابتن عبدالسلام الغرباني أن إدارة المنتخب أنهت كافة التجهيزات، لبدء المعسكر من ترتيب سكن وملعب التمارين […]

الجمعة.. انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي في سيئون بيس هورايزونس.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمعة.. انطلاق معسكر المنتخب الوطني الأول والأولمبي في سيئون وتم نقلها من بيس هورايزونس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م

المناطق_الرياض

تُوج المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م، والذي أقيم في مدينة الرباط بالمغرب على مدى أربعة أيام، حيث مثّل المنتخب السعودي الفرسان رمزي الدهامي، وعبدالله الشربتلي، ومشاري الحربي، وخالد المبطي.

وشارك في البطولة تسع دول، حيث جاء في المركز الثاني المنتخب الإيطالي، والمركز الثالث المنتخب البلجيكي، والمركز الرابع منتخب سويسرا، والمركز الخامس المنتخب الفرنسي، والمركز السادس المنتخب الإسباني.

أخبار قد تهمك المنتخب السعودي لقفز الحواجز يتأهل إلى نهائي كأس الأمم 2023 23 يناير 2023 - 11:59 صباحًا

وقدَّم فرسان المنتخب السعودي أداءً مميزًا خلال أشواط البطولة المختلفة، حيث حقق في اليوم الأول الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول في شوط 140 سم، وفي الشوط الثاني ارتفاع 145 سم المؤهل لشوط الجائزة الكبرى استطاع جميع الفرسان التأهل، وحقق خلال الشوط الفارس عبدالله الشربتلي المركز الأول، فيما حل الفارس رمزي الدهامي في المركز الثالث، فيما استطاع الفارس رمزي الدهامي في ثاني أيام البطولة تحقيق المركز الأول في الشوط المؤهل لكأس العالم، والمركز الرابع في شوط 140 سم، وفي اليوم الثالث للبطولة توج الفارس خالد المبطي بطلًا للشوط ارتفاع 150 سم، وحل زميله الفارس عبدالله الشربتلي في المركز الثالث، واختتم فرسان المنتخب مشاركتهم في اليوم الختامي للبطولة بتحقيق كأس الأمم في شوط الفرق وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • المنتخب السعودي لقفز الحواجز بطلًا لكأس الأمم 2024م
  • رسمياً.. المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس آسيا
  • المنتخب الوطني يبدأ تجمعه في طرابلس تحضيرا للتصفيات الإفريقية
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • ربع نهائي مونديال الفوتسال.. المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزماً أمام البرازيل
  • اقتصادية النواب تثمن جهود "الأوقاف" في دعم الاقتصاد الوطني لتحقيق التنمية الشاملة
  • "الأحمر" يبدأ معسكرًا داخليًا استعدادًا لمباراتي الكويت والأردن
  • انطلاق قناة «Q News» الناطقة بالإنجليزية في الأول من أكتوبر المقبل
  • جرعات تدريبية وفنية في ختام المعسكر الرابع لمنتخب شواطئ ناشئي اليد