صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد مسؤول استخباراتي أمريكي متقاعد البنتاغون يخفي برنامجا يلتقط الأطباق الطائرة !، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Gettyimages.ru أفاد الضابط المتقاعد بالمخابرات الجوية الأمريكية، ديفيد غروش، أمام .، والان مشاهدة التفاصيل.

مسؤول استخباراتي أمريكي متقاعد: البنتاغون يخفي.

..

Gettyimages.ru

أفاد الضابط المتقاعد بالمخابرات الجوية الأمريكية، ديفيد غروش، أمام الكونغرس، بأن واشنطن تخفي برنامجا طويل الأمد يلتقط ويهندس عكسيا الأطباق الطائرة، لكن البنتاغون نفى مزاعمه.

وجاء ذلك في شهادة طال انتظارها للميجور المتقاعد، ديفيد غروش، أمام اللجنة الفرعية للرقابة في مجلس النواب الأمريكي.

وتعد تصريحات غروش أحدث "غزوة" للكونغرس حول "الظواهر السماوية الغريبة"، وهو المصطلح الرسمي الذي تستخدمه حكومة الولايات المتحدة، بدلا من الأجسام الطائرة غير المعرفة.

وفي الوقت الذي تثير فيه دراسة الأطباق الطائرة الحديث عن الفضائيين، سعى الديمقراطيون والجمهوريون في السنوات الأخيرة لإجراء مزيد من الأبحاث باعتبارها مسألة تتعلق بالأمن القومي، بسبب مخاوف من أن المشاهدات التي لاحظها الطيارون، قد تكون مرتبطة بخصوم الولايات المتحدة.

وأشار غروش إلى أنه طلب منه في عام 2019، من قبل رئيس فريق العمل الحكومي المعني بالظواهر السماوية الغريبة، تحديد جميع البرامج عالية السرية، المتعلقة بمهمة فريق العمل، حيث انتدب غروش في ذلك الوقت لمكتب الاستطلاع الوطني، وهي الوكالة التي تشغل أقمار التجسس الأمريكية.

وأضاف غروش: "لقد تم إبلاغي في سياق واجباتي الرسمية ببرنامج للاسترجاع والتحطيم والهندسة العكسية للظواهر السماوية الغريبة، وهو مطبق منذ عقود، وكان محظورا علي الوصول إليه".

وردا على سؤال حول ما إذا كانت الحكومة الأمريكية تحوز معلومات عن الحياة خارج كوكب الأرض، أكد غروش أن الولايات المتحدة على الأرجح، كانت على دراية بالنشاط "غير البشري" منذ الثلاثينيات.

المصدر: "أ ب"

35.86.130.49



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول استخباراتي أمريكي متقاعد: البنتاغون يخفي برنامجا يلتقط الأطباق الطائرة ! وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الصبيحي : أرقام يجب أن تُقرَأ بإمعان!

أرقام يجب أن تُقرَأ بإمعان؛

13 ألف متقاعد ضمان خلال ستة أشهر.!

كتب.. #خبير_التأمينات والحماية الاجتماعية _ #موسى_الصبيحي

مقالات ذات صلة اعلان صادر عن إدارة ترخيص السواقين والمركبات 2024/07/01

بلغ عدد #متقاعدي_الضمان الجُدد خلال الفترة من 1-1-2024 إلى 30-6-2024 حوالي (13) ألف متقاعد من مختلف أنواع رواتب التقاعد و #رواتب_الاعتلال، من ضمنهم ما لا يقل عن ( 8 ) آلاف متقاعد مبكر يشكّلون ما نسبته (65%) من المتقاعدين الجدد للفترة المذكورة.

توقّعاتي أن يصل عدد المتقاعدين الجدد لعام 2024 إلى حوالي (30) ألف متقاعد على الأقل، في سابقة خطيرة عبر مسيرة الضمان، ومن المتوقع أن يتجاوز العدد التراكمي لمتقاعدي الضمان مع نهاية العام الجاري حاجز أل (350) ألف متقاعد.

كما من المتوقع أن تبلغ فاتورة التقاعد لسنة 2024 حوالي (1.9) مليار دينار.

أرجو أن تُقرَأ هذه الأرقام والتوفّعات بإمعان من قِبَل أصحاب القرار في الحكومة والضمان.

مقالات مشابهة

  • الصبيحي : أرقام يجب أن تُقرَأ بإمعان!
  • بعد هبوط اضطراري.. مسؤول تركي يرد على ما أثير حول رفض تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود
  • مسؤول أمريكي: مستوى التهديد لقواعدنا في أوروبا هو الأخطر منذ 10 سنوات (CNN)
  • اتهام أمريكي لروسيا بتزويد الحوثيين بصواريخ كروز (ترجمة خاصة)
  • مسؤول أمريكي: الولايات المتحدة اقترحت لغة جديدة بشأن مقترح الرهائن ووقف إطلاق النار بغزة
  • خبير أمريكي يعلق على تصرفات الناتو ضد روسيا ويحذر من اندلاع حرب عالمية ثالثة
  • البنتاغون يقر أن عملياته في البحار العربية دفاعا عن إسرائيل
  • تخوف أمريكي من دعم روسيا لحزب الله في حال اجتاح الاحتلال لبنان
  • مستثمر أمريكي يرجح رفع العقوبات الأمريكية عن روسيا
  • تركيا تختبر درونات "بيرقدار" المطوّرة (فيديو)