كشف ابن الفنان اللبناني فضل شاكر ، محمد فضل شاكر، أنهم بصدد طرح مسلسل يتحدث عن سيرة حياة والده.

اقرأ ايضاًفضل شاكر يطرح (الأشخاص الغلط) ثالث أغنيات ألبومه الجديد ابن فضل شاكر يكشف تفاصيل عن مسلسل والده

محمد شاكر، خلال حلوله ضيفًا في بودكاست "عندي سؤال"، أوضح أن المسلسل سيتطرق لحياة والده بتفاصيلها، ابتداءً من حياته في الميتم بعد وفاة والديه، والأوضاع المادية الصعبة التي مرَّ بها، لافتًا إلى أنه حان الوقت ليسمع المشاهد القصة الحقيقة من فضل شاكر.

وأشار محمد، الذي لم يكشف عن اسم العمل، إلى أن تصديق ما سيرويه والده في العمل منوط بالمشاهدين، لكن يتوجب على الجميع سماع ما سيقوله والده بعد 10 سنوات من الصمت، ورؤية الأمور من منظور مختلف.

وأوضح أن مشكلة فضل سياسية وليست قضائية، ومن المفترض أن تنحل أموره هذا العام.

محاربة الوسط الفني لابن فضل شاكر

وكشف محمد أنه حورب في مسيرته الفنية، ففي العام الماضي كان لا بد أن يحيي 20 حفلة غنائية، لكن جميعها جرى إلغاؤها. وأوضح أنه في حال عاد والده لإحياء المهرجانات والحفلات الغنائية، فإن جميع المسارح ستفتح له، لذلك يشعر بالرهبة من فكرة أن يصبح شخص "متجبر" يحاول الانتقام بسبب ما جابهه.

اقرأ ايضاًإصابة فضل شاكر في اشتباكات بمخيم عين الحلوة.. وهذه الحقيقة؟رأي محمد فضل شاكر بأنغام وشيرين عبدالوهاب

وأشاد محمد بالفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لاسيما أنها واجهت الكثير بزيارتها لوالده، وأكَّد أنها "صوت مصر الأول" دون منازع.

أما عن رايه بالفنانة المصرية أنغام، استذكر موقف غريب وقع له حينما طرح كوفر لأغنيتها "يا ريتك فهمني"، إذ صدم حينما طلب منه إزالة الأغنية من قناة "يوتيوب" رغم استيفائها جميع الحقوق.

وقال: "لم يحدث أي تواصل مع أنغام، لكنها كانت قادرة تسكت الكل، وتقول أنه هاد ابن حبيبي ويلي بدو إياه يعمله، خاصة إنها عملت ديو مع والدي". 
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: فضل شاكر محمد فضل شاكر فضل شاکر

إقرأ أيضاً:

أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل

تستعد النجمة الكبيرة انغام لإحياء حفل "ليالي مصر"، المقام في المتحف المصري الكبير، ومن المقرر ان تقام الحفل يوم 11 أكتوبر المقبل. 

تفاصيل حفل أنغام في المتحف المصري الكبير

ومن المفترض أن تقدم أنغام خلال حفلها في المتحف المصري عددًا كبيرًا من أغانيها الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير على المسرح.

تعاون أنغام ومحمد رمضان 

 

كشف الملحن عزيز الشافعي في تصريحات لبرنامج «معكم» بضيافة الإعلامية منى الشاذلي، عن مفاجأة بشأن أغنية «الساعات الحلوة مبتخلصش» للفنانة أنغام والفنان محمد رمضان، قائلا:«أغنية أنغام ومحمد رمضان كانت معمولة بلحن حد تاني وكلمات أيمن بهجت قمر وبعد كذا مقابلة محصلش اتفاق.

وأضاف عزيز:" وبعدين كلموني قبل يومين من المقابلة اللي هيختاروا فيه الأغنية، لحنت الأغنية في نفس اليوم وعملتها وصعوبة الموضوع أنها كانت لأنغام وأيضا محمد رمضان لأنه بيغني بطريقة تانية مختلفة خالص وكأنها مستحيلة وكل واحد لقى نفسه في الاغنية، وحصل تغيير واحد في الأغنية طلبه محمد رمضان لكن أنغام لقت اللحن من الأول».

أحدث حفلات أنغام 

ومن ناحية أخرى، تستعد النجمة أنغام لإحياء حفلها الغنائي المقرر إقامته في دبي غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا كبيرًا.

تفاصيل ألبوم أنغام الجديد 

 

وسبق، وطرحت أنغام ألبوم "تيجي نسيب" الذي يضم 12 أغنية، وتم إطلاقه ضمن موسم صيف 2024، وضم الألبوم، منها: «بقالك قلب»، «موافقة»، «هو انت مين»، «إيه الأخبار»، «خليك معاها»، «اسكت»، «كان بريء»، «القلوب أسرار»، «مكنش وقته»، «أقولك إيه»، ««خليك معاها».

اخر اعمال أنغام

 

وكان آخر أعمال الفنانة أنغام، هي أغنية «حلفونا»، من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان إيهاب عبد الواحد، توزيع نادر حمدي، ميكس نادر حمدي، ماستر أمير محروس، وجاءت كلماتها: «أدي بلدنا وأدي الرجالة جاهزين، مين يتعدى حدوده ع المصريين، أدي الأرض وأدي الرجالة واقفين، مسكنا في إيدنا كتاب وحلفنا يمين، حلفونا حلفونا، ع الأمانة اللى في إيدينا، حلفونا حلفونا إن إحنا نشيلها. 

مقالات مشابهة

  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها
  • طبيب الزمالك يكشف موعد عودة «حمدي والونش» وحجم إصابة «جابر ودونجا»
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها بعد أزمتها مع طليقها .. صور
  • شيرين توجه رسالة لشقيقها: «آسفة بعتك بأرخص تمن».. والأخير يرد
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها وتنهي الخلافات
  • بحبك يا زمالك.. مي كساب تهنئ فريقها بعد فوزه بالسوبر الأفريقي على أنغام أوكا
  • أنغام تحيي حفل ليالي مصر 11 أكتوبر.. تفاصيل
  • سبب غياب شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر عن مهرجان الموسيقى العربية
  • عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب