واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية اتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.


حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
 

وتؤكد وزارة الداخلية على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية.. كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يناقش إجراءات استدامة الخدمة بمحطات صرف البساتين وصفط الغربي

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اجتماعًا بمسئولي المياه والصرف الصحي والكهرباء ومؤسسة نهضة بني سويف، وفي حضور اللواء حازم عزت السكرتير العام واللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بجانب حضور كل من: المهندسة دينا عمر رئيس شركة مياه بني سويف، المهندس أحمد قرني رئيس قطاع كهرباء بالمحافظة،  هاني الجويلي رئيس مدينة بني سويف،  حمادة راضي رئيس مدينة الواسطى، وماجد رمضان نائب رئيس مدينة ناصر.

حيث تم بحث كافة السبل والإجراءات المطلوبة لضمان استدامة الخدمة بمحطات صرف صحي قرى: صفط الغربية بالواسطى، وسيد عبد القادربمركز ناصر،والبساتين بمركز بني سويف،والتي تعمل بنظام المعالجة الثلاثية وتم تنفيذها عن طريق المشاركة المجتمعية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عدد من الإجراءت التي تضمن التنسيق الدائم بين شركة الكهرباء والمياه وهيئة الصرف الصحي ومؤسسة نهضة بني سويف وممثلين من أهالي تلك القرى لاستمرار تقديم الخدمة بالشكل المطلوب، وتذليل كافة المعوقات سواء المعوقات: المالية أو الفنية التي قد تعرقل الجهود المشتركة من جانب التنفيذيين والمجتمع المدني في هذا الشأن.

FB_IMG_1719839896579

مقالات مشابهة

  • «الوطن» تواصل حصر الأولويات.. ماذا يريد المصريون من الحكومة والمحافظين؟
  • محافظ الجيزة: 65 جنيها قيمة متر التصالح في مخالفات البناء بالقرى
  • إجراءات قانونية جديدة ضد الأجانب المقيمين بمصر دون تراخيص إقامة
  • تحسبًا لعودة «ترامب» للسلطة.. «الناتو» يتخذ 4 إجراءات لتأمين أوكرانيا عسكريًا
  • بعد نهاية المهلة..السلطات المصرية تشرع في خطوة تّجاه الأجانب المخالفين
  • الهجرة النيابية تدعم إجراءات الحكومة لغلق المخيمات
  • محافظ بني سويف يناقش إجراءات استدامة الخدمة بمحطات صرف البساتين وصفط الغربي
  • QNBيعلن عن تغيير العلامة التجارية
  • بعد انتهاء المهلة.. بدء تنفيذ الإجراءات القانونية ضد الأجانب المخالفين لتقنين أوضاع الإقامة
  • بعد إنتهاء المهلة .. مصر تشرع في الإجراءات القانونية حيال الأجانب المخالفين لضوابط الإقامة