لجريدة عمان:
2024-07-03@21:54:06 GMT

مواري يتغلب على إتشيفري في بطولة ميامي للتنس

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

مواري يتغلب على إتشيفري في بطولة ميامي للتنس

لندن «د.ب.أ»: حقق البريطاني أندي موراي أفضل انتصاراته في العام الحالي حتى الآن عقب فوزه على الأرجنتيني توماس مارتين إتشيفري في بطولة ميامي المفتوحة للتنس.

وصعد موراي للدور الثالث عقب فوز على اللاعب الأرجنتيني، المصنف رقم 30 على العالم 7 / 6 (7 / صفر) و6 / 3 في مباراة توقفت بسبب المطر.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.

أيه.ميديا" أن موراي 36 عاما ثأر فليلا من خسارته أمام نفس اللاعب في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس التي أقيمت في يناير الماضي.

ويلتقي موراي في الدور التالي، مع الشاب التشيكي توماس ماتشاك، الذي تغلب على الروسي أندريه روبليف، المصنف السادس على العالم.

ويلتقي كاميرون نوري، المصنف الأول في بريطانيا، مع المصنف الثالث بالبطولة الروسي دانييل ميدفيدف في دور الـ64 بعدما تغلب على الإيطالي فلافيو كوبولي 7 / 5 و6 / 7 و6 / 2.

وانتهت البطولة بالنسبة للبريطاني جاك درابر، بعدما خسر أمام التشيلي نيكولا ياري، لمصنف 23 على العالم، 6 / 7 (5 / 7) و6 / 4 و6 / 7 (2 / 7).

وودع البريطاني دان إيفانز المسابقة عقب الخسارة أمام الأمريكي كريستوفر يوبانكس 6 / 7 و6 / 3 و6 / 7.

وتأهل الألماني ألكسندر زفيريف إلى الدور الثالث عقب فوزه على الكندي فيلكيس أوجر الياسيم 6 / 2 و6 / 4، والفرنسي جايل مونفيس عقب فوزه على الأسترالي جوردون تومسون 6 / 7 و6 / 1 و6 / 2.

وفاز الإسباني كارلوس ألكاراز على مواطنه روبرتو كاربالس 6 / 2 و6 / 1 ، والروسي كارين خاشانوف على الصربي لاسلو جيري 6 / 2 و6 / 4، والأرجنتيني فرانسيسكو سيروندولو على النمساوي سيبستيان أوفنر 7 / 6 و6 / 7 و6 / 1.

وتغلب البولندي هوبرت هوركاش على الروسي ألكسندر شيفتشينكو 6 / 4 و7 / 6 و6 / 3 ، والأمريكي سيباستيان كوردا على الإسباني روبرتو باوتيستا اجوت 6 / 7 و6 / 3 و6 / 4.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

الروسي روبليف يودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)

خرج الروسي أندريه روبليف مبكرا من بطولة ويمبلدون للتنس، ثالثة البطولات الأربع الكبرى، التي تقام مبارياتها على الملاعب العشبية، ويبلغ مجموع جوائزها 50 مليون جنيه إسترليني.

وجاء خروج أندريه روبليف على يد المصنف الـ120 في ترتيب اللاعبين المحترفين في العالم، الأرجنتيني فرانشيسكو كوميسانا، بمجموعة مقابل ثلاث مجموعات، تفاصيلها كالتالي: (4-6) و(7-5) و(2-6) و(6-7) في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الدور الأول، واستمرت لمدة ثلاث ساعات و55 دقيقة.

إقرأ المزيد اليافعة الروسية ميرا أندرييفا تودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)

وهذه المرة الأولى التي يخسر فيها اللاعب الروسي، البالغ من العمر 26 عاما، في الدور الأول من بطولة ويمبلدون.

وسيكون فرانشيسكو كوميسانا (23 عاما) على موعد في الدور الثاني للبطولة، مع الأسترالي والتون آدم، الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني الآخر فيدريكو كوريا، بثلاث مجموعات من دون رد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • مباحثات بين وفد صنعاء ومبعوث بوتين حول عمليات البحر الأحمر المساندة لغزة والحل الشامل في اليمن
  • أبرزها شارلوت ضد إنتر ميامي.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3-7-2024
  • الروسي روبليف يودع ويمبلدون مبكرا (فيديو)
  • روسيا تدين العدوان الامريكي البريطاني على اليمن
  • بوغدانوف بيحث مع وفد من الحوثيين آخر التطورات الإقليمية في اليمن وفلسطين
  • عبدالسلام يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي – البريطاني على اليمن
  • رئيس الوفد الوطني يشكر الموقف الروسي الرافض للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • الوفد الوطني يلتقي المبعوث الخاص للرئيس الروسي
  • موراي ينسحب في وداع ويمبلدون!
  • سوناك يهاجم حماس ويعلن دعمه لـإسرائيل.. لكسب أصوات اليهود