أثنى الناقد الفني أحمد سعد الدين على مسلسلات الـ15 حلقة التي تُعرض في رمضان، واصفاً إياها بـ «القنبلة التي هزت عرش المسلسلات الطويلة»، مشيرا إلى أنها كسرت حاجز ضرورة إقامة مسلسلات 30 حلقة، وذلك لأنها تتميز بالأحداث السريعة والمشوقة التي تجذب المشاهدين.


و أضاف سعد الدين خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية إكستر نيوز، أنّ فكرة المسلسلات القصيرة لم تعد مرهونة بقيمة الفنان الذي يقوم بها، فهذا العام هناك نجوم وأسماء مهمة أضافوا رونقا على فكرة الحلقات ذات الـ15 حلقة، وعلى رأس هذا العمل، هو الفنان الكبير يحيى الفخراني في مسلسله عتبات البهجة.


وتابع: «المسلسلات ذات الـ15 حلقة لا تعني أن المسلسل قصير، بل أن القيمة الدرامية تصلح لعدد هذه الحلقات، فبداية من أمس يتم لملمة جميع خيوط المسلسلات القصيرة، والتحضير للنهاية استعدادا لأعمال درامية جديدة»، موضحا: «تخلي المشاهد يحس أنه بينتعش في رمضان»؟

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رمضان الفخراني أحمد سعد الدين درامية عتبات البهجة الـ15 حلقة

إقرأ أيضاً:

إقلاع الطائرة الإغاثية الـ15 من الجسر الجوي الكويتي بـ10 أطنان من المواد الغذائية لنازحي السودان

أقلعت صباح اليوم الثلاثاء الطائرة الإغاثية الـ15 من الجسر الجوي الكويتي متجهة إلى مطار بورتسودان وعلى متنها 10 أطنان مواد غذائية متنوعة بتنظيم من جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية لإغاثة النازحين في السودان اثر الكوارث الطبيعية والنزاعات المسلحة هناك.

وقال المدير العام للجمعية حمد العون لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) قبيل الإقلاع إن المواد الغذائية تتنوع ما بين الأرز والزيت والتمور وغيرها من مساعدات ضرورية وعاجلة لسد حاجة الأسر النازحة في السودان.

وأوضح العون أنه مع تردي الأوضاع في هذا البلد الشقيق ازداد الطلب على شتى المواد الأساسية مؤكدا استمرار الجمعية في تقديم الدعم الكامل للأشقاء هناك والحرص على إيصال المساعدات من مواد غذائية وايوائية ودوائية متنوعة لهم بالتعاون مع جهات رسمية في السودان.

وأعرب عن التقدير والاعتزاز بالتوجيهات السامية لإطلاق الجسر الجوي وتعاون الجهات الرسمية وأهل الخير من المتبرعين في الكويت على سرعة تسيير الطائرات والاستجابة الفورية لنداءات الإغاثة المستمرة في السودان داعيا إلى مواصلة العطاء الإنساني من “بلد الانسانية” حتى تنجلي الغمة عن الأشقاء السودانيين.

المصدر كونا الوسومالسودان مساعدات إنسانية

مقالات مشابهة

  • البحر الأحمر تعلن عن فعاليات النسخة الثانية من برنامج معمل المسلسلات
  • إقلاع الطائرة الإغاثية الـ15 من الجسر الجوي الكويتي بـ10 أطنان من المواد الغذائية لنازحي السودان
  • يهدف لرعاية المواهب الناشئة.. معامل البحر الأحمر تطلق برنامج «معمل المسلسلات»
  • مسلسلات الذكاء الإصطناعى
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • مصرية أبهرت العالم بإنجازاتها العلمية في مجال الكيمياء
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • بدء صرف الدفعة الثامنة بالزيادة الـ15% لأصحاب المعاشات غدا
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025