البوابة نيوز:
2024-09-30@17:14:12 GMT

خلال 24 ساعة.. ضبط 13119 قضية سرقة تيار كهربائى

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

كثفت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى، الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، من بينها الآتى:
الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات
شنت الإدارة عدة حملات لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات .

. وأسفرت جهودها عن ضبط (1464) قضية متنوعة. 
الإدارة العامة لشرطة الكهرباء
 أسفرت جهود الإدارة عن ضبط 13119 قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد. 
الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم
 أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (395) قضية فى عدة مجالات أبرزها "الضرائب العامة ، مخالفات الجمارك ، تحرى مدين لمصلحة الضرائب". 
الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة
 أسفرت جهود الإدارة عن ضبط (105) قضية متنوعة وضبط كافة المخالفات أبرزها (مخالفات مبانى ، محلات بدون ترخيص ، بالإضافة لتنفيذ عدد من القرارات الإدارية).
 هذا وجارى مواصلة الحملات المكبرة على مستوى الجمهورية.. لإحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها. 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحملات الأمنية خلال 24 ساعة الإدارة العامة عن ضبط

إقرأ أيضاً:

شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»

دبي: «الخليج»
وقع مركز بطاقة إسعاد في القيادة العامة لشرطة دبي، و«ديار للتطوير»، مذكرة تعاون، يحصل بموجبها حاملو بطاقة إسعاد على خصم 20% على أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات في جميع الفنادق التابعة للشركة، وخصم 10% على الإيجارات الخاصة بالعقارات، و10% على رسوم الصيانة.
وقع الاتفاقية من جانب شرطة دبي، منى العامري، رئيس مركز بطاقة إسعاد، ومن جانب «ديار للتطوير» سعيد محمد القطامي الرئيس التنفيذي، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير مركز بطاقة إسعاد، وعدد من الأفراد والضباط من الجانبين.
وأكدت منى العامري أن هذا التعاون، يأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز شراكاتها مع القطاعين الحكومي والخاص، بما يعزز استدامة السعادة وجودة الحياة لكافة حاملي بطاقة إسعاد.
وأضافت: «نلتزم وبتوجيهات الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتقديم مبادرات وخدمات مميزة ونوعية للوصول ببطاقة إسعاد إلى مستويات رائدة مقارنة بمثيلاتها، وترسيخ مقومات وأسباب السعادة، مواكبة لتوجهات الدولة في نشر السعادة بين أفراد المجتمع».
من جانبه، قال سعيد محمد القطامي: «تُترجم مبادرة إسعاد حرص شركة ديار على ترسيخ بيئة عمل محفّزة من خلال بناء شراكات مثمرة مع الجهات المحلية، ونأمل بأن يترك هذا التعاون أثراً إيجابياً في الموظفين، ويعمل على تحفيز الإنتاج المؤسسي».

مقالات مشابهة

  • ضبط 298 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • شرطة دبي تضم «ديار للتطوير» إلى مزايا «إسعاد»
  • ضبط 318 قضية مخدرات في حملات امنية خلال 24 ساعة
  • ضبط 258 قطعة سلاح و381 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • شرطة الكهرباء تضبط 1535 قضية سرقة تيار
  • مباحث الضرائب والرسوم تُحرر 403 قضايا في 24 ساعة
  • الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة تضبط 116 قضية
  • شرطة الكهرباء تضبط 13866 قضية سرقة تيار
  • شرطة الضرائب تضبط 403 قضية في 24 ساعة