شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن المغرب توقيف نحو 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـ مشاريع إرهابية، وذكر الموقع الإخباري التابع للتلفزيون العمومي المغربي أنّ عمليّات أمنيّة متزامنة قادت إلى توقيف قرابة خمسين شخصا في مدن مغربيّة .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المغرب.

. توقيف نحو 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـ"مشاريع إرهابية"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المغرب.. توقيف نحو 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـ"مشاريع...

وذكر الموقع الإخباري التابع للتلفزيون العمومي المغربي أنّ "عمليّات أمنيّة متزامنة قادت إلى توقيف قرابة خمسين شخصا في مدن مغربيّة مختلفة، في إطار العمليّات الاستباقيّة لمحاربة الإرهاب".

ونقل عن مصادر أمنيّة أنّ "21 شخصا" من هؤلاء الموقوفين وُضعوا "رهن الحراسة النظريّة".

وأضاف الموقع أنّ المشتبه بهم "لفتوا انتباه الأجهزة الأمنيّة المتخصّصة من خلال أفعال كشفت ولاءهم لجماعتَي +داعش+ والقاعدة المتطرّفتَين".

وأشار إلى حجز "أسلحة بيضاء" و"كتب ومخطوطات تدعو إلى القتال، بالإضافة إلى كتابات تُستخدم في صناعة المتفجّرات"، في بيوت بعض الموقوفين.

وتعلن السلطات الأمنيّة بانتظام تنفيذ عمليّات لمكافحة الإرهاب وإحباط خطط هجمات. وظلّت المملكة عموما في منأى عن الهجمات الإرهابيّة خلال الأعوام الأخيرة.

الأسبوع الماضي، أعلنت السلطات المغربيّة والإسبانيّة أنّها أوقفت، في عمليّة أمنيّة منسّقة بين البلدين، إرهابيا في المغرب وشريكا له في إسبانيا.

 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المغرب.. توقيف نحو 50 شخصا يشتبه بصلاتهم بـ"مشاريع إرهابية" وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أمنی ة

إقرأ أيضاً:

سكيكدة: الإطاحة بعصابة إجرامية وحجز كمية من الكوكايين والمهلوسات

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بسكيكدة من توقيف 04 أشخاص. و حجز كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” و مؤثرات عقلية.

العملية الأولى تمت على مستوى حمادي كرومة حيث تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية. من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية و حجز : 644 كبسولة من المؤثرات العقلية “طرامادول + بريغابالين” و كمية من القنب الهندي.

العملية الثانية تمت على مستوى حي برج حمام، حيث عالجت ذات الفرقة قضية الحيازة و التخزين. العرض والشراء قصد البيع للمخدرات الصلبة “كوكايين” و حيازة المؤثرات العقلية لغرض البيع. حيث أسفرت عن توقيف 03 أشخاص جلهم من ذو السوابق القضائية. و حجز : 08.60 غرام من المخدرات الصلبة “كوكايين” و 62 قرص من نوع برومازيبام و كمية اخرى من نوع خرى أبريغابالين.

الفرقة أنجزت ملفات جزائية منفصلة عن كل قضية. أين تم تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة لدى محكمة سكيكدة أين صدر في حقهم أمر إيداع الحبس.

مقالات مشابهة

  • سكيكدة: الإطاحة بعصابة إجرامية وحجز كمية من الكوكايين والمهلوسات
  • الصين: توقيف رجل حاول تهريب 104 أفاعي في سرواله
  • توقيف مروّج مخدّرات... وضبط كمية كبيرة منها
  • توقيف مسافر حاول تهريب 100 ثعبان في سرواله
  • بالصورة توقيف 3 نساء في طرابلس... ماذا كنّ يفعلن؟
  • هذه حقيقة خبر توقيف امرأة ترتدي حزاما ناسفا في حي السلم
  • مدير الوحدة الإماراتي يكشف أسرار جديدة حول انتقال رفعت: "دياب" عملي بلوك
  • أم لأربعة بنات تعيش مأساة بسبب عجزها عن تحصيل نفقتهم من مطلقها
  • 4 دول عظمى تعلن توقيف بيع مواد لتصنيع الذخيرة لإسرائيل
  • كيف أكون متّألقة في عملي بعدما كنت كذلك في مشوار تعليمي