علق نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، على إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي، ترافيس سكوت، الذي أثار جدلا كبيرا في البلاد.

زاهي حواس: إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر مصيبة

وكتب مصطفى كامل على حسابه في مواقع التواصل الاجتماعي: "الحمد لله رب العالمين، انتصر الحق والحفاظ على القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية، مادامت لا تمثل قلقا وخوفا على التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري"، وفق ما نقل موقع "المصري اليوم".

وتابع: "قمت بأداء واجبي تجاه أبناء وطني بعد ما لمسته من مخاوف وقلق وغيرة على عاداتنا وتقاليدنا.. استمعت وشاهدت كل الفيديوهات الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي". وأردف: "وكان القرار هو الانحياز التام لآراء ووجهات النظر المحترمة. رميت وراء ظهري آراء كل الأصوات القبيحة وأصحاب الفكر الشيطاني والأقلام رخيصة السعر والهدف، والمعروف هويتها وانتماءاتها المكروهه عند العبد وعند الرب".

وختم قائلا: "أوضحنا موقفنا كاملا، ومبررا تبريرا منطقيا وعقلانيا، وتركنا الأمر لله أولا وأخيرا، ثم لأولي الأمر الأمناء على مستقبل هذا الوطن الحبيب. شكرا لكافة جهات الأمن بوطني الحبيب مصر على قراءة المخاوف التي نادينا بها. تحيا بلادي بالقيم والمبادئ والاحترام".

وكانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أعلنت عن إلغاء الحفل رسميا، حيث كان مقررا يوم الجمعة المقبل لإطلاق أحدث ألبومات مطرب الراب العالمي، الذي يحمل عنوان "يوتوبيا"، معتذرة لجمهور الفنان الذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع، لافتة إلى أنها حاولت بشتى السبل إتمام وتنفيذ الحفل الذي كان مقررا له واحد من أكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط، إلا أنها واجهت مصاعب عدة، منعتها من تنظيم الحفل في النهاية، كما أكدت أن المبالغ نظير التذاكر التي تم حجزها من قبل محبي ترافيس سكوت سترد إلى أصحابها.

المصدر: "المصري اليوم"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا أخبار مصر أخبار مصر اليوم تويتر غوغل Google فنانون فيسبوك facebook مشاهير ترافیس سکوت

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق عملية الاقتراع لاختيار رؤساء ونواب طوائف المهن بجدة

أعلنت أمانة محافظة جدة انطلاق عملية الاقتراع، اليوم الخميس، لاختيار رئيس ونائب رئيس لطوائف المهن المختلفة، وذلك تحت إشراف الأمانة لضمان سير العملية بسلاسة وشفافية.اقتراع إلكتروني لـ6 طوائفوأوضح مدير عام خدمة المجتمع بالأمانة، ماجد عمر السلمي، أن عملية الاقتراع التي تتم إلكترونيًا تشمل 6 طوائف، من بينها طائفة محلات الجوهرجية لاختيار رئيس ونائب، وطائفة محلات بيع العسل لاختيار نائب، إضافة إلى طوائف مهنة محلات المفاتيح، محلات الصاغة، أصحاب قصور الأفراح، ومحلات الخياطين لاختيار رؤساء ونواب.
يُذكر أن الأمانة قد نشرت في وقت سابق القائمة النهائية للمرشحين بعد فترة ترشح استمرت 15 يومًا، مع تمديدها 5 أيام إضافية، في إطار حرصها على تمثيل كافة الطوائف المهنية بشكل عادل.
أخبار متعلقة المملكة تفوز برئاسة شبكة "غلوب إي" العالمية لمكافحة الفسادالشرقية.. استمرار أعمال ربط طريق الجبيل بأحياء الندى والشعلة والفاخرية

مقالات مشابهة

  • تأجيل العرض الخاص لفيلم Game World
  • رحلة إبداعية في استكشاف التقاليد الموسيقية للشحوح
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • نصير شمّة للوفد: روح الآلات الموسيقية لن تصل إليها التكنولوجيا وهذا رأيي في مهرجان الموسيقى العربية
  • أسعار حفل أنغام في المتحف المصري الكبير الشهر المقبل
  • القبض على عامل بتهمة النصب على الفنان مصطفى كامل بالعجوزة
  • رئيس جامعة الأزهر الأسبق: إعلان الفرح بميلاد الحبيب فرصة لابد من اغتنامها
  • المهن التمثيلية تنعى الفنان حمادة عبد الحليم
  • اليوم.. انطلاق عملية الاقتراع لاختيار رؤساء ونواب طوائف المهن بجدة
  • أشرف زكي يوضح لـ 24 أسباب أزمة "البلوغرز" و"التيك توكرز"