وافق البرازيلي ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على عودة الثنائي حمزة علاء حارس المرمى وكريم الدبيس إلى القاهرة، وذلك للانضمام إلى فريق الأهلي الذي يستعد لمواجهة سيمبا التنزاني.

ويتواجد منتخب مصر في المملكة العربية السعودية للمشاركة في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، وخسر منتخبنا أمام منتخب أستراليا بركلات الترجيح، أمس السبت، في الدور نصف النهائي.

وعقد محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخب الأولمبي جلسة مع ميكالي لمناقشة موقف ثنائي الأهلي، ووفق المدرب البرازيلي على عودتهما إلى القاهرة.

وخسر منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الأسترالي بنتيجة 2-1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تقدم منتخب أستراليا في الدقيقة 15 من ركلة جزاء عن طريق اللاعب كول، وعدل محمد شحاته النتيجة للمنتخب الأولمبي في الدقيقة 22.

وسينافس منتخب مصر الأولمبي على مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة غرب آسيا "تحت 23 عاما" أمام السعودية يوم الثلاثاء المقبل، بينما تلتقي أستراليا مع كوريا الجنوبية في نهائي البطولة في نفس اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي البرازيلي ميكالي دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني منتخب مصر الأولمبي ميكالي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

 

 

وافق أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقرر إقامتها في شهر يوليو المقبل رفقة المنتخب الوطني المصري الأولمبي.

"زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس

وذلك بعدما تلقى اللاعب اتصالا من مسئولى المنتخب واتحاد الكرة وأبدى اللاعب موافقته وعلم "الفجر" بان إدارة نادي الزمالك تلقت خطابا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص تواجد "زيزو" رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانضمام

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

كما تأكد غياب "تريزيجيه" عن قائمة المنتخب ضمن الثلاثي فوق السن بسبب رفض فريقه التركي، مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024 مع منتخب مصر الأوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وأرجع النادي التركي قراره إلى حاجته لخدمات جناح منتخب مصر في بطولة الدوري الأوروبي.

ويرغب ميكالى فى الاستعانة بزيزو بعدما تعذر ضم محمود تريزيجيه وعمر مرموش للأولمبياد بسبب رفض نادييهما طرابزون التركى وفرانكفورت الألمانى.

- تفاصيل معسكر منتخب مصر الأولمبي قبل أولمبياد باريس 2024

ويدخل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالى معسكرا مغلقا ببرج العرب بالإسكندرية يوم 5 يوليو المقبل استعدادا لـ أولمبياد باريس 2024.

وتطير بعثة منتخب مصر الأولمبى إلى فرنسا يوم 13 يوليو المقبل، على متن طائرة خاصة للمشاركة في الأولمبياد.
- مجموعة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024، المنتخب الأولمبي المصري، ضمن المجموعة الثالثة رفقة منتخبات اسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.
 

مقالات مشابهة

  • "زيزو" يوافق على الانضمام للمنتخب الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • أحمر الشباب يغادر غرب آسيا بالتعادل الإيجابي أمام السعودية
  • رغم تدخل «الخطيب».. «كولر» يرفض مشاركة ثنائي الأهلى فى الأولمبياد
  • المنتخب الأولمبي المصري.. بين دعم الزمالك ورفض الأهلي
  • وسام أبو علي يقود الهجوم.. تعرف على تشكيل الأهلي أمام فاركو
  • غياب ثنائي منتخب ألمانيا يربك حسابات ناغلسمان
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس
  • منتخب مصر الأولمبي يستسلم في رغبته بتواجد محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • الأهلي يرفض مشاركة عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد