شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الثوار في الخنادق بعد الشوارع والمتاريس والمخابز والمستشفيات، شباب الثورة المشوا المعسكرات بكونوا عاملين error لي بعض الكيزان الكانوا معتبرين الثوار ما وطنيين وما “رجال”. حاليا الجياشة والإسلاميين .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثوار في الخنادق بعد الشوارع والمتاريس والمخابز والمستشفيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثوار في الخنادق بعد الشوارع والمتاريس والمخابز...

شباب الثورة المشوا المعسكرات بكونوا عاملين error لي بعض الكيزان الكانوا معتبرين الثوار ما وطنيين وما “رجال”. حاليا الجياشة والإسلاميين المشوا اتطوعوا ممكن يلقوا معاهم في الخنادق نفس الناس “المشاغبين” البقولوا مدنيااو.

ما في حاجة وطنية وما في رجالة أكتر من إنك تشيل سلاح دفاعا عن بلدك. الموضوع دا بعيد تعريف ثورة ديسمبر في نفوس الجياشة والإسلاميين الما كيزان. ودي حاجة مدعاة للاحترام إنو رغم المشاكل المابسيطة مع قيادة المؤسسة العسكرية الحالية، في بعض ثوار ديسمبر قادرين يفرقوا بين القيادة والمؤسسة، وقادرين يفرقوا بين معركة الدولة وبين معركة الديمقراطية. والناس ديل بحققوا بي روحهم شعار الثورة المبدع “الثورة ثورة شعب والسلطة سلطة شعب والعسكر للثكنات والجنجويد ينحل”.

الفكرة إنو سلطوية ياسر العطا ما قدرت تتجاوز “شغب” الشباب ديل بالنسبة لي مؤسسة عسكرية ذات طابع سلطوي. لكن الأهم من كدا إنو بالنسبة لي الجياشة والإسلاميين الما كيزان، إنو ثورة ديسمبر عمرها ما كانت ثورة قحت. والثوار والشعب السوداني ما عبارة عن قطيع قحاتة يمشوا معاهم يمين وشمال.

ربنا يحفظ الشباب المشوا اتطوعوا، وربنا ينصر قوات الشعب المسلحة على عدونا وعدوهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثوار في الخنادق بعد الشوارع والمتاريس والمخابز والمستشفيات وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فيضان الأودية و الشعاب يقطع الطرقات بإقليم تنغير

زنقة 20 ا متابعة

تسابق السلطات المحلية بإقليم تنغير الزمن لإزاحة الأحوال والأحجار من على الطرقات التي جرفتها السيول ليلة امس نتيجة الفيضانات التي خلفتها الأمطار الرعدية.

وشهدت مدينة بومالن دادس المتواجدة بإقليم تنغير مساء يوم أمس الجمعة هطول أمطار غزيرة تسببت في حدوث سيول وفيضانات جارفة غمرت الشوارع الرئيسية للمدينة، بما في ذلك قنطرة بومالن دادس، مما أدى إلى قطع الطريق أمام حركة المرور بعدة مناطق.

الأمطار الغزيرة التي تساقطت بشكل مفاجئ وقوي، حولت الشوارع إلى أنهار صغيرة وجعلت من التنقل أمراً خطرا في بعض المناطق. وقد شهد دوار إمزيلن أحد أكبر تجمعات المياه، حيث قطعت السيول طريق القنطرة، مما عزل المنطقة عن باقي المدينة.

ويأتي هذا في ظل استنفار عناصر الأمن والسلطات المحلية لمساعدة المتضررين وتجاوز الوضع الحالي، كما تتجدد الدعوة إلى أخذ المزيد من الحيطة والحذر نظرا لضعف الرؤية أو انعدامها، كما يُنصح بالابتعاد عن الأودية و المجاري المائية القوية.

مقالات مشابهة

  • فيضان الأودية و الشعاب يقطع الطرقات بإقليم تنغير
  • مرغم: ثورة فبراير كانت من أجل الحرية لا من أجل السلطة ولا الثراء والثوار أثبتوا ذلك
  • حملات مكبرة لإزالة الإشغالات وتنظيف الشوارع بكفر الشيخ
  • رفع 970 طن قمامة ومخلفات صلبة خلال حملات نظافة في كفر الشيخ
  • صنعاء تكتسي حُلةً بهيّة ابتهاجاً بذكرى مولد خير البريّة
  • انقلاب داخل منظمة بدر في ذي قار بشعار ثورة لتصحيح المسار
  • نجيب محفوظ.. ذلك المقاوم الأكبر
  • نائب محافظ القاهرة: تطوير الشوارع والميادين لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
  • الغرياني: على كتائب الثوار أن تكون همتهم عالية والذهاب لتحرير آبار النفط بدل تقاسم النفوذ حول المؤسسات
  • ابطال ثورة 26 سبتمبر في الذاكرة .. البطل الثائر المشير عبد الله السلال (1)