كشفت الفنانة سمية الخشاب عن ما يشبهها مع شخصية غالية أبو الدهب التى تقدمها فى مسلسل "بـ 100 راجل" والذى يعرض حاليا.

في عيد ميلادها.. كلمة السر فى زواج نادية الجندى وعماد حمدى «دخلت المستشفى 6 مرات وهذه نصيحتي».. فنانة شهيرة تروي مأساتها مع مرض خطير نفس مصير مودة الأدهم.. أعلى نسبة مشاهدة يثير الجدل بعد القبض على بطلته سر انسحاب شيرين رضا ورانيا يوسف وسعد الصغير من برنامج «العرافة»

وقالت سمية الخشاب لصدى البلد: شخصية غالية لا تشبهني فى شيى ولكن هناك بعض الصفات التى قد تجمع بيننا منها الجدعنة، وبعيدا عن هذا الأمر ليس هناك إنسان على وجه الأرض لم يتعرض إلى الظلم بشكل أو باخر.

وأضافت سمية الخشاب : غالية تعرضت لظلم كبير وعاشت حياة صعبة مع والدها وتحاول أن تنتقم ممن ظلم والدها.

وكشفت الفنانة سمية الخشاب عن ارتدائها الحجاب والنقاب ضمن أحداث مسلسلها "ب 100 راجل" والذى يتنافس به فى السباق الرمضانى الحالى.

وقالت سمية الخشاب لصدى البلد: ان شخصية غالية تمر بكثير من التطورات والتحولات فى الشخصية وهى من طبقة شعبية وترتدى الحجاب ولم أقلق من هذا الأمر.

وأضافت سمية : كما لم أقلق من ارتداء النقاب ضمن أحداث المسلسل حيث تستعين غالية أبو الدهب التى أقدم شخصيتها فى العمل به كنوع من التخفي.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال. المسلسل اعجاب جمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة سمية الخشاب سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل محمود عبدالمغني سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • اجتياح لبنان واللغم التوراتى
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا