الفن واهله، بعد طرح تقلان مايا دياب تتعرض لحالة تسمم شديدة ونقلها إلي المستشفى،أعلنت الفنانة مايا دياب عن إصابتها بتسمم حاد، أدي إلي دخولها إحدي المستشفيات، .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد طرح تقلان.. مايا دياب تتعرض لحالة تسمم شديدة ونقلها إلي المستشفى، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد طرح تقلان.. مايا دياب تتعرض لحالة تسمم شديدة...

أعلنت الفنانة مايا دياب عن إصابتها بتسمم حاد، أدي إلي دخولها إحدي المستشفيات، واعتذارت عن حفلتها الفنية المقبلة، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

وكتبت مايا دياب علي صفحتها الشخصية: "أعتذر من الجمهور السوري والقائمين على مهرجان روزا داماس عن إحياء الحفل المقرر غدًا 27 يوليو بسبب تسمم حاد تعرضت له ودخول المستشفى بسببه، بتمنى التقي فيكم قريبًا جدًا وبظروف أفضل".

أحدث أعمال مايا دياب

ومن ناحية أخري، طرحت مايا دياب مؤخرًا كليب أغنيتها الجديدة بعنوان "تقلان" وهي الأغنية الثانية من ألبوم MyMayaV، واختارت الفنانة اللبنانية للكليب أربع إطلالات مختلفة، والأغنية قدمتها مايا باللهجة المصرية، وهي ذات إيقاع راقص.

"تقلان" من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع وإنتاج موسيقي هادي شرارة وصورتها فيديو كليب تحت قيادة المخرج جو بو عيد.

وتم تصوير الأغنية في بيروت، حيث ظهرت النجمة بـ 4 إطلالات مختلفة وهي تتمايل على كلمات أغنيتها باللهجة المصرية، وهي الأغنية الثانية من ألبوم MyMayaV الذي تتعاون فيه مع Warner music.

وكانت مايا دياب قد كشفت قبل أيام عن عناوين أغاني ألبومها الجديد المنتظر MyMayaV وهي كالتالي، كلّن قالولي، قولّي، تعالى وافرح، طاقة ايجابية، وتقلان، ولكنها تركت عنوان الأغنيتين الأخيرتين دون أن تكشف عنهما.

كلمات أغنية تقلان

واقول كلمات الأغنية: "تقلان على مين تقلان على مین والنبي مسكین كیدي كید تعابین ھتخسر یا كبیر تقلان على مین لا كده زیاده والنبي مسكین كله الا ده كیدي كید تعابین لیه تتمادى ھتخسر یا كبیر عايزه اقولك سر بيني وبینك مش عليا تخبي خبي تعابینك معلش ماليش ماسكه بعينك ده انا زي الطير والله يكون في عونك لما ذكاءك يخونك دي الناس مستغربه خلیك أحسن في حالك أنا أبعد من خيالك يابني أنا بجي بالطبطبة".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد طرح تقلان.. مايا دياب تتعرض لحالة تسمم شديدة ونقلها إلي المستشفى وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، دخل المستشفى لمدة ساعة واحدة فقط بعد تعرضه لارتفاع في ضغط الدم.

إقرأ أيضًا..

عاجل.. نقل اللاعب محمود كهربا إلى المستشفى

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كهربا تعرض لارتفاع في ضغط الدم بسبب العصبية الزائدة التي تعرض لها عقب خسارة السوبر الإفريقي".

وأضاف أمير هشام: "كهربا كان غاضب بشكل كبير بعد خسارة السوبر الإفريقي، وكان في حالة من الحزن الشديد، ولكنه أصبح في حالة جيدة بالوقت الحالي".

مقالات مشابهة

  • حالتهم خطيرة.. ما حقيقة تسمم فتيات المدينة التعليمية في أكتوبر؟
  • أقوال المصابين بحالة تسمم في أكتوبر: "تناولنا وجبة طعام"
  • بعد بيان التعليم.. القصة الكاملة لـ تسمم 15 فتاة بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • الأمن يكشف تفاصيل تعرض عدد من الأشخاص لحالة تسمم في الجيزة
  • أمير هشام: كهربا دخل في حالة حزن شديدة بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • بسبب أحداث لبنان.. تأجيل حفل مايا دياب
  • بسبب الحرب الإسرائيلية.. تأجيل حفل مايا دياب
  • تأجيل حفل مايا دياب بـ لبنان
  • تأجيل حفل مايا دياب في لبنان بسبب الحرب
  • تأجيل حفل مايا دياب بلبنان بسبب الحرب الإسرائيلية