الفن واهله تعرف على حقيقة خلافات عبد الباسط حمودة وعمر كمال
تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT
الفن واهله، تعرف على حقيقة خلافات عبد الباسط حمودة وعمر كمال،تفاصيل خلافات عبد الباسط حمودة وعمر كمال انتشرت العديد من الأخبار خلال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تعرف على حقيقة خلافات عبد الباسط حمودة وعمر كمال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.
تفاصيل.. خلافات عبد الباسط حمودة وعمر كمال
انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية التي تفيد بوجود خلافات بين عبد الباسط حمودة، وعمر كمال، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققاه خلال تعاونهما خلال الفترة الماضية، وأثار عمر جدلا واسعا حيث نشر بوستر لأحدث أغانيه “السخان”، عبر حسابه على إنستجرام، وكانت الصدمة هو وجود اسمه قبل اسم عبد الباسط، رغم فارق التاريخ الكبير بينهما، ما جعل الجمهور ينتقده وتوقعوا أن هناك خلاف بينهما وكتبوا "عض الإيد اللي اتمدتله".
عمر كمال يتعرض للانتقاد بسبب السخانوظهر عمر كمال فى الكليب بصحبة راقصة وهو ما انتقده البعض، خاصة أن عمر كمال كان قد صرح من قبل بأنه لن يستعين بأي راقصة فى كليباته مرة أخرى بعد كليبه الشهير “ضيعنا”، ولكن أكد عمر كمال في تصريحات صحفية أنه لا توجد أي خلافات بينه وبين الفنان عبد الباسط حمودة، كما أكد ماجد نجل عبد الباسط حمودة، أنه لا توجد أي خلافات بين والده وعمر كمال، وأن علاقتهما جيدة للغاية.
التعاون الثالث عبد الباسط حمودة وعمر كمالوتعاون حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة مع المطرب عمر كمال، ديو جديدة بعنوان "السخان" في ثالث مشاركة له مع كمال ولأول مرة يتعاونان فيها مع الكاتب أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع وسام عبد المنعم، وكانا قد التقيا من قبل مرتين الأولى فى أغنية "ضيعنا" والثانية فى أغنية "حلوين" والأغنيتان حققا نجاحًا كبيرًا بعد طرحهما.
أحدث أعمال عمر كمالومن ناحية أخرى، طرح مؤخرا المطرب عمر كمال أغنيته الجديدة يا بيبي والتى يقدمها مع المطربة سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية تعاون فيها الثنائى مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي.
آخر أعمال عبد الباسط حمودةيذكر أن عبد الباسط حمودة طرح مؤخرًا أغنية سطلانة، حيث حققت نجاحا كبيرا فور طرحها، فتخطت مشاهداته ملايين المشاهدات، وقدمها بجانب حمودة كلا من الفنان محمود الليثي، وحمدي بتشان، وحسن الخلعي، وهي من كلمات مصطفى حسن، وألحان كريم عاشور.
كلمات أغنية سطلانهيا دكتور شوف لي تصريفة أبوس إيديك إكتب لي روشتة أنا جوايا حتة نظيفة خذها ارميها في أي حتة نفسي أقطعها نفسي أقلعها زي ما بقلع الجاكتة وجيت أبيع حب ماحدش نفعني قفلت الدكانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة كنكة بن تفوقفني ما فوقتش رشة ميّه تفتحني ما فتحتش راكب دماغي ودايس ومزاجي في الطالع خالص أسرع من صواريخ ناسا الواحد ياما قاسى هبعد بعيد لأتعدي من الناس العيانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة والنبي تديني يا شيف حبة دلع في رغيف علشان أشبع من الفرحة وأوفر المصاريف والنبي تديني يا شيف حبة دلع في رغيف علشان أشبع من الفرحة وأوفر المصاريف عمالة الدنيا تلف، تلف ومرقصانا أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة كنكة بن تفوقفني ما فوقتش رشة ميّه تفتحني ما فتحتش راكب دماغي ودايس ومزاجي في الطالع خالص أسرع من صواريخ ناسا الواحد ياما قاسي هبعد بعيد لأتعدي من الناس العيانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة يا نفسي خليكي في نفسك يا إما حتبقي الغلطانة ويا إحساساتي حفضل حابسك أحسن تجري ع اللي أذانا خذت العلاجات وما خفتشي أعصابي تلفانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة يا بنت يا حب الحب يا قلب القلب يا نن العين بحبك أكثر من الفاكهة ومن شنطة فيها ملايين نفسي أشوفك لدلق عليكي وعليّ شوية بنزين أصل أنا مجنون في حبك ودماغي تعبانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة أووه سطلانة، سطلانة، لانة سطلانة من الناس العيانة
35.90.111.163
اقرأ على الموقع الرسمي
وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على حقيقة خلافات عبد الباسط حمودة وعمر كمال وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمر کمال من الناس
إقرأ أيضاً:
عادل حمودة يكتب: البوسطجي
يحمل القدر الكثير من المفاجآت.. تنتظره من الشرق فيأتيك من الغربتستعد لاستقباله فى غرفة المكتب فيخرج لك من تحب عقب البابتنتظر من نقيب الصحفيين أن يساند جريدة فى أزمتها فيكتفى بإثارة الغبار فى واقعة فرديةلجأت صحفية من «الفجر» إلى النقابة تشكونى مما لم أفعل فقامت قيامة النقيب ومساعديه وانهالوا علينا بالتليفونات والخطابات والإنذارات والتهديدات.
ولكن ما إن تعرضت «الفجر» إلى أزمة أجبرتها على التوقف عدة أسابيع لتتمكن من حلها حتى سارع مديرها العام «محمد درويش» بإبلاغ النقابة لعلها تؤدي دورها تجاه عشرات المحررين في الجريدة الورقية والنسخة الإلكترونية الذين تضرروا مما حدث، ولكن لم نسمع من النقيب ومساعديه المناضلين سوى صمت القبور.
وبدا واضحا أن آخرهم إثارة الصخب فى واقعة واحدة لم يدرسوها جيدا لعلها تشعرهم ببطولة الإنجاز فإذا ما واجهوا مشكلة حقيقية تمس صلب وجودهم وتثبت مدى حكمتهم أغمضوا أعينهم ووضعوا فى أذن طين وأخرى عجين، بل أغلب الظن أن لا أحد منهم قرأ بلاغ الاستغاثة الذي أرسلته «الفجر» وقع باستلامه موظف في مكتب النقيب.
وأغرب ما حدث أن عضوا في مجلس النقابة اتصل بمدير التسويق في «الفجر» ليناقش معه المشكلة دون أن يعرف العضو المبجل أن مدير التسويق ليس هو الشخص المناسب الذي يجب أن يلجأ إليه، والأكثر غرابة أنه هدده بعظائم الأمور إذا لم يحل المشكلة وديا.
وعندما سأله المدير العام: «هل ستسدد النقابة أجور المحررين أصحاب الشكوى؟» أجاب وكأنه أمسك الذئب من ذيله: «لا ولكن سنرفع الأمر إلى المجلس الأعلى للإعلام».
ولم يملك المحررون سوى أن يقولوا له: «برافو. برافو. برافو. حقيقة أنت خير من يمثل الصحفيين ويدافع عن مصالحهم فى مجلة البريد».
ولو كان صحفيا محترفا كما سمعت ونقابيا يقظا كما يدعي لعرف أن إدارة «الفجر» سبقت النقابة بأسابيع فى رفع الأمر إلى المجلس الأعلى.
لم تكن «الفجر» في انتظار عبقرية سيادتك
كما أن رجال «الفجر» هم الذين أنفسهم الذين حلوا المشكلة وأعادوا الحياة إلى الصحيفة التى صدرت منذ عشرين سنة ولم يكن للنقيب ومجلس النقابة فضل في الحل.
لكن الأهم أن دور النقابة على ما يبدو انحصر فى وظيفة «البوسطجى»، ليس في مشكلة «الفجر» فقط وإنما في مشاكل أخرى تواجهها أيضا.
لا تستطيع النقابة أن تحل مشكلة عدد من أعضائها لا يتقاضون البدل النقدى الشهرى فلا يذهب النقيب أو من يفوضه إلى وزير المالية للتفاهم معه فى زيادة المخصصات لحل المشكلة وإنما يستسهل مجلس النقابة التصرف بأن يكتفى بدور البوسطجي ويرفع الأمر إلى المجلس الأعلى للإعلام.
وما إن يلجأ صحفى يختبره الله فى صحته إلى النقابة لتساهم فى علاجه كما وعد أعضاء مجلس في برامجهم الانتخابية حتى يجمع النقيب التقارير الطبية ويرفقها بخطاب يرسله إلى المجلس الأعلى للإعلام طالبا منه أن يستر موقفه ويسدد المطلوب نيابة عنه.
لم يزد دور النقيب هنا عن دور البوسطجي وهو دور يجعلنا نتساءل: هل هو دور يرضيه؟ هل يكفيه؟ هل يناسبه؟ هل يقبله الصحفيون؟
ومن سوء الحظ أن النقابة لم ترسل إلى المجلس الأعلى للإعلام لينوب عنها في التفاوض مع معامل التحاليل المعروفة والموثوق بها بعد أن فشلت في إقناعها بالاستمرار بدعوى زيادة الأسعار دون أن تنظر إلى ضرورة الحصول على نتائج تحاليل دقيقة تسهل على الطبيب تشخيص المرض تشخيصا سليما.
وتعاقدت النقابة مع معامل لم أسمع عنها من قبل وليس لها على ما يبدو ما يكفي من فروع ليسهل على أعضاء النقابة الوصول إليها مهما بعدت مساكنهم.
وما يثير دهشتي أن بعضا من أعضاء مجلس النقابة غير معروفين مهنيا وليس في أرشيفهم ما يستحق الانتباه ولو أعيد عرضهم على لجنة القيد لرفضتهم بالثلاثة ورغم ذلك يتصرفون وكأنهم ملكوا المهنة وما فيها.
لكنها الانتخابات التي غالبا ما يحكمها التصويت العقابي لرفض مرشح ما فيفوز مرشح آخر بها ولو لم يكن مناسبا.
في الانتخابات نحن لا نعرف ما لا نريد ولا نعرف ما نريد
إن التغيير هو الشيء الثابت الوحيد في الحياة كما نبهنا الروائي الروسي «ليو تولستوي».
أشكالنا تتغير وأفكارنا تتغير ومفرداتنا تتغير ومهمة النقابة يجب أن تتغير وإلا ما الفرق بيننا وبين الحجر؟
إن الصحافة نهر خالد يتدفق باستمرار ويتغير باستمرار ومن الظلم أن لا تكون نقابتها فى نفس عظمته.