صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@13:50:07 GMT

«الجودو» يدشن الإعداد بـ«منتخبات الأمل»

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الخميري بطل «كرنفال العين للشطرنج» منتخباتنا ترفع تحضيرات «الألعاب الخليجية الأولى للشباب»

بدأت تحضيرات اللجنة الفنية باتحاد الجودو، للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب، وقال محمد جاسم أمين السر المساعد، مسؤول نشاط الجودو المحلي، إن برنامج المنتخب يستمر طبقاً لخطة مجلس إدارة اتحاد الجودو برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي، والتي تتضمن إقامة معسكر خارجي لمنتخبي الناشئين والناشئات «منتخبات الأمل» في القيروان التونسية من 13 إلى 23 أبريل، عقب عطلة عيد الفطر المبارك مباشرة، ولمدة 10 أيام.


وأضاف: نشارك بمنتخبات الأمل في دورة محمد بن حمد الرمضانية الثالثة للفنون القتالية من 31 مارس الحالي، إلى الثاني من أبريل المقبل، بهدف اختيار منتخبي الناشئين والناشئات من المواهب التي تبرز خلال الدورة الرمضانية السنوية الناجحة، للسفر إلى المعسكر الخارجي، وتبدأ التحضيرات الداخلية في معسكر قصير حتى موعد السفر، حيث تمنح المشاركة في الدورة الخليجية الفرصة للمنتخب الواعد للمزيد من الاحتكاك بمدارس مختلفة، وتسهم في صقل مهارات اللاعبين قبل المشاركات العربية والآسيوية القادمة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد الجودو الإمارات الجودو دورة الألعاب الخليجية محمد بن ثعلوب

إقرأ أيضاً:

منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق

 

يواصل منتخبنا الوطني لكرة السلة تحت سن 18 عاماً تدريباته في معسكره الداخلي بمدينة المكلا تحت قيادة مدربه الكابتن سيف الدين بشير ومساعده الكابتن بسام الأمير استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستحتضنها العاصمة العراقية بغداد خلال الفترة 11 – 18 يوليو الجاري بمشاركة سبعة منتخبات.
ويخوض منتخبنا تدريباته في معسكر المكلا على فترتين صباحية ومسائية (مكثفة) بملعب الفقيد طاهر حاج باسعد بمنشأة نادي المكلا للوصول للجاهزية الفنية قبل المغادرة إلى العراق منتصف الأسبوع المقبل عبر سلطنة عمان.
ويضم معسكر المنتخب 15 لاعباً سيخضعون للتقييم الفني لاختيار التشكيلة النهائية 12 لاعباً التي ستشارك في البطولة وهي المشاركة الأولى للمنتخبات السلوية بعد توقف قرابة العشر سنوات.
وكان المنتخب قد وصل المكلا صباح أمس الأول الثلاثاء وبدأ الحصص التدريبية مساءً بحضور أعضاء الاتحاد العام لكرة السلة أنور عبدالدائم ومحمد خراز وعبدالكريم راشد (رئيس البعثة) ونبيل الصوفي (إداري البعثة) ورئيس فرع كرة السلة بالمكلا إبراهيم باحشوان.
وسيخوض منتخبنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق (المضيف) وإيران وسوريا فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات لبنان والأردن وفلسطين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معسكر منتخب مصر فى اطار استعداداته للمشاركة بدورة الألعاب الاوليمبية باريس 2024
  • عثمان إبراهيم يكتب: التاسعة يا أبطال
  • انطلاق معسكر منتخب مصر الأوليمبي استعدادا للمشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • بني ياس يدشن الإعداد بقيادة بيدرو
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • نائب الملك يلتقي البعثتين الأولمبية والبارالمبية المشاركتين في أولمبياد وبارالمبيك باريس
  • بعد تصريح ماكرون عن الحرب الاهلية.. ما حقيقة تأجيل أولمبياد باريس؟
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي