تعمل شركة ميتا Meta، على تطوير مزايا جديدة من شأنها جلب المزيد من أدوات الذكاء الاصطناعي إلى منصة المراسلة الشهيرة واتساب WhatsApp على نظام أندرويد.

ووفقا لـ WABetaInfo، فإن ميزة واتساب الجديدة، ستتيح للمستخدمين طرح أسئلة Meta AI مباشرة من شريط البحث في التطبيق، مما يمنحهم وصولا سريعا لبدء محادثة مع روبوت الدردشة من "ميتا" والتفاعل مع نظام الذكاء الاصطناعي بسهولة، بطريقة تشبه ChatGPT.

 

موجودة على ماسنجر.. ميزة واتساب الجديدة تحميك من الاختراق والمعاكسات هتغير شكل الواتس.. أحدث ميزة من واتساب تفاجئ ملايين المستخدمين

 

واتساب يعزز عملية الوصول إلى روبوت الدردشة Meta AI 

وأظهرت لقطة الشاشة التي شاركها فريق "WABetaInfo"، شريط البحث داخل تطبيق واتساب، يحتوي على مطالبة أسفله تدعو المستخدمين إلى البحث عن إستفسارتهم باستخدام  "Ask Meta AI"، ومن خلال كتابة أسئلتهم أو أوامرهم في شريط البحث، سيتمكنوا من بدء محادثة مع روبوت الدردشة من "ميتا" بسرعة دون البحث عن الدردشة الخاصة به.

ولا تزال القدرة على طرح الأسئلة على Meta AI مباشرة في مربع بحث واتساب، قيد التطوير حاليا ولن تكون متاحة لمختبري النسخة التجريبية حتى يتم تحديث التطبيق قريبا.

شريط البحث داخل تطبيق واتسابأدوات إنستجرام لتحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي ستصل واتساب

وبالإضافة إلى ذلك، تخطط "ميتا" لجلب المزيد من الميزات القائمة على الذكاء الاصطتناعي إلى منصة واتساب، من بينها ميزة الملصقات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وذكر موقع "WABetaInfo" المتخصص في رصد ميزات واتساب، أن الإصدار التجريبي الأخير من التطبيق على أندروبد، يحتوي على اثنين من أدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تم طرحها لأول مرة بواسطة "ميتا" في شهر سبتمبر الماضي.

ويشير التقرير إلى أنه خيارات الخلفية وإعادة التصميم والتوسيع داخل نافذة محرر صور، ظهرت عند مشاركة تحديثات الحالة أو إرسال صورة إلى جهات اتصال بالتطبيق، في أحدث إصدار تجريبي من واتساب على أندرويد.

وتوضح لقطة الشاشة، أنه يمكن لمستخدمي واتساب على أندرويد، رؤية أدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي ضمن خيار التحرير في شريط الخيارات العلوي، ويتيح النقر فوق هذا الرمز للمستخدمين الاختيار بين الخلفية وإعادة التصميم والتوسيع.

كما سيتيح تطبيق Backdrop للمستخدمين بإدخال مطالبة مستندة إلى النص لتغيير خلفية الصورة، بينما يركز Restyle على تغيير الصورة الإجمالية عن طريق إضافة تأثيرات مرئية، استنادا أيضا إلى المطالبات النصية، ومن ناحية أخرى، يتيح التوسيع للمستخدمين تكبير الصور. 
 

أدوات تحرير الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: واتساب الذكاء الاصطناعي ميزة واتساب الجديدة الذکاء الاصطناعی شریط البحث

إقرأ أيضاً:

اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة

ننضم إلى إيمي باركلي اليوم في حلقة جديدة من سلسة Golf Travel Tales حيث نستكشف عجائب طنجة، إحدى أقدم المدن في إفريقيا حيث يعود تاريخ تراثها إلى 2500 عام.

اعلان

تبدأ جولتنا في طنجة من أقدم ملعب للغولف في المغرب، وهو نادي طنجة الملكي للغولف، الذي تم تأسيسه في عام 1914. يقع هذا الملعب الذي تبلغ مساحته 65 هكتارًا في قلب المدينة، بمنحدراته الكثيرة و18 حفرة يصعب التصويب عليه، ويوفر تجربة مثيرة للاعبي الغولف بمختلف مستويات مهارتهم.

وتستمر المغامرات حيث تتجول إيمي في منطقة سوق دبّرا النابضة بالحياة ورأس أسبرطيل، وهما ساحتان تشتهران بالروائح العطرة وأطعمة الشوارع الشهية والفنون الجذابة. يعد رأس أسبرطيل ملاذًا للفنانين والكتاب منذ قرون ووجهة لا تفوَّت زيارتها في طنجة.

تختتم إيمي جولتها في طنجة في نادي الهوارة للغولف، الذي يمتد على مساحة 110 هكتارات ويُحاط بمحمية غابة والمحيط الأطلسي، ويوفر تجربة فريدة حقًا، وإطلالة آسرة على البحر.

شارك هذا المقال مواضيع إضافية "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ سفر الغولف المغرب اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الحرب في يومها الـ361: تل أبيب تحت النار وتوغل إسرائيلي في جنوب لبنان وقصف يطال دمشق يعرض الآن Next "مهمتنا أصبحت صعبة" المتحدث باسم البعثة ليورونيوز.. ما هي "اليونيفيل" في لبنان وما هو الخط الأزرق؟ يعرض الآن Next إسرائيل تتغول: وقواتها تتوغل في لبنان وحزب الله ينفي.. ومسؤول إسرائيلي: "لا نية للغرق في الوحل" يعرض الآن Next عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما يعرض الآن Next مارين لوبان تتقدم بدعوى قضائية بعد تصوير والدها يغني مع مجموعة من النازيين الجدد اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم جاسوس إيراني باع نصر الله؟ الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر قتلت نصر الله ورفاقه... كيف تعمل القنابل الخارقة للتحصينات؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومإسرائيللبنانحزب اللهالأمم المتحدةفرنسايمين متطرفمارين لوبنالبرلمان الأوروبيإعصارجان ماري لوبانوفاةفيضانات - سيول Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • ميتا تسهل كسب المال لمبدعي فيسبوك
  • HONOR Magic V3: أول شاشة في العالم مصممة للحد من إجهاد العين باستخدام تقنية Defocus Display المدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة
  • نظاراتأوريون من ميتا.. جسر بين العالمين الواقعي والرقمي
  • ما هو نموذج Llama 3.2 من ميتا وكيف سيشكل ثورة في التحليل المرئي باستخدام الذكاء الاصطناعي؟
  • مدبولي: 40% من الوظائف التقليدية حول العالم تأثرت بالذكاء الاصطناعي
  • خبراء يحذرون: غوغل يعرض صوراً بالذكاء الاصطناعي لها عواقب وخيمة
  • شحن 43 مليون جهاز كمبيوتر معزز بالذكاء الاصطناعي في 2024
  • مارك زوكربيرغ ينضم إلى نادي الـ200 مليار دولار.. إليكم قائمة أغنى أغنياء العالم
  • اكتشاف النصوص المولدة بالذكاء الاصطناعي: خطوات بسيطة