البوابة:
2024-10-01@13:56:36 GMT

هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بمرض كيت ميدلتون؟

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بمرض كيت ميدلتون؟

كذب المنجمون ولو صدقوا.. فما أن يقع حدثٌ هامٌ على مستوى العالم، حتى تبدأ الإشاعات والادعاءات المُفبركة بالانتشار، ويرافقها إعادة تداول التنبؤات التي تطلقها المتنبئة اللبنانية المصرية ليلى عبد اللطيف، والتي تحظى باهتمام الكثيرين سواء من قبل من يتابعها إيمانًا بها أو بهدف التسلية.

اقرأ ايضاًطبيب يشكك في إصابة كيت ميدلتون بالسرطان.

. ماذا قال؟

آخر هذه "الخزعبلات"، أو ما يطلق عليه البعض "التنبؤات"، كانت مُتعلقة بالعائلة الملكية البريطانية، وبأن المتنبئة ليلى عبد اللطيف كانت قد تنبأت قبل أشهر بأن أمرًا مؤسفًا سيصيب أحد أفرادها.

هل تنبأت ليلى عبد اللطيف بمرض كيت ميدلتون؟

بما انه الكل ناطر جبتلكن الخبر من ليلى عبداللطيف ????????????#كيت_ميدلتون pic.twitter.com/DbWaEHiN1J

— Rita El Khoury???????? (@22rjkhh) March 18, 2024

وفي التفاصيل التي سردتها ليلى عبد اللطيف عبر شاشة mbc مصر قبل شهرين، حين قالت أن "العائلة الملكية في بريطانيا  يلفها أجواء الحزن والحداد بسبب حدث مؤسف يؤدي إلى رحيل أحد أفراد هذه العائلة الملكية في بريطانيا".

وما إن أعلنت كيت ميدلتون - Kate Middleton أميرة ويلز وزوجة وريث العرش البريطاني الأمير ويليام، الجمعة، تشخيصها بمرض السرطان، حتى سارع الواهمون إلى تداول فيديو ليلى عبد اللطيف، والذي زعمت فيه بأن حدثًا مؤسفًا سيصيب العائلة الملكية البريطانية.

وتعمّد عدد من مروجي نظريات المؤامرة نشر تنبؤات ليلى عبد اللطيف عبر حساباتهم في منصات التواصل الاجتماعي، للتأكيد على مزاعمهم بأن "العائلة الملكية البريطانية تتستر على أمر ما يتعلق بالأميرة كيت ميدلتون".

ورأى الكثير من متبني نظريات المؤامرة أن تنبؤات ليلى عبد اللطيف تؤكد أقوالهم، بأن هناك أمر ما قد أصاب الأميرة كيت ميدلتون منذ أشهر، زاعمين أن بيانها المصور الجمعة جاء تأكيدًا لنظرياتهم.

من هي ليلى عبد اللطيف

برزت اللبنانية المصرية ليلى عبد اللطيف، بشكل بارز في الاهتمام العام مؤخرًا، بفضل دقة توقعاتها، والتي أثبتها انفصال زلزال المغرب

وغرق غواصة تيتان ووفاة الملكة إليزابيث ووفاة صائب عريقات وطلاق ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي.

كيت ميدلتون تعلن إصابتها بالسرطان 

بعد الضجة الكبيره حول إختفاءها :
كيت ميدلتون تعلن رسميًا .. أنها مصابة بالسرطان و حاليًا تخضع لجلسات علاج الكيماوي ????

pic.twitter.com/sU5AvcY7cM

اقرأ ايضاًمحققو الإنترنت يشككون في فيديو كيت ميدلتون: تم إنشاؤه بالذكاء الاصطناعي — هيئة المشاهير (@Celebrty_0) March 22, 2024

أعلنت كيت، الجمعة، إصابتها بمرض بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيماوي: “في يناير الماضي خضعت لعملية جراحية كبيرة في البطن في لندن، وكان يُعتقد في ذلك الوقت أن حالتي ليست سرطانية، وكانت الجراحة ناجحة، ومع ذلك، أظهرت الاختبارات بعد العملية وجود السرطان".

وقالت كيت ميدلتون في فيديو إعلانها حيث أخبرت العالم أنها مصابة بالسرطان: "لذلك نصحني فريقي الطبي بضرورة الخضوع لدورة من العلاج الكيميائي الوقائي وأنا الآن في المراحل الأولى من هذا العلاج".

وجاء بيان كيت المصور بعد أسابيع من التكهنات على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن مكانها وصحتها منذ نقلها إلى مستشفى في يناير لإجراء جراحة بالمعدة لم تعلن تفاصيلها. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميدلتون ليلى عبد اللطيف العائلة الملکیة لیلى عبد اللطیف کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

حقائق مهمة عن الزهايمر

يصيب مرض الزهايمر ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ووفقاً لمنظمة الصحة العالمية فإنه من المتوقع أن يرتفع عدد الأشخاص ممن يعانون من الخرف إلى 139 مليوناً بحلول العام 2050.

يؤثر الزهايمر على أكثر من 50 مليون شخص في العالم

وبمناسبة الشهر العالمي للزهايمر، توضح الدكتورة جابرييل والكوت بيدو، مساعد العميد للشؤون الأكاديمية والطلابية والأستاذ المشارك من قسم علم وظائف الأعضاء وعلم الأعصاب والعلوم السلوكية في جامعة سانت جورج، أهمية فهم هذا المرض العصبي التنكسي وأهم التدابير الوقائية المتعلقة به.


تدهور بطيء في الذاكرة

يسبب مرض الزهايمر تدهوراً بطيئاً في الذاكرة، ويزداد سوءاً بمرور الوقت، مما يؤدي إلى تلف خلايا المخ تدريجياً.
ويحدث هذا بسبب تراكم بروتينات غير طبيعية، ولكن المصابين بمرض الزهايمر قد يعيشون لأكثر من عشر سنوات دون أعراض واضحة.
وعند موت خلايا الدماغ، يهاجم المرض منطقة الدماغ المسؤولة عن الذاكرة، لذلك فإن فقدان الذاكرة، وخاصة الذكريات الأخيرة، يعد أول الأعراض المبكرة في الغالب.


مشكلة صحية عالمية

يعد مرض الزهايمر أكثر شيوعاً مما يتوقع الكثيرون، فهو مسؤول عن نسبة تصل إلى 80% من إجمالي حالات الخرف لدى كبار السن، ويؤثر على أكثر من 50 مليون شخص في العالم.


الأسباب والوقاية

رغم إجراء الكثير من الدراسات والأبحاث المكثفة، ما يزال السبب الدقيق لمرض الزهايمر غير مفهوم تماماً، ولكن العلماء يعتقدون بأن هناك احتمالاً بأن المرض ينتج عن مجموعة من العوامل الوراثية والبيئية بالإضافة إلى أسلوب الحياة.
وقد سلّطت العديد من الدراسات الضوء على دور نمط الحياة الصحي في تقليل خطر الإصابة بالزهايمر أو تأخير ظهوره مثل:

النظام الغذائي الصحي: تلعب التغذية دوراً مهماً في صحة الدماغ، وقد يساعد النظام الغذائي الغني بالفواكه والمكسرات والألياف في تقليل خطر الإصابة بمرض الزهايمر. النشاط البدني: ممارسة التمارين الرياضية بانتظام مفيدة للجسم والدماغ على حد سواء، حيث يمكن أن تساعد الأنشطة مثل المشي أو السباحة أو اليوغا في الحفاظ على الوظيفة الإدراكية وتقليل خطر فقدان الذاكرة. التفاعل والتواصل الاجتماعي: البقاء على تواصل مستمر مع الآخرين من خلال التفاعلات الاجتماعية الإيجابية مفيد لصحة الدماغ، فالنشاط الاجتماعي يمكن أن يساعد في حماية الدماغ من خطر الإصابة بمرض الزهايمر سواء عبر قضاء الوقت مع الأسرة أو الانضمام إلى نادٍ محلي أو المشاركة في الأنشطة المجتمعية.

مقالات مشابهة

  • عبد اللطيف: الهدف من الزيارات الميدانية متابعة تقديم عملية تعليمية حقيقية
  • قريبا.. "امرأة غريبة" لـ"ليلى أربيل" عن العربي للنشر
  • عبد اللطيف يبحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز سبل التعاون بمجال تطوير التعليم قبل الجامعي
  • المغربي عبد اللطيف بنعزي يترشح لرئاسة الإتحاد الدولي للريكبي
  • حقائق مهمة عن الزهايمر
  • منظمة صحية: معدلات الاصابة بالسرطان في كوردستان ضمن المعدل القياسي العالمي
  • ليلى عبد اللطيف خدعت الجميع وساهمت في اغتيال ”حسن نصر الله”
  • عاجل.. رد ناري من مجدي عبد الغني على وجود أعمال سحر مؤمن زكريا في حوش مقبرة عائلته
  • تحقق توقعات ليلى عبداللطيف باغتيال حسن نصر الله.. ماذا قالت؟
  • «كذبوا ولو صدفوا».. ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن مباراة الأهلي والزمالك؟