شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مباراة مانشستر يونايتد … لا مجال فيها للتهاون من جانب ريال مدريد، تحدث الصحفي جويل ديل ريو عن المباراة الودية التي ستجمع بعد قليل ما بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، على هامش المعسكر الصيفي .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مباراة مانشستر يونايتد … لا مجال فيها للتهاون من جانب ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مباراة مانشستر يونايتد … لا مجال فيها للتهاون من...

تحدث الصحفي جويل ديل ريو عن المباراة الودية التي ستجمع بعد قليل ما بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد، على هامش المعسكر الصيفي للفريقين استعدادًا للموسم الجديد.

جويل قال خلال تصريحات له عبر إذاعة “راديو ماركا” المدريدية التالي:

“كارلو أنشيلوتي يجب عليه البحث عن حلول من أجل إيجاد المفتاح النهائي لأسلوب اللعب الجديد الذي ينوي الاعتماد عليه الموسم القادم”.

“مباراة اليونايتد اليوم ستكون أول اختبار حقيقي للريال في معسكره الصيفي”.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباراة مانشستر يونايتد … لا مجال فيها للتهاون من جانب ريال مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مباراة مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان الودية بث مباشر اليوم

ريال مدريد مع ميلان.. يلتقي ريال مدريد مع ميلان وديا، فجر الخميس، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد تأتي المواجهة خلال الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ميلان الودية

ويخوض ريال مدريد جولة تحضيرية بالولايات المتحدة استعدادا لـ انطلاق الموسم الجديد، ومواصلة الحفاظ على ألقابه في الموسم المنصرم، الدوري والسوبر الإسباني بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يتواجد المهاجم البرازيلي إندريك على رأس تشكيل الميرنجي، في ظل غياب زميله الفرنسي كيليان مبابي.

يخوض ريال مدريد 3 مباريات ودية في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة، يفتتح الميرنجي مبارياته أمام ميلان، ثم مواجهة برشلونة يوم الأحد المقبل، ويختتم معسكره بلقاء تشيلسي يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس.

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ميلان الودية اليوم

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ميلان المقرر لها فجر اليوم الخميس، والتي تأتي ضمن الجولة التحضيرية للفريقين بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لإنطلاق الموسم الجديد، للدوري الإسباني والإيطالي، ومن المنتظر ان تنطلق المواجهة في تمام الساعة الثالثة والنصف فجراَ، علي ملعب «Soldier Field» بالولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يخسر أولى مبارياته الودية أمام ميلان
  • عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد أمام ريال بيتيس
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس الودية والقناة الناقلة
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وميلان الودية بث مباشر اليوم
  • موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقناة الناقلة
  • تقارير تكشف المباريات التي سيغيب عنها يورو بعد إصابته
  • القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ميلان الودية
  • موعد مباراة ريال مدريد وميلان الودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس الودية والقنوات الناقلة
  • مانشستر يونايتد يتعاقد مع نصير مزراوي