شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير الأهلي يوافق على احتراف محمد الشناوي بشرط، 03 06 ص الخميس 27 يوليو 2023 محمد الشناوي أكد الإعلامي أحمد شوبير، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: الأهلي يوافق على احتراف محمد الشناوي بشرط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: الأهلي يوافق على احتراف محمد الشناوي بشرط

03:06 ص | الخميس 27 يوليو 2023

محمد الشناوي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي وافق على فكرة احتراف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، بنادي النصر السعودي، حال تلقي إدارة القلعة عرضا رسميا من النادي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال «شوبير» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «الأهلي ينتظر عرضا رسميا من نادي النصر السعودي من أجل حسم مصير محمد الشناوي مع الفريق خلال الفترة المقبلة».

كولر يوافق على احتراف الشناوي

وأضاف: «الأهلي لا يعارض فكرة احتراف الشناوي على الإطلاق، خاصة وأن مارسيل كولر وافق هو الآخر على احتراف حارس مرمى فريقه، لكن الأهلي يشترط فقط التوصل لاتفاق مادي جيد لإتمام تلك الصفقة».

وتابع «شوبير»: «عرض النصر لضم الشناوي هو مجرد عرض شفهي، والنادي السعودي لم يتقدم حتى الآن بأي عروض رسمية لضم حارس النادي الأهلي».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: الأهلي يوافق على احتراف محمد الشناوي بشرط وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد

ماجد محمد

أدى إبلاغ لاعبا النادي الأهلي المصري،  إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم بعدما مشاركتهما في الأولمبياد مع المنتخب المصري بشكل رسمي إلى دخولهما في حالة غضب كبيرة.

وهدد اللاعب محمد عبدالمنعم بالانقطاع عن التدريبات في حالة رفض الأهلي مشاركته مع المنتخب في الأولمبياد

ورفض النادي الأهلي انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي المصري، وتمسك ببقائهما مع الفريق نظرا لأهمية الفترة الحالية، واقتراب الدوري من نهايته.

وكشفت مصادر صحفية إن لاعبا الاهلي يتمسكان بالانضمام للمنتخب للمشاركة في أولمبياد باريس، وقد طلبا التواصل مع رئيس النادي، محمود الخطيب، لإبلاغه برغبتهما بشكل رسمي ومحاولة إقناعه”.

وتقام الأولمبياد في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة ما بين 26 يوليو وحتى 11 أغسطس المقبلين، حيث يشارك المنتخب المصري الأولمبي في البطولة ضمن المجموعة الثالثة بجانب إسبانيا، وأوزبكستان، والدومينيكان.

مقالات مشابهة

  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • أهلي جدة والأهلي المصري يودعان” خالد مسعد” نوفمبر المقبل
  • الشناوي ينتظر موافقة الأهلي للرحيل إلى السعودية
  • شبانة: العروض السعودية تحاصر الشناوي.. والحارس يترقب موقف الأهلي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • غضب ثنائي الأهلي المصري بعد استبعادهم من الأولمبياد
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي