تفاعل رواد مواقع التواصل مع فيديو لإمام مسجد قباء في المدينة المنورة سليمان الرحيلي يروي من خلاله حادثة مؤثرة تتعلق بالملك سلمان عندما كان أميرا للرياض.

الأمير محمد بن سلمان يزور المسجد النبوي ومسجد قباء ويؤدي الصلاة بهما وسط تفاعل كبير (فيديوهات+صور)

ونشر الإعلامي السعودي، عبد الله البندر، مقطع فيديو قصيرا من مقابلته مع الرحيلي خلال برنامج (مخيال رمضان) والأخير يروي واقعة تعود للملك سلمان عندما كان أميرا للرياض، حيث قال: "وقتها كان أحد سكان الرياض يأتي إلى الأمير سلمان بشكل مستمر ويقدم له النصائح وعندما مات الرجل ذهب الملك سلمان إلى عزائه وتفاجأ أولاد المتوفي وقتها، وأخبرهم سلمان وقتها كلمة وقال لهم بأن "والدكم يحبنا لو ما يحبنا ما جاء ونصحنا".

ولاقى المقطع تفاعلا كبيرا حيث علق أحد الناشطين: "حتى نحن عموم الناس المواطنين لا نقبل أي نصيحة إلا إذا كانت بالطريقة اللبقة وتكون في محلها".

حتى نحن عموم الناس المواطنين لا نقبل اي نصيحة

إلا إذا كانت بالطريقة اللبقة

وتكون في محلها

— منصور ???? السبهان (@mansour2012f13) March 24, 2024

وكتب آخر: "حفظ الله الملك سلمان بن عبدالعزيز وحفظ مشايخ الدعوة السلفية".

وعلق أحدهم: "الملك سلمان الله يحفظه وكل ملوكنا يسمعون للناس دايم وهذا سبب تعلقنا فيهم الله يديمهم لنا السؤال كيف عرف الملك سلمان الله يحفظه أن الرجل توفي؟".

الملك سلمان الله يحفظه وكل ملوكنا يسمعون للناس دايم وهذا سبب تعلقنا فيهم الله يديمهم لنا السؤال كيف عرف الملك سلمان الله يحفظه ان الرجل توفي؟

— مسافر.. (@booss9988) March 24, 2024

وكتب ناشط: "والله أنا نحبه والدنا المفدى وملكنا الملك سلمان بن عبد العزيز اللهم أطل عمره وبارك له في أثره وانصره وانصرنا به وعافه وعفو عنه".

والله انا نحبه والدنا المفدى وملكنا #الملك_سلمان_بن_عبد_العزيز اللهم اطل عمره وبارك له في اثره وانصره وانصرنا به وعافه وعفو عنه

— عبدالـلـه (@abdullh_132132) March 24, 2024

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الرياض سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا

نيويورك : واس

 وقّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، اتفاقية تعاون مشترك مع منظمة الصحة العالمية، لدعم الخدمات الصحية الطارئة والتخصصية بالمناطق المتضررة من الزلزال في شمال غرب سوريا، وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 4 ملايين و702 ألف دولار أمريكي.

 وقّع الاتفاقية معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس، وذلك على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها التاسعة والسبعين بنيويورك.

 وتهدف الاتفاقية إلى الاستجابة للاحتياجات الصحية للنازحين والمجتمع المستضيف في شمال غرب سوريا من خلال تحسين جودة الرعاية الصحية الأولية والثانوية والتخصصية عبر الإسهام بدعم أنشطة غسيل الكلوي في 20 مركزًا شمال غرب سوريا، والحد من انتشار الأوبئة بإيجاد بيئة صحية آمنة للتخفيف من معاناة الفئات الأشد ضعفًا في المجتمع، يستفيد منها أكثر من مليون و 201 ألف فرد.

 ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية التي تنفذها المملكة العربية السعودية ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة متضرري الزلزال في سوريا والوقوف إلى جانبهم.

مقالات مشابهة

  • تقدير أممي لجهود مركز الملك سلمان الإنسانية والإغاثية في العالم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم الخدمات الصحية في المناطق المتضررة من الزلزال في سوريا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشّن مشروع تركيب الأطراف الصناعية للاجئين الأوكرانيين ببولندا
  • مشاركة سعود عبدالحميد للمرة الأولى مع فريق روما تثير تفاعلا
  • نيويورك.. منظمات أممية تشيد بجهود مركز الملك سلمان للإغاثة
  • رسالتان من الملك سلمان وولي العهد السعودي إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي
  • محافظ حضرموت يدشّن المساعدات الغذائية الطارئة لمركز الملك سلمان
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن تسليم حقائب وزي مدرسي لـ600 يتيم باليمن
  • خلال أسبوع.. مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 1.338 لغمًا عبر «مسام» باليمن