صحافة العرب:
2024-09-29@13:18:48 GMT

فنان لبناني: تعرضت للتحرش لعدة سنوات اخر خبر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

فنان لبناني: تعرضت للتحرش لعدة سنوات اخر خبر

اخر خبر، فنان لبناني تعرضت للتحرش لعدة سنوات،كشف الفنان اللبناني، نيقولا معوض، عن أحداث صادمة عن حياته عندما كان بعمر 11عاما .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنان لبناني: تعرضت للتحرش لعدة سنوات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنان لبناني: تعرضت للتحرش لعدة سنوات

كشف الفنان اللبناني، نيقولا معوض، عن أحداث صادمة عن حياته عندما كان بعمر 11عاما وتسببت في كسر طفولته.

وذكر “معوض” أنه تعرض للتحرش منذ أن كان بعمر 11 عاما ولعدة سنوات، مشيرا إلى أنه أخفى الأمر عن والديه رغم قربه منهما لكونه خائف على أبيه من دخول السجن، إذ أن المجرم هدده وقال له إنه في حال أخبر والده بالتحرش فأن الأخير سيطلق النار عليه وسيدخل السجن حينها.

وأكد أنه اضطر إلى إخفاء هذا الأمر عن الجميع، ومنهم والديه، مضيفا أنه كان يشعر بالذنب إلا أنه عندما كبر لم يعد يلوم نفسه وقرر أن يتخطى الأمر مشيرا إلى أنه أخبر صديقه قبل 10 سنوات بحادثة التحرش.

وأضاف أن هذه التجربة جعلته يصبح أقوى، داعيا من يتعرضون للتحرش إلى عدم لوم أنفسهم وتجنب شرب المخدرات أو الكحوليات هربا مما تعرضوا له.

وشدد على ضرورة أن يكمل الضحايا حياتهم والنظر إلى تجربتهم من إطار خارجي، ليتأكدوا أن لا يد لهم في ما تعرضوا له، مضيفا أنه لم يذهب للمجرم عندما كبر في السن، لكنه شعر براحة نفسية عندما علم أنه توفى قبل 10 سنوات، ليس بسبب ما حدث له وإنما لأنه تأكد أنه لن يكون ضحايا لهذه المتحرش.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنان لبناني: تعرضت للتحرش لعدة سنوات وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني اللبناني ينتشل جثامين عشرة شهداء في أربع بلدات تعرضت لغارات إسرائيلية

بيروت-سانا

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني انتشال جثامين عشرة شهداء في أربع بلدات جنوب لبنان تعرضت لغارات معادية إسرائيلية.

وقالت المديرية في بيان: إن عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت فجراً أحد المباني السكنية في بلدة شبعا الجنوبية أسفرت عن العثور على جثامين 6 شهداء، فيما تتواصل عمليات البحث في الموقع للعثور على 3 مفقودين.

كما تمكنت فرق البحث والإنقاذ من انتشال جثماني شهيدتين هما أم وابنتها من موقع الغارة الإسرائيلية التي استهدفت أمس مبنى سكنياً في محلة المساكن الشعبية مدينة صور، وجثمان شهيد في بلدة جويا، بعد أن كانت غارة معادية استهدفت أحد المباني السكنية فجراً.

وفي بلدة الكرك البقاعية حيث استهدفت غارة إسرائيلية أحد المباني السكنية قبل يومين انتهت عمليات البحث والإنقاذ والمسح الميداني الشامل في موقع الغارة بعد العثور على جثمان الشهيدة التي كانت لا تزال ضمن عداد المفقودين.

مقالات مشابهة

  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • عصام السيد: تعرضت لانتقادات بسبب حسين فهمي وعزت العلايلي في «أهلا يا بكوات»
  • التعري في الشارع العام.. بين إثارة غضب المغاربة وتحفيز غرائز المتحرشين
  • الدفاع المدني اللبناني ينتشل جثامين عشرة شهداء في أربع بلدات تعرضت لغارات إسرائيلية
  • "إعلام القومي للمرأة": مسلسل "برغم القانون" يرصد العنف المادي والمعنوي ضد النساء
  • خبراء أمريكيون يحذرون من رد روسيا إن تعرضت لقصف أوكراني بموافقة واشنطن
  • إصابات خطيرة في رأس دراجة!
  • خلل يصيب طائرة “الخطوط الليبية” جواً، والشركة تكشف التفاصيل
  • أول رد من نقابة الأطباء بشأن الفيديو المتداول للتحرش بالمرضى
  • فنان لبناني يرفض النزوح من الجنوب ويكشف كذب الاحتلال الإسرائيلي حول إخفاء الأسلحة في المنازل