شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السينما السعودية تحتل المركز الرابع عالميًا بإيرادات فيلم أوبنهايمر، بعد ٦ أيام فقط من عرض الفيلم أوبنهايمر في السينما، تحصد المملكة المركز الرابع عالميا بقيمة ٤ ملايين دولار، ما يعادل ١٤.٧ مليون ريال، وتأتي .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السينما السعودية تحتل المركز الرابع عالميًا بإيرادات فيلم أوبنهايمر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السينما السعودية تحتل المركز الرابع عالميًا بإيرادات...

بعد ٦ أيام فقط من عرض الفيلم أوبنهايمر في السينما، تحصد المملكة المركز الرابع عالميا بقيمة ٤ ملايين دولار، ما يعادل ١٤.٧ مليون ريال، وتأتي المملكة بعد أمريكا وكندا وهما في المركز الأول، تليهم الهند ثم فرنسا.

تدور أحداث فيلم “Oppenheimer” حول مشروع حكومي أمريكي من المقرر له إنشاء أسلحة نووية وأطلق عليه إسم مشروع مانهاتن في الفترة منذ عام 1942 إلى 1946 وكان أوبنهايمر هو المسئول عن تجميع القنبلة النووية.

وتحكي تفاصيل الفيلم حياة العالم الفيزيائي اوبنهايمر الذي طُلب منه قيادة مختبر لوس ألاموس، ويعد هو المنتج الأول للأسلحة النووية، ويسرد الفيلم تفاصبل حياته وبعض أسرارها.

ويأتي الفيلم من إخراج كريستوفر نولان ومن بطولة كيليان مورفي،اللذان تعاونا في العديد من الأفلام السينمائية السابقة التي حققت نجاحاً مبهرا، ويلعب كيليان دوراً رئيسياً وهو شخصية أوبنهايمر، كما يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين وهم مات ديمون، إيميلي بلانت، رامي مالك، روبرت داوني جونيور، فلورنس بوغ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السينما السعودية تحتل المركز الرابع عالميًا بإيرادات فيلم أوبنهايمر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة جنوب الوادي تحتل المركز الـ46 إفريقيا في التصنيف الأمريكي «US News»

أعلن الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، وجود الجامعة في التصنيف الأمريكي «US News» لعام 2024، إذ احتلت المرتبة 1049 عالميًا من بين 1822 جامعة، لتصبح الجامعة في الترتيب 46 إفريقيا و19 محليا بهذا التصنيف.

تصنيف تخصص العلوم الهندسية للعام الثاني

وأضاف رئيس جامعة جنوب الوادي، أن الجامعة أدرجت في تخصص الموضوعات بنفس التصنيف في تخصص العلوم الهندسية للعام الثاني، حيث احتلت المرتبة 802 دولياً و33 إفريقيا و15 محليا.

وتابع: أدرجت الجامعة فى تخصص الكيمياء لأول مرة بالتصنيف بمرتبة متقدمة 938 عالميا و34 إفريقيا و16 محليا، لتحصد مراكز متقدمة مقارنة بالعام الماضي.

وقدّم رئيس الجامعة رسالة شكر لفريق عمل التصنيف الدولي بالجامعة على جهودهم وإبراز جهود الجامعة دوليا في مختلف الأنشطة، مشيرًا إلى أنه تم اختيار الفريق بناءً على خبراته الدولية في قواعد البيانات وتلك الممارسات.

أهمية التصنيف الأمريكي

وقال الدكتور حمودة محمد دردير، باحث في جامعة جنوب الوادي، ومسؤول التصنيف، في بيان، أن أهمية التصنيف الأمريكي تتمثل في أنه يتضمن مؤشرات للجامعات والمؤسسات الأكاديمية في التقييم والذي تعتمد على عدة معايير ترتكز في الأساس على السمعة المحلية والعالمية، والبحوث المنشورة وأثرها، والتعاون الدولي.

وأضاف أن التصنيف الأمريكي يتضمن عدة معايير يتم تقييم المؤسسات الأكاديمية عليها وأهمها: سمعة البحوث الدولية 12.5% وسمعة البحوث بالمنطقة 12.5% ونشر البحوث 10% وتأثير الاستشهادات البحثية 10% ومجمل الاستشهادات 7.5 % وعدد البحوث التي تضمنت في أفضل 10 % استشهادات 22.5% والتعاون الدولي 5% وبعض المعايير الأخرى.

مقالات مشابهة

  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • جامعة المنصورة تحتل ترتيب متقدم عالميًا ومحليًا بتصنيف "US News" لعام 2024
  • جامعة جنوب الوادي تحتل المركز الـ46 إفريقيا في التصنيف الأمريكي «US News»
  • لهذه الأسباب احتل أهل الكهف المرتبة الأخيرة بإيرادات أفلام العيد
  • لأول مرة بتاريخها … جامعة المنيا تحتل المركز 628 عالمياً
  • طرابلس تحتل المركز قبل الأخير.. المدن الأكثر ملائمة للعيش لعام 2024
  • جامعة القاهرة تتقدم في التصنيف الأمريكي «US-News».. والخشت: تحتل المركز 271
  • لأول مرة بتاريخها.. جامعة المنيا تحتل المركز 628 عالميا بالتصنيف الامريكى "US News"