صحافة العرب:
2024-09-15@18:44:25 GMT

- الاتحاد والهلال في تحدي الترجي وأهلي طرابلس

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

- الاتحاد والهلال في تحدي الترجي وأهلي طرابلس

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد والهلال في تحدي الترجي وأهلي طرابلس، تتجه أنظار عشاق الكرة العربية مساء اليوم الخميس ، نحو الملاعب السعودية لمتابعة انطلاقة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، إذ تقام 4 لقاءات .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد و الهلال في تحدي الترجي وأهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد والهلال في تحدي الترجي وأهلي طرابلس
تتجه أنظار عشاق الكرة العربية مساء اليوم (الخميس)، نحو الملاعب السعودية لمتابعة انطلاقة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، إذ تقام 4 لقاءات مثيرة وقوية. يخوض ممثل الوطن فريق الهلال لقاءه الأول أمام أهلي طرابلس الليبي الساعة الثامنة، كما يلتقي ممثل الوطن الاتحاد بنظيره الترجي التونسي الساعة العاشرة، وفي اللقاءين الآخرين يواجه السد القطري فريق الوداد البيضاوي المغربي، ويلتقي الصفاقسي التونسي نظيره الشرطة العراقي.

فعلى استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، وضمن لقاءات المجموعة الثانية، يدخل فريق الهلال لقاءه أمام أهلي طرابلس بطموحات المنافسة على اللقب بعد التعاقدات المميزة التي قامت بها إدارة النادي، إذ تمت إعادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وكذلك التعاقد مع الثلاثي سيرجي سافيتش وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي، وأقام الهلال معسكراً إعدادياً في النمسا استعداداً للبطولة الغالية وللموسم الرياضي.

وعلى استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، يترقب عشاق الكرة العربية الظهور الأول لأفضل لاعب في العالم الفرنسي كريم بنزيمة بشعار فريقه الجديد الاتحاد أمام الترجي التونسي، ضمن لقاءات المجموعة الأولى. كما سيظهر كذلك ابن جلدته كانتي والبرتغالي جوتا بشعار الاتحاد لأول مرة. ويدخل العميد هذا اللقاء بعزيمة وطموح بحثاً عن مواصلة حصد الذهب، بعد تحقيقه لقب دوري روشن السعودي وكأس السوبر السعودي، وتحقيق اللقب الذي خسره في النسخة الماضية واحتلاله الوصافة.

كما يلتقي اليوم فريق السد القطري بنظيره فريق الوداد المغربي الساعة الرابعة عصراً على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، ويلتقي كذلك الصفاقسي التونسي بفريق الشرطة العراقي على استاد مدينة الملك فهد بالحوية، ضمن لقاءات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد والهلال في تحدي الترجي وأهلي طرابلس وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة

أكد المهندس هاني العسال، عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة في تحدي كبير ما بين المضي في تنفيذ خطتها لترشيد الإنفاق الحكومي، وبين تنفيذ المشروعات القومية التي تحقق طفرة كبرى في حياة الفرد، مشيرًا إلى أن الحكومة قد أقرت عدد من السياسات المالية والاقتصادية، والتي تهدف إلى تعزيز النشاط الاقتصادي وضمان الاستقرار المالي سواء على الصعيد المالي والهيكيلي، وفي مقدمة ذلك ترتيب أولويات الإنفاق العام، مع إعادة توجيه الوفورات المالية الناتجة نحو أولويات ذات بعد اجتماعي، مثل الاستثمار في التعليم وتحسين جودة خدمات الصحة العامة، في خطوة لتنظيم المشهد بما لا يخل مع خطة الترشيد التى أعلنت عنها منذ فترة. 

هاني العسال: استقرار السياسات النقدية والمالية شرط أساسي لتعزيز ثقة المستثمرين في الاقتصاد هاني العسال: الإرادة المصرية حولت العلمين الجديدة من منطقة ألغام لوجهة سياحية عالمية

وأضاف "العسال"، أن إشكالية ترشيد الإنفاق من أهم التحديات أمام البرنامج الحكومي الجديد، الذي يمتد لمدة 3 سنوات، خلال الفترة (2024-2026)،  فعلى الرغم أنه  وضع رؤية متكاملة لترشيد  ورفع كفاءة الإنفاق العام، وفي مقدمة ذلك مواصلة تطبيق موازنات وخطط البرامج والأداء، لتحسين كفاءة الإنفاق، وربط المخصصات المالية بتنفيذ أهداف وبرامج محددة، ورفع كفاءة وإعادة ترتيب أولويات الإنفاق لصالح التنمية البشرية والفئات المهمشة والأقل دخلا والطبقة المتوسطة والقطاعات الإنتاجية والتصدير، لكن لازالت هناك أزمة في استكمال المشروعات الكبرى، خاصة أن القطاع الخاص لن يقبل بالمشاركة في مشروعات قومية تؤسس لصالح المواطن. 

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى ضرورة استحداث آليات جديدة لتمويل المشروعات القومية، بما يخدم رؤية مصر 2030 مع الأخذ في الاعتبار ترشيد الإنفاق وعدم تحميل الدولة أي أعباء مالية، من خلال الاعتماد على شركاء التنمية، في استئناف مسارات البناء والمشروعات الخدمية التى ترفع كفاءة وجودة الحياة للمواطن البسيط، مؤكدا على أهمية التوسع في مشروعات توصيل مياه الشرب والصرف الصحي وتأهيل الطرق في القرى والنجوع، خاصة أن هذه المشروعات ليست رفاهية بينما هي ركيزة هامة لتحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين سبل المعيشة للفرد، موضحا أنه على الرغم من الأزمات المالية التى تعترض طريقنا، إلا أن المشروعات الخدمية جزء لا يتجزأ من خطة الدولة نحو التنمية والبناء. 

وأوضح المهندس هاني العسال، أن اتباع الحكومة فقة الأولويات التي طالما طالبنا به، مع إقرار خطة لترشيد الإنفاق، يستلزم منح الفرصة الكاملة للقطاع الخاص، والتطبيق الجاد لوثيقة سياسة ملكية الدولة وفقا لبرامج زمنية محددة، والتي تركز على الإصلاح الهيكلي لدفع عجلة الإنتاج والاستثمار في مجالات التنمية البشرية والقطاعات السلعية والخدمية الدافعة للنمو الاقتصادي، لكن ذلك لم يتحقق إلا بدعم حقيقي للقطاع الخاص والاستثمارات الأجنبية والمحلية، فلابد أن ندرك جيدا أن القطاع الخاص هو الحل للخروج من الأزمة الاقتصادية جنبَا إلى جنب الدولة المصرية.

 

مقالات مشابهة

  • مدينة الملك عبدالله الطبية تنجح في إجراء 4 عمليات نوعية لزراعة معينات سمعية
  • هاني العسال: ترشيد الإنفاق وتنفيذ المشروعات القومية تحدي يستلزم استحداث آليات تمويل جديدة
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة المصري والهلال الليبي بالكونفدرالية
  • الشنيف: هل هناك فريق يستطيع إيقاف الهلال؟ والشهري يرد .. فيديو
  • الحضور الجماهيري .. جمهور الهلال VS جمهور الاتحاد
  • بمشاركة ثلاثي الوطن” الأهلي والنصر والهلال”.. 24 فريقاً يبحثون عن انطلاقة مميزة في «نخبة أبطال آسيا»
  • تحدي السيتي» يعرض مباراة «البلومون» برينتفورد في «ياس مول»
  • الليلة.. قمة مرتقبة بين النصر وأهلي جدة في دوري روشن
  • الاتحاد يلاقي الوحدة في الدوري السعودي.. تعرف على موعد ومعلق المباراة