شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن JMC تضاعف ضمان مركباتها إلى 6 سنوات عبر وكيلها الجبر، وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية وائل بغدادي، أن هذه الخطوة من سيارات JMC، تعكس الثقة الكبيرة لدى الشركة في ما تقدمه من .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات JMC تضاعف ضمان مركباتها إلى 6 سنوات عبر وكيلها «الجبر»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

JMC تضاعف ضمان مركباتها إلى 6 سنوات عبر وكيلها «الجبر»

وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة الجبر التجارية وائل بغدادي، أن هذه الخطوة من سيارات JMC، تعكس الثقة الكبيرة لدى الشركة في ما تقدمه من مركبات لعملائها، وأن جودتها العالية والتقنية المميزة التي تحتويها تجعلها تراهن على قدرتها على تقديم أفضل أداء لأطول فترة ممكنة، وتابع قائلاً: منذ الإعلان عن الشراكة الرسمية بين شركة الجبر التجارية وشركة جيانغ لينج موتورز لتقديم سيارات JMC في السوق السعودية في الربع الأخير من العام الماضي 2022؛ حققت الشركة نتائج انتشار إيجابية فاقت التوقعات، ونعمل حالياً على التوسع وزيادة الاستثمار في البنية التحتية التي تشمل صالات العرض ومراكز الصيانة ونقاط قطع الغيار، لتقديم أفضل خدمة لعملائنا خصوصاً في خدمات ما بعد البيع، التي تعتبر من أهم العناصر التي تركز عليها شركة الجبر لإرضاء عملائها وكسب ثقتهم دائماً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل JMC تضاعف ضمان مركباتها إلى 6 سنوات عبر وكيلها «الجبر» وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«فيتش سليوشنز» تكشف أثر الحرب على اقتصاد لبنان

قالت رامونا مبارك، رئيسة الخدمات المصرفية والمالية في فيتش سليوشنز، إنه مع تحول الصراع في منطقة الشرق الأوسط إلى حرب واسعة النطاق، نتوقع الآن انكماشا اقتصاديا في لبنان يتراوح بين 10% و15%.

وأشار تقرير لوحدة التحليل «BMI» التابعة لفيتش سليوشنز، إلى نزوح نحو مليون شخص نتيجة الحرب في لبنان بما يمثل 20% من السكان، كما أن حوالي 34% من القوى العاملة في لبنان موجودة في النبطية والجنوب وبعلبك الهرمل والبقاع.

وأضافت بي إم أي، أن حجم الدمار المادي في لبنان ارتفع لأكثر من 5 مليارات دولار بما يمثل 15% من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي، وهو أدني من حجم أضرار الحرب المباشرة في عام 2006، والتي قدرت بـ 2.8 مليار دولار أمريكي.

وأكمل تقرير وحدة البحوث، بالنسبة لنشاط المطارات في لبنان، لا يكاد يذكر، وتخدمه شركة طيران الشرق الأوسط فقط في هذه المرحلة، وتتركز أعماله في الغالب على مغادرة أو وصول السكان العائدين من الرحلات قبل الحرب.

وعن القطاعات الاقتصادية في لبنان، قالت: أثرت الحرب بشكل مباشر غير مباشر بالبناء وتجارة الجملة والتجزئة والفنادق والمطاعم والتعليم الخاص والعام وخدمات الأعمال الأخرى بما يعادل 70% من الناتج المحلي الإجمالي.

وعن التضخم، قالت رامونا مبارك، نتوقع زيادات متجددة في معدل التضخم، لكن المعدلات ستبقى أقل من 50% من أحدث رقم لشهر أغسطس هو 35% على أساس سنوي.

وأضافت رئيسة الخدمات المصرفية والمالية في فيتش سليوشنز، "ستزداد المساعدات والتحويلات الخارجية، ومع ذلك، نظرا لانتشار الاقتصاد النقدي، إذا رأينا اضطرابات في الواردات، فهناك خطر حدوث نقص في الأوراق النقدية المادية بالدولار الأمريكي".

اقرأ أيضاًانخفاض معدل التضخم السنوي في تركيا إلى 49.38% خلال سبتمبر

أبرز تصريحات «مدبولي».. الحكومة تعلن خطوات جريئة لدعم الاقتصاد وخفض التضخم وتحقيق الاستقرار في ظل الظروف الراهنة

معدل التضخم في منطقة اليورو يسجل 1.8% خلال سبتمبر

مقالات مشابهة

  • شعبة المصدرين: إطلاق وكالة ضمان الصادرات والاستثمار في إفريقيا ستدعم المنتج المصري
  • تضاعف الإنتاجية وتوفر المياه.. طلاب بهندسة المنصورة يبتكرون صوبة زراعية صديقة للبيئة
  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • فرص عمل بالقطار الكهربائي الخفيف.. قدم الآن
  • تحديات ضمان الظروف الإنسانية بالسجون في السودان
  • إعداد مدربي الطفولة المبكرة.. ضمان لتنمية صحيحة وشاملة
  • «فيتش سليوشنز» تكشف أثر الحرب على اقتصاد لبنان
  • اقتصاد لبنان المنهار في قبضة الحرب
  • رئيس الوزراء: مصر دولة مستقرة في منطقة مليئة بالصراعات
  • مدبولي: مصر الدولة المستقرة الوحيدة في منطقة مليئة بالصراعات