شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن جمال زمقان واخوانه تدربوا على الفساد في اتحاد طلاب جامعة الخرطوم، صديق الزيلعي أصبحت أخبار فساد الاسلامويين، منذ ايام بيانات لجنة تفكيك تمكين نظام 30 يونيو 1989، اخبارا عادية، تجدها في النت والصحف الاسفيرية .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جمال زمقان واخوانه تدربوا على الفساد في اتحاد طلاب جامعة الخرطوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جمال زمقان واخوانه تدربوا على الفساد في اتحاد طلاب...

صديق الزيلعي أصبحت أخبار فساد الاسلامويين، منذ ايام بيانات لجنة تفكيك تمكين نظام 30 يونيو 1989، اخبارا عادية، تجدها في النت والصحف الاسفيرية وعند أبناء الدفعة، ووسط الاسر، والاقارب والجيران. لكن الغائب عن الرأي العام، ان ذلك الفساد، تم التخطيط له من قبل عراب التنظيم الترابي، وبدأ تنفيذه قبل الانقلاب على النظام الديمقراطي في1989. سأعرض …

جمال زمقان واخوانه تدربوا على الفساد في اتحاد طلاب جامعة الخرطوم صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جمال زمقان واخوانه تدربوا على الفساد في اتحاد طلاب جامعة الخرطوم وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف

استقبل الدكتور عمرو الحاج، رئيس هيئة الطاقة الذرية، والدكتور هداية أحمد كامل، نائب رئيس الهيئة للتدريب والتعاون الدولي، وفدا يضم 31 طالبا وطالبة من اتحاد طلاب من أجل مصر بكلية العلوم في جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور محمود السيد حافظ، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية.

وضم الوفد ممثلين من طلاب مختلف الفرق الدراسية في كلية العلوم بجامعة بني سويف من الفرقة الأولى إلى الرابعة، ومن مختلف أقسام الكلية لزيارة موقع الهيئة بمدينة نصر.

التصدير للمنتجات المصرية

وشملت الزيارة المركز القومي لبحوث وتكنولوجيا الإشعاع، ووحدة الإشعاع الجامي والذي تستخدم في أغراض الإشعاع للمنتجات الزراعية لحفظها بغرض التصدير للمنتجات المصرية، كما تستخدم في تعقيم الأدوات الطبية حيث تم استعراض أنشطة الوحدة وكيفية التعامل مع المنتجات منذ استقبالها حتى انتهاء مرحلة الإشعاع للمنتجات.

زيارة المعمل المركزي لهيدرولوجيا النظائر البيئية

وشملت الزيارة مركز بحوث الأمان النووي والإشعاعي، وتعرف الطلبة على أنشطة المركز، وأنواع الأجهزة المستخدمة في القياسات الإشعاعية، كما زاوروا المعمل المركزي لهيدرولوجيا النظائر البيئية.

وأعرب الدكتور عمرو الحاج عن سعادته باستضافة وفد اتحاد طلاب من أجل مصر بكلية العلوم في جامعة بني سويف، ومنحهم فرصة للتعرف على أنشطة ومجالات عمل الهيئة، وأهم مشروعاتها في مجالات الاستخدامات السلمية للطاقة الذرية، والتي تخدم المجتمع المصري في جميع المجالات مثل «الطب، العلوم، الزراعة، الصناعة، الصيدلة، الهندسة».

مقالات مشابهة

  • «الطاقة الذرية» تستضيف وفدا من اتحاد الطلاب بجامعة بني سويف
  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • هيئة الطاقة الذرية تستضيف وفدًا من اتحاد "طلاب من أجل مصر"
  • جمال الدين يبحث سبل الاستثمار مع اتحاد الأعمال الفرنسي
  • اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالي
  • مديرو وكالات الأنباء العربية يبحثون في أبوظبي تعزيز التعاون
  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • جهاد جريشة: أُشهر الكارت الأحمر لمجلس اتحاد الكرة الحالي
  • ???? المقر الوحيد الذي لم تسرقه مليشيا التمرد في الخرطوم أو تنهبه هو مقر سفارة الإمارات بالسودان
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان