انتشر مقطع فيديو مروع على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر ممرضات في مستشفى المقاصد الإسلامية في لبنان وهن يروعن المسنين بأساليب مروعة، من خلال إصدار أصوات غريبة ومكالمات مريبة وغيرها من التصرفات المزعجة. 

هذا الفعل أثار غضبا واسعا بين اللبنانيين، الذين استنكروا تصرفات الممرضات وشككوا في إنسانيتهن خلال شهر رمضان الكريم.

تفاعل الجمهور اللبناني بغضب واستياء شديدين مع هذا المشهد الصادم، متسائلين عن كيفية قيام من يعرفن بـ"ملائكة الرحمة" بتنفيذ أفعال من هذا القبيل. 

في الوقت نفسه، عبر آخرون عن صدمتهم لغياب الرأفة والتفهم من قلوب الممرضات.

ممرضات عمبخوفو المرضى ويتنمرو عليهن قديه الأخلاق والرحمة معدومين عندن وهاي ما رح نحكي على كماخة الدم والسقالة والغلاظة لي كمان لازم يتعاقبو عليها

pic.twitter.com/7GLTwkufQc

— LARA (@lara_klayte) March 23, 2024

وسط هذا الجدل، أصدرت مؤسسة المقاصد الخيرية بيانا أكدت فيه أن الحادث قديم، معربة عن اعتذارها لكل من تضرر جراء هذه الأحداث. 

وأكدت المؤسسة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الضرورية ضد الممرضات المخالفات، بما في ذلك فصلهن من العمل، كما تعهدت بالقيام بتحقيق دقيق في تصرفات كوادرها واتخاذ الإجراءات اللازمة لضبط الوضع ومحاسبة المسؤولين.

وشددت المؤسسة على التزامها بحماية مرضاها وتقديم الرعاية اللازمة لهم، مع التأكيد على أنها ستبذل قصارى جهدها للحفاظ على كرامتهم وراحتهم.

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة

ظهر محمد صلاح في صورة تم تركيبها على مقطع صوتي بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي

انتشر فيديو مفبرك لمحمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، خلال الأيام الماضية، تم تركيبه بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي (AI)، حيث يظهر فيه وهو يمارس إحدى ألعاب المراهنات ويكسب أموالًا كثيرة منها.

اقرأ أيضاً : محمد صلاح يثير الجدل حول مستقبله

ووفقًا للفيديو المفبرك، يشجع محمد صلاح الجمهور على الاشتراك في اللعبة، حيث يقول عبر الفيديو: "أنا مش محتاج الفلوس، لكني بلعب ايفياتر طول الوقت لأني بحب اللعبة دي. بقدر أفوز بمبلغ 5000 دولار في المرة الواحدة، ودي حاجة جامدة".

وظهر محمد صلاح في صورة تم تركيبها على مقطع صوتي بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث يقول: "أنا بلعب على منصات وأن اكس بات ومن رأيي عندهم أحسن طيار لأني فزت 9 مرات من أصل 10 مرات".

وقدّم المحامي المصري، وليد الفولي، بلاغًا للنائب العام ضد منصة 1XBET للمراهنات، لاستخدام فيديوهات مفبركة للمشاهير، من بينهم الفنان أحمد حلمي ونجم المنتخب محمد صلاح وآخرون، بهدف جذب المزيد من المستخدمين.

مقالات مشابهة

  • بطل كرتوني.. ميكب أرتيست صينية تحول جدها إلى شاب وسيم (فيديو)
  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • ترامب في فيديو مسرب: «بايدن منهار.. وهو على وشك الانسحاب من الانتخابات»
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟