تسريب فضيحة شيراز العنابية توراكي كامل بدون حذف فضيحة شيراز العنابية المنتشرة منذ ساعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وذلك عبر مقطع فيديو مخل للآداب العامة تمكن من تصدر جميع محركات البحث خلال فترة قصيرة فقط،  فضيحة شيراز العنابية كاملة بدون حذف، بعد تداول العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو تطل فيه شيراز العنابية من حمام منزلها.

فضيحة شيراز العنابية

إن فضيحة شيراز العنابية التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو مخل للأخلاق من حمام منزلها وهي مخمورة وتتناول الحبوب المخدرة تمكن من تصدر جميع محركات البحث على كافة مواقع التواصل حيث تسبب في إثارة جدل كبير بين متابعيها نتيجة اللقطات والوضعيات المنافية للأخلاق التي قامت بها خلال هذا المقطع.

تسريب فيديو شيراز العنابية في الحمام

إليكم رابط تسريب فيديو شيراز العنابية في الحمام كامل عبر من حمام منزلها وهي مخمورة  حصريا ..تسريب فضيحة شيراز العنابية توراكي كامل بدون حذف

فيديو فضيحة شيراز العنابية في الحمام

إليكم فيديو فضيحة شيراز العنابية تسريب فضيحة شيراز العنابية توراكي كامل بدون حذف حيث ظهرت في حمام منزلها وهي شبه عارية في مقطع لم يتجاوز 40 ثانية، لكنه تمكن من إثارة جدل واسع لينتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكم مشاهدة مقطع فيديو فضيحة شيراز العنابية كامل بدون حذف بدون ملابس

شيراز العنابية السيرة الذاتية

إليكم السيرة الذاتية شيراز العنابية من خلال الجدول التالي:

الاسم الكامل شهد محمد علي اسم الشهرة شيراز العنابية سبب الشهرة فيديو في الحمام مخل للآداب. تاريخ الميلاد 2 يوليو /تموز 1989 مكان الولادة لبنان. الوضع الاجتماعي مطلقة. الجنسية لبنانية. المؤهل التعليمي شهادة بكالوريوس في الفنون الجميلة. الأبناء ابن واحد. المهنة تيك توكر.

فيديو شيراز العنابية في الحمام تيليجرام

يمكنكم مشاهدة فيديو شيراز العنابية في الحمام تيليجرام، عبر الرابط الموضح أدناه:

 

66.249.91.235

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبر مواقع التواصل الاجتماعی مقطع فیدیو

إقرأ أيضاً:

ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بتوجيه حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط عدد (7) تشكيلات عصابية، ضموا عدد (17) متهم، إرتكبوا (22) حادث متنوع.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.


وفي واقعة أخرى أمرت النيابة العامة بالشيخ زايد حبس شابين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بابتزاز موظف بالمعاش وتهديده بمقطع فيديو فاضح وطلب مبالغ مالية منه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن شابين أقدما على تصوير“موظف بالمعاش أثناء ممارسة الفجور معه، ومن ثم قاما بسرقته وابتزازه ماليًا نظير عدم فضح أمره أمام عائلته ونشر مقطع الفيديو المصور له، على مواقع التواصل الإجتماعي. 
 

وأضافت تحقيقات النيابة، أن عجوز يبلغ من العمر 61 عامًا، موظف سابق بالمعاش، حضر إلى قسم شرطة الشيخ زايد أول، وأبلغ بتضرره من أحد الأشخاص سبق وأن تعرف عليه عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعي غير المشهورة منذ قرابة الشهر، وقاما بممارسة علاقة مشبوهة سويا.


وأضاف الموظف في بلاغه، أنه أثناء تواجده بصحبة هذا الشاب الذي تعرف عليه داخل شقة بأحد التجمعات السكنية بالمدينة، فوجئ باختباء شخص آخر داخل الشقة وراء الباب وقام بتصويرهما.

وذكر المجني عليه في بلاغه، أن الشابين هدداه بسلاح أبيض وسرقا هاتفه والكارت البنكي الخاص به وسحبا مبلغ 30 ألف جنيه عنوة، وبعد مرور شهر على هذه الواقعة قام الشابان بتهديده مرة أخرى بإرسال الفيديو إلى ابنه في حالة عدم تحويله مبلغ 100 ألف جنيه لهما لكنه رفض طلبهما.

وأضاف المجني عليه أن الشابين اتصلا بشقيقه وطلبا منه مبلغ 100 ألف جنيه، وإن لم يدفع سيقومان بنشر الفيديو الخاص بالضحية على مواقع التواصل الاجتماعي ولبعض أصدقائه المقربين ومعارفه وأقاربه.

وبعد فحص البلاغ وتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط المتهمان وهما: ( م.ع - 27 سنة -عاطل) و( أ.ص - 26 سنة -عاطل)، مقيمين بدائرة قسم الشيخ زايد، وأمام جهات التحقيق اعترف المتهم الأول بتعرفه على الضحية بأحد المواقع غير المشهورة على شبكة الإنترنت واتفق معه على ممارسة الفجور، بينما اتفق المتهم الأول مع صديقه المتهم الثاني بتصويرهما خلسة بهدف ابتزازه فيما بعد، بالإضافة إلى قيامهما بالاستيلاء على حافظة نقوده وساعة ودبلة وهاتفه والفيزا، تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

 

مقالات مشابهة

  • تسريب فيديو لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف
  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي