شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتحاد الأفضل بنزيما يحرج الأكثر تتويجا في مجموعة الـ7 ألقاب، تترقب جماهير الكرة، انطلاق النسخة الجديدة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تحتضنها السعودية.وكان الاتحاد العربي لكرة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الأفضل.

. بنزيما يحرج الأكثر تتويجا في "مجموعة الـ7 ألقاب"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الأفضل.. بنزيما يحرج الأكثر تتويجا في...

تترقب جماهير الكرة، انطلاق النسخة الجديدة من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، والتي تحتضنها السعودية.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، برئاسة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد أعلن في وقت سابق عن انطلاق مباريات دوري المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية، اليوم "الخميس"، على أن ينتهي دور المجموعات يوم 3 أغسطس المقبل، بمشاركة أندية الهلال والنصر والشباب والاتحاد.

صراع الهلال والاتحاد بكأس الملك سلمان ..من ينتزع قمة سجل الأبطال؟

الاتحاد ضد الترجي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلال مقارنة تاريخ الأندية المشاركة في البطولة العربية، وأبرز النجوم في كل فريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الاتحاد "المونديالي" في مواجهة تونسية عراقية

يشارك نادي الاتحاد في المجموعة الأولى رفقة أندية الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، الشرطة العراقي.

القيمة السوقية

تبلغ القيمة السوقية لنادي الاتحاد 78 مليون يورو، متفوقًا باكتساح على الترجي الذي تبلغ قيمة فريقه السوقية 18 مليون يورو، ثم الصفاقسي التونسي بـ8 ملايين يورو، ثم الشرطة العراقي بـ3 ملايين يورو.

البطولات

ويعد الاتحاد ثاني أكثر الأندية المشاركة في المجموعة، تتويجًا بالألقاب المحلية والقارية، برصيد 39 بطولة، بينما يتزعم الترجي الصدارة بـ68 بطولة، ثم يأتي الصفاقسي بـ27 لقبًا، ثم الشرطة بـ21 لقبًا.

ويحمل الترجي التونسي الرقم القياسي في عدد ألقاب البطولة العربية، بالتساوي مع الكرخ العراقي، برصيد 3 ألقاب، بينما يملك الصفاقسي لقبين، فيم توج الاتحاد والشرطة بلقب واحد.

مدربو الفرق في المجموعة الأولى

يتولى تدريب الاتحاد، البرتغالي نونو سانتو، فيم يقود معين الشعباني فريق الترجي، بينما يلعب الصفاقسي بقيادة المدرب المصري حسام البدري، في حين يدرب أحمد صلاح فريق الشرطة.

نجوم الفرق في المجموعة الأولى

ويملك الاتحاد كتيبة من النجوم العالميين، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق، والذي تبلغ قيمته السوقية 25 مليون يورو، فيم يقود ياسين مرياح فريق الترجي، والذي تقدر قيمته السوقية بمليوني يورو، في حين يعد علاء غرام أحد أبرز نجوم الصفاقسي بقيمة 800 ألف يورو، فيم يتوهج مع الشرطة، محمود المواس الذي تقدر قيمته بـ500 ألف يورو.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأفضل.. بنزيما يحرج الأكثر تتويجا في "مجموعة الـ7 ألقاب" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک سلمان للأندیة سعودی سبورت فی المجموعة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في السودان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 900 سلة غذائية في محلية الدبة بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5.280 فردًا من الأسر الأكثر احتياجًا المتضررة من السيول والأمطار الغزيرة، وذلك ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي في جمهورية السودان للعام 2024م.
كما وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 184 خيمة و218 حقيبة إيوائية في مخيمي جول السادة وجول سنان بمديرية خنفر في محافظة أبين، وذلك ضمن مشروع توزيع المساعدات الإيوائية الطارئة في اليمن.مساعدات باليمنقام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتسليم أدوات المهنة لـ 24 متدربة في مجالات الخياطة والتطريز، وتصفيف الشعر والتجميل بمحافظة عدن، وذلك ضمن مشروع توفير خدمات سبل العيش الكريم للنساء والفتيات الأشد ضعفًا في اليمن، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان.
أخبار متعلقة "تعليم مكة" يعقد أول لقاء لمحكمي مسابقة القرآن الكريم الوزارية لعام 1446 هـ8 مليارات تبرعات "إحسان".. ومختصون لـ "اليوم": المملكة نموذج عالمي في العطاءويهدف المشروع إلى تمكين النساء والفتيات المعرضات للخطر وتعزيز قدرات المتضررات من العنف القائم على النوع الاجتماعي، من خلال تقديم برامج التدريب الحرفي والمهني، وتقديم الخدمات النفسية والاجتماعية والحماية للنساء والفتيات، تستفيد منها 42.960 امرأة في محافظات عدن وشبوة ولحج والمهرة ومأرب وحضرموت.دعم ضحايا إعصار ليبيادشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول مشروع المساعدات الغذائية العاجلة للأسر المتضررة من الفيضانات والأمطار الغزيرة الناجمة عن الإعصار "دانيال" الذي ضرب عدة مناطق في ليبيا مؤخرًا وأدى إلى وقوع خسائر جسيمة في الأرواح والممتلكات، وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الليبي. ويهدف المشروع إلى توزيع 72.681 سلة غذائية في مناطق طبرق، ودرنة، وسوسة، وشحات، والبيضاء، وساحل جبل الأخضر، والمرج، والأبيار، وتوكرة، يستفيد منها 106 آلاف فرد متضرر.
ويأتي ذلك في إطار المشاريع الإغاثية والإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة للعديد من الدول والشعوب المحتاجة والمتضررة.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 320 سلة غذائية لمتضرري الأمطار والسيول في مديرية مقبنة
  • في 4 دول.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات إغاثية متنوعة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في السودان
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • بنزيما: أريد نسيان ما حدث الموسم في الماضي
  • كريم بنزيما: هدفنا هذا الموسم أصبح واضحًا