منوعات، لو فرحك في الصيف حيل تتصدر السوشيال ميديا لاختيار فستان زفاف مثالي،تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعرض العديد من الفساتين والأزياء، بالتزامن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لو فرحك في الصيف.. حيل تتصدر السوشيال ميديا لاختيار فستان زفاف مثالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لو فرحك في الصيف.. حيل تتصدر السوشيال ميديا لاختيار...

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يعرض العديد من الفساتين والأزياء، بالتزامن مع إقامة العديد من حفلات الزفاف في فصل الصيف، لكن بخلاف أشكالها الجذابة فإنها قد تكون سببا في شعور العروس بالضيق.

وتخطى  الفيديو بعنوان "ازاي تختاري فستان فرحك" مليون مشاهدة بعد ساعات من نشره، أوضحت فيه مصممة الأزياء أسماء الشرنوبي، أسرار لاختيار فستان زفاف مثالي لا يصيب العروس بالضيق.

وتابعت: "عندما يتعلق الأمر بتحديد إطلالة الزفاف المثالية ليومك الخاص ، فإن الأمر يمكن أن يكون مربكًا للغاية. يجب عليك معرفة أين تبدأ وأين تنتهي. خاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة بشكل متزايد".

واستكملت أسماء الشرنوبي: "أفضل اختيار لفستان الزفاف خلال فصل الصيف يجب أن يكون خفيفًا ومريحًا ، ويتألق بتفاصيل مميزة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأقمشة الخفيفة مثل الحرير والشيفون والدانتيل. كما يمكنك اختيار الفساتين الطويلة أو القصيرة".

وعندما تختارين فستان زفاف لفصل الصيف، يتعين عليك الانتباه للمواد التي يتم صنعها منها. حيث ستتطلبك حرارة هذا الموسم ارتداء فستان يسمح بتدفق الهواء لتبقي مريحة ومنتعشة. لذا، من الأفضل اختيار المواد الطبيعية مثل الحرير والقطن.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو فرحك في الصيف.. حيل تتصدر السوشيال ميديا لاختيار فستان زفاف مثالي وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل

كشفت صحيفة "سبورت" الكاتالونية الثلاثاء، أن نادي برشلونة يراقب الأداء الذي يقدمه الكندي جوناثان ديفيد مهاجم نادي ليل الفرنسي، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الصيف المقبل.

وذكرت الصحيفة، أن النادي بدأ مراقبة أداءات ديفيد مع انتهاء عقد مهاجم الفريق روبرت ليفاندوفسكي مع الفريق رغم وجود خيار تمديد لسنة إضافية في يونيو المقبل.

ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه ليفاندوفسكي في بداية الموسم، إلا أن مسؤولي النادي يتعين عليهم تعزيز مركز المهاجم سواء بقي ليفاندوفسكي لموسم آخر أم لا.

وأوضحت الصحيفة أن النادي لا يراهن على وجود فيتور روكي، ما سيدفعه للبحث عن مهاجمين آخرين من بينهم السويدي فيكتور جيوكيريس مهاجم سبورتنج لشبونة، الذي سيكون مقابل ضمه كبيرا للغاية.

لذا، فقد وضع برشلونة جوناثان ديفيد هدفا لتعزيز مركز المهاجم في النادي، حيث ينتهي عقده في 30 يونيو المقبل، ويبدو أنه ليس لديه أي نية للتجديد على الرغم من أن ناديه كان يتفاوض بشدة على مسألة التجديد في خلال الأسابيع الأخيرة.

وأصبح ديفيد أحد أكبر نجوم الدوري الفرنسي وأحد أفضل الهدافين في أوروبا، بعد وصوله لنادي ليل في 2020 مقابل أكثر من 25 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • مهاجم كندي على رادار برشلونة في الصيف المقبل
  • الحرب ستطال كل مدينة عربية.. وزيرة قطرية تشعل "السوشيال ميديا"
  • تفسير حلم شراء فستان زفاف في المنام لابن سيرين.. زواج أم تحقيق أرباح؟
  • القليوبية.. "السوشيال ميديا وحرب الأفكار" ندوة نظمها بيت ثقافة طوخ
  • رياح شديدة وأمطار.. العراق يودّع الصيف خلال هذه الأيام
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • «أنا خايفة».. روان بن حسين تثير ضجة على السوشيال ميديا بعد اختفاء طليقها (تفاصيل)
  • نور الغندور تستعرض جمالها وأنوثتها تبهر الجمهور .. صور
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)