شهدت الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو العديد من الأحداث المثيرة، أبرزها حرق «نعمة» مي عمر 14 مليون جنيه.

بدأت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 بمواجهة قوية بين نعمة وصلاح إذ أخبرته أنها تزوجته بدافع الشفقة وليس الحب، وانتهت المواجهة بحرق نعمة للأموال التي تقاضاها صلاح مقابل قضية الوقف، وتقدر بـ 14 مليون جنيه، ليصرخ صلاح ويقول: «فلوسي حرام عليكي»، ومن ثم تقرر نعمة إطلاق صراحة وتقول له: «سلام يا صلاح يا بتاع المنبهات يا عسل».

وتتابع الأحداث وتذهب نعمة إلى مقهى محروسة وتجلس معها وتروي لها ما فعلته في صلاح، وتسألها محروسة عن شعورها وهي تحرق الأموال لترد نعمة: «حسيت إني حرقت الحاجة اللي بوظت علاقتي بيه»، ليقطع حديثهما صديق صلاح، ويطلب منها باقي المقابل المادي وقيمته 900 ألف جنيه، حتي لا يبلغ عن صلاح.

ولكن انقلب السحر على الساحر، حيث فاجأته نعمة باحتفاظها بتسجيل يدينه بتهم التستر على مجرم، فضلًا عن تهمة الشروع في قتلها، وهددته بالسجن 9 سنوات في تلك التهمتين، ومن ثم طالبته بإعادة العربون الذي دفعته له، وبالفعل أعاد لها 100 ألف جنيه.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14صلاح يخطط للهجرة بدون سارة

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14، ظهر صلاح وهو جالس مع والدته، ويطلب منها استخراج جواز سفر، لأنه اتخذ قرارًا بالسفر في أقرب وقت ممكن.

تعود نعمة إلى منزلها لتجد ياسين الألفي جالس يلاعب والدها الشطرنج، ويبدو على وجهها ملامح الانتصار الممزوجة بالفرحة ليسألها ياسين عن سبب فرحتها، فتخبرهما بما فعلته مع صلاح، ليفرح الجميع، ويطلب ياسين من «سيد أبو علب» الزواج من ابنته نعمة بعد انتهاء أزمتها وبعد أن تصبح حرة، ولكن سيد لم يعطه ردا وذلك لأن ابنته ما زالت متزوجة من صلاح.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14نعمة تشعل نيران الفتنة بين صلاح وسارة

ما زالت نعمة تواصل خلال أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 تنفيذ مخططها للانتقام من صلاح، فذهبت إلى منزله وأخبرته أنها لا تزال تحبه، ليخبرها أن آخر مرة أعطاها الأمان حرقت أمواله، لتقول له إنه فعل نفس الشيء عندما دفنها، ليخبرها أنه تعب ويريد الخروج من هذه الدوامة.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14

وبدأت نعمة تستدرجه بمكر ليفشي ما بداخله من كره تجاه سارة وسألته «تقبل تسيب سارة يا صلاح»؟ ويخبرها أنه بالفعل يرغب في تركها لأنها سبب كل ما حدث لهما كما أنه يرغب في أن تعود العلاقة بينهما مثل قبل، لتخبره نعمة أنهما لكي يعودان يجب أن يجعل سارة تتألم مثلما جعلتها تتألم، وتخبره أن سارة ستتركه وتذهب لـ ياسين الألفي وأثناء حديثهما يسجل مهندس الصوت الحديث.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14

وبعد أن انتهت من حديثها مع صلاح ذهبت إلى سارة، حيث كانت متواجده داخل بيوتي سنتر وأخبرتها أن صلاح سأل المحامي خالد هل ياسين موكل عنده؟، لتسألها سارة ماذا قال له لترد نعمة «بوظلك الكذبة، يا مولعه الفلايك يا نار»، ومن ثم جعلتها تستمع لمقطع صوتي لصلاح وهو يقول إنه يكرها ويريد قتلها، كما جعلتها تشاهد فيديو حرق أموال صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة ١٤

وانتهت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 بطلب سارة الطلاق من صلاح بعدما علمت أنه خسر أمواله، وتخطط للزواج من ياسين الذي وعدها بالزواج، كما طالبته بأن يعيد الأموال التي أخذها منها.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة ١٤مسلسل نعمة الافوكاتو

بعد ذلك يصدمها صلاح ويخبرها أنه وضع الأموال في دولابها ويأخذها ويصعدان لتفتح الدولاب، وتتفاجأ بوجود الـ 14 مليون داخل دولابها.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. صلاح يعطي الأموال لـ سارة وياسين يطلب الزواج من نعمة

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 14 نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 نعمة الافوكاتو الحلقة 14 مسلسل نعمة الأفوكاتو 14 مسلسل نعمة الافوكاتو 14 نعمة الأفوكاتو 14 نعمة الافوكاتو 14 الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 من مسلسل نعمة الافوكاتو من صلاح

إقرأ أيضاً:

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات

ساعات قليلة تفصل جمهور الدراما المصرية عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6، وذلك بعد الأحداث المثيرة التي شهدتها الحلقة الماضية من المسلسل، حيث تتابع الدكتورة اعتزاز أو تيتا زوزو حل المشاكل والأزمات التي يواجهها أبنائها وأحفادها، وذلك بعد ما تم القبض على حفيدتها لقيامها بتصوير أشخاص غرباء في الشارع من أجل رفع مشاهدتها على منصات التواصل الاجتماعي، وتنتقل بعدها للعيش معها في محاولة لتقويم سلوكها.

ويبدأ عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 في تمام الساعة الـ 8 من مساء اليوم على منصة WATCH IT الرقمية، وهي ميرة استثنائية لمشتركي المنصة التي تتيح لهم مشاهدة الحلقة قبل موعد عرضها التلفزيوني بـ 24 ساعة، ويعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على المنصة الإلكترونية.

بينما تبدأ مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على شبكة قنوات DMC، من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC، وفي الـ 11 مساء على قناة DMC دراما.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو في إطار اجتماعي كوميدي حول الدكتورة اعتزاز التي تعمل أستاذ في كلية الزراعة وفي لجنة الرقابة على الصادرات الزراعية، وتواجه بكل قوى فساد البعض بينما في الوقت نفسه تساعد أبنائها في تربية أحفادها.

المسلسل من بطولة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، ندى موسى، حمزة العيلي، سمر علام، صلاح عبدالله، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • انتهاء تصوير مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي في هذا الموعد
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • لهذا السبب.. سارة سلامة تتصدر تريند "جوجل"
  • طلاق داخل حفل زفاف.. «نهاد» تطلب نفقة وتعويضا نفسيا بـ1.5 مليون جنيه