CNN Arabic:
2024-06-26@19:28:54 GMT

وسيم يوسف يوضح لـCNN بعد ضجة إصابته بالسرطان

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للأكاديمي الإماراتي والمستشار في الشؤون الدينية، وسيم يوسف، وأنه أصيب بالسرطان الأمر الذي أثار تفاعلا واسعا.

وعند سؤاله عن مقطع الفيديو المتداول، قال وسيم يوسف في تعقيب مقتضب لـCNN بالعربية: "يوجد ورم سرطاني لكن للان انتظر النتيجة خبيث أو حميد / وتخرج النتيجة بعد 4 ايام بإذن الله".

وكان وسيم يوسف قد أوضح في مقطع الفيديو المتداول "كاملا" قبل اجتزائه في بعض المقاطع المتداولة: "المسألة هي إما أن يكون خبيثا أو حميدا، إن شاء الله يطلع حميد ويستأصل وترجع الأمور طيبة، لكن الحين أنا امشي على عكاز.."

ويذكر أن وسيم يوسف شغل سابقا منصبي خطيب مسجد الشيخ زايد بالإمارات وخطيب مسجد الشيخ زايد الكبير.

وفيما يلي نستعرض لكم عددا مما تداوله النشطاء وسط التفاعل الواسع حول هذه الأنباء:

الإماراتالإسلامتغريداتمرض السرطانمشاهيرنشر الأحد، 24 مارس / آذار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الإسلام تغريدات مرض السرطان مشاهير وسیم یوسف

إقرأ أيضاً:

ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

شاركت الممثلة لياى زاهر متابعيها وجمهورها بصور جديدة، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت بالصورة كندة علوش، علقت ليلى على الصورة قائلة:" ربنا يشفيكي ويبعد عنك أي شر "٠

IMG_1151

كندة علوش تعلن عن مرضها


أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض سرطان الثدي أثناء ظهورها في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على موقع "يوتيوب" وكانت كندة علوش قد صرحت بإصابتها بأكثر من ورم خبيث في الثدي وبدأت رحلة العلاج منذ فترة طويلة.

عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش بهذه الكلمات

وإلى جانبه وجه الفنان عمرو يوسف رسالة دعم إلى زوجته الفنانة كندة علوش وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، حيث قام بنشر صورة تجمعه بـ كندة علوش، وعلق:
"الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن انت كنتِ مؤمنة ومسلمة امرك لله".

وتابع:
"ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة لكن انت في عز تعبك اديتيهم قوة، ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان انت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".


آخر أعمال الفنان عمرو يوسف
 

وفي سياقٍ آخر حقق الفنان عمرو يوسف نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم 'ولاد رزق 3' والذي تم عرضه في السينمات حديثًا ليكون واحد من أهم وأبرز الأفلام المُنافسة في موسم عيد الأضحى المبارك إلى جانب عدة أفلام أخرى مثل اللعب مع العيال، أهل الكهف، عصابة الماكس
لكن حقق فيلم ولاد رزق إيرادات أكبر مقارنة بباقي الأفلام الأخرى، وقدم عمرو يوسف من خلال الفيلم شخصية "ربيع" الذي أحبها الجمهور منذ بداية أجزاء سلسلة ولاد رزق.


أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3
 

ضم فيلم ولاد رزق 3 نخبه كبيره من النجوم على راسهم الفنان احمد عز عمرو يوسف اسر ياسين اسماء جلال، كريم قاسم، محمد ممدوح، أحمد الرافعي، سيد رجب، نسرين أمين، وكريم عبد العزيز كـ ضيف شرف العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

 

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة٠٠ نسرين طافش تدعم كندة علوش بعد مرضها بالسرطان
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مطربة سودانية تظهر مع شاب وسيم وتقول: (وحياة أمي دا بقتل فيه وبقاضي فيه وبخش محاكم وبقى حقي) والجنس اللطيف يسخر منها: (بكرة بشلبوه منك والغناء يتحول مغارز)
  • فيديو يدمي القلب.. مقطع جديد لبدر دحلان الشاب الفلسطيني المفجوع من تعذيب الاحتلال
  • عمرو يوسف يثني على قوة كندة علوش بعد اعلان اصابتها بالسرطان
  • بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا
  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. عمرو يوسف لـ كندة علوش: "تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا"
  • أول تعليق لعمرو يوسف على إصابة زوجته بالسرطان
  • عمرو يوسف ورسالة نارية لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان