أكد سيد معوض نجم منتخب مصر السابق، أن نادي الزمالك لم يشارك في كأس السوبر الماضية أمام الأهلي وتم استبداله ببيراميدز، لذلك لا بد من توقيع عقوبة واتخاذ موقف حاسم، لأن ذلك سيفتح الباب أمام أي نادٍ للاعتذار مستقبلا دون توقيع عقوبات.

أخبار متعلقة

ميمي عبدالرازق: مباراة الأهلي كانت الأخيرة لي مع المصري

نجم الأهلي السابق: توقعت عرض الشحات للبيع بعد أزمة الشيبي

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج «بوكس تو بوكس»: «يجب أن يتم معاملة الأندية بالمثل من جانب اتحاد كرة القدم المصري أيضا بشأن المديونيات، والمساواة في كل الأمور وتطبيق اللوائح بغض النظر عن أسماء الأندية وذلك لفرض العدالة على الجميع».

وأضاف: «أي بطولة لها لائحة خاصة، واقامة كل هذه البطولات مثل كأس النخبة (اختراع جديد)، نعاني من ضغط المباريات في مصر منذ عدة مواسم».

وزاد: «نادي بيراميدز عليه أن يحافظ على العلاقات مع الأندية، كان عليه التوضيح بدون تلميحات أو الدخول في أزمات مع فرق آخرى».

وأشاد معوض، بقدرات محمود صابر لاعب بيراميدز، وقال: «مستواه جيد للغاية ومنذ وجوده في نادي النجوم وهو معروف أنه من العناصر المبشرة ويمتاز بالقوة ودقة التسديدات ومميز دفاعيا وهجوميًا، ويمكن توظيفه في أكثر من مركز داخل الملعب، وهو مختلف عن عبدالله السعيد تمامًا».

وزاد: «اتمنى أن يغير كولر وجهة نظره وأن يعتمد على اللاعبين الشباب ويعطيهم فرص في المباريات، والدوري المصري مستواه متوسط باستثناء عدد قليل في المباريات، لا يوجد فروق كبيرة بين اللاعبين، كان من الصعب قديما أن يتم تصعيد ناشئ على حساب ابوتريكة وبركات واحمد حسن، ولكن حاليا أي لاعب صاعد لو دخل في منافسة سوف يشارك في المباريات».

وأكمل: «هناك لاعبين خرجت للاعارة من الأهلي، والكلام كله حاليا على نيدفيد الذي سيعود، ومحمد شكري لو حصل على فرص مع الأهلي كان سيظهر بشكل جيد، ولو حصل على فرص منذ فترة طويلة، كان سيتألق مع الفريق، وكريم الدبيس أيضا من العناصر المبشرة».

وأتم: «علي ماهر الذي سيقود المصري يريد تولي تدريب الفريق التي تمتلك امكانيات مالية من اجل تحقيق نتائج جيدة».

الاهلي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاهلي زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين

قررت إدارة نادي الأهلي اتخاذ عدد من الإجراءات في حق اللاعبين والطاقم الفني، عقب خسارة السوبر الأفريقي لصالح الغريم الأزلي الزمالك.

وكشفت صحيفة أون تايم سبورت كواليس ما يحدث داخل أسوار النادي الأهلي، منذ نهاية السوبر الأفريقي الجمعة الماضي لمصلحة الزمالك بضربات الترجيح.

وقالت الصحيفة إن الأهلى قرر إستمرار فرض الحظر الإعلامي على جميع اللاعبين حتى إشعار آخر.

ومنع اللاعبين من حضور أي افتتاح أو أي مناسبة بدون إذن سامي قمصان.

وتابعت أن لائحة القرارات المتخذة في حق اللاعبين والطاقم الفني تنص على غرامة 150 ألف جنيه بعد خسارة السوبر وتتجه لتغليظها إلى 300 ألف جنيه.

وذكرت أنه سيتم توقيع عقوبة على رامي ربيعة وعمر كمال بسبب طريقة احتفالهم أثناء تنفيذ ركلات الترجيح، والتي اعتبرها النادي استهزاءً بالخصم.

وواصلت أن النادي قرر تأجيل حسم جميع القرارات بخصوص مدير الكرة حتى عودة مارسيل كولر من الإجازة والاجتماع مع رئيس النادي محمود الخطيب.

 

مقالات مشابهة

  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • دوري النخبة: الأهلي أمام الوصل لاستعادة طريق الانتصارات
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • الوصل يتمسك بنغمة الانتصارات في «النخبة» أمام الأهلي
  • غرامات وحظر إعلامي.. 5 قرارات من الأهلي في حق اللاعبين
  • من بوابة الأهلي.. الوصل يبحث عن الفوز الثاني في "النخبة"
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا
  • عاجل.. أول قرار من كولر بعد خسارة الأهلي لقب السوبر الإفريقي
  • سر إشارة النوم التي احتفل بها لاعبوا الأهلي المصري أمام الزمالك