صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد وزير الدفاع الروسي يعقد اجتماعا مع زعيم كوريا الشمالية في بيونغ يانغ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية بأن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، التقى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، في بيونغ .، والان مشاهدة التفاصيل.

وزير الدفاع الروسي يعقد اجتماعا مع زعيم كوريا.

..

أفادت وكالة الأنباء المركزية الكورية بأن زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، التقى وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، في بيونغ يانغ.

يتبع..

140.82.46.203



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع الروسي يعقد اجتماعا مع زعيم كوريا الشمالية في بيونغ يانغ وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زعیم کوریا الشمالیة فی بیونغ یانغ

إقرأ أيضاً:

سيئول تتهم بيونغ يانغ بإرسال أكثر من 180 بالونا مليئا بالقمامة إلى كوريا الجنوبية

قالت هيئة الأركان المشتركة بكوريا الجنوبية إن كوريا الشمالية أرسلت أكثر من 180 بالونا مليئا بالقمامة تجاه البلاد طوال الليل فيما يمثل إطلاق البالونات الـ3 على التوالي هذا الأسبوع.

سيئول: بيونغ يانغ أطلقت نحو 350 بالونا محملة بالقمامة نحو كوريا الجنوبية

وأضافت هيئة الأركان في رسالة نصية أرسلتها للصحفيين أن "حوالي 70 بالونا يحمل معظمها قطعا صغيرة من الورق هبط معظمها في سيئول والجزء الشمالي من إقليم غيونغغي المحيط بالعاصمة".

وأشارت إلى أنه "حتى الساعة التاسعة صباحا لم تكن هناك بالونات تحلق في الهواء" في حين أوضح تحليل القمامة المستردة حتى الآن أنها "لا تحتوي على مواد ضارة".

ومنذ 28 مايو أطلقت كوريا الشمالية آلاف البالونات على مدى 7 مرات في خطوة "للمعاملة بالمثل" ضد المنشورات المناهضة لبيونغ يانغ التي أرسلها منشقون كوريون شماليون ونشطاء في الجنوب، وفق ما أفادت وكالة "يونهاب".

وردا على حملة البالونات قامت كوريا الجنوبية لفترة وجيزة ببث مناهض لبيونغ يانغ عبر مكبرات الصوت التي تم تركيبها على المناطق الحدودية في 9 يونيو للمرة الأولى منذ 6 سنوات.

وقالت هيئة الأركان المشتركة إنها "تظل مستعدة لتشغيل مكبرات الصوت في أي وقت" محذرة من أن "هذه الخطوة ستعتمد على تصرفات الشمال".

المصدر: "يونهاب"

 

مقالات مشابهة

  • سيئول تتهم بيونغ يانغ بإرسال أكثر من 180 بالونا مليئا بالقمامة إلى كوريا الجنوبية
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا حربيا متعدد الرؤوس
  • روسيا تمارس ضغوطا على أمريكا في أربعة أماكن حول العالم
  • وزير الخارجية الروسي يحذر إسرائيل من الآثار المدمرة لامتداد الصراع إلى لبنان
  • مصور يفاجئ زعيم كوريا الشمالية والرئيس الروسي بحركة سريعة وخاطفة.. شاهد ردة فعلهما!
  • سيئول: بيونغ يانغ أطلقت نحو 350 بالونا محملة بالقمامة نحو كوريا الجنوبية
  • موسكو: نعوّل على سيئول في تقبّل اتفاق الشراكة الاستراتيجية مع بيونغ يانغ "بتفهّم وعقلانية"
  • واشنطن: بكين تخشى أن تثير بيونغ يانغ أزمة إقليمية
  • كوريا الشمالية تستأنف ارسال بالونات القمامة لجارتها الجنوبية
  • "أين أنت أيها الجنرال لقد اشتقنا إليك"