شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن توقيف عصابة أشرار بحوزتهم 22 ألف قرص مهلوس بالشلف،  نجح عناصر الدرك الوطني للمجموعة الولائية بالشلف بالحاجز الثابت لحي المصالح بالطريق السيار في الإطاحة بعناصر شبكة دولية مكونة من 21 شخصا .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف عصابة أشرار بحوزتهم 22 ألف قرص مهلوس بالشلف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف عصابة أشرار بحوزتهم 22 ألف قرص مهلوس بالشلف

 

نجح عناصر الدرك الوطني للمجموعة الولائية بالشلف بالحاجز الثابت لحي المصالح بالطريق السيار في الإطاحة بعناصر شبكة دولية مكونة من 21 شخصا بينهم 10فتياة مختصين في تهريب الأقراص المهلوسة متلبسين وبحوزتهم 22590 قرص مهلوس من نوع بريقابلين 300 مغ مخبأة بإحكام على متن سيارة سياحية من نوع بيجو 208.

عملية الحجز تمت على إثر ورود معلومة مفادها وجود مجموعة من الأشخاص بصدد تهريب كمية كبيرة من الأقراص المهلوسة من الحدود التونسية باتجاه الحدود المغربية فتم نصب كمين محكم لهم مكن من الإيقاع بسيارتين سياحيتين الأولى كان على متنها أربعة أشخاص خاصة باستكشاف الطريق وتوجيه السيارة الثانية المعبأة بالأقراص المهلوسة التي كان على متنها رجلان وثلاثة وفتياة يتظاهرون بخروجهم في نزهة لقضاء عطلتهم الصيفية بالغرب الجزائريوفور تفتيش السيارة تم العثور بداخلها على الأقراص المهلوسة محشوة بداخل المقاعد الخلفية والأمامية وبعد توقيفهم وإخضاعهم للتحقيق كشفوا عن شركائهم عبر مختلف ولايات الوطن كما تم حجز ثلاث سيارات وثلاث درجات نارية ومبلغ مالي يفوق 20 مليون سنتيم بالعملة الوطنية و450 أورو ومبالغ مالية أخرى لدول مجاورة ولدى مثولهم أمام قاضي التحقيق لمحكمة الشلف أمر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقيف عصابة أشرار بحوزتهم 22 ألف قرص مهلوس بالشلف وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابات بين عناصر حزب الله باختراق أدى لتفجير أجهزة الاتصال بحوزتهم

أصيب العشرات من أعضاء حزب الله اللبناني، بتفجير أجهزة الاتصال اللاسكلي بحوزتهم، كما قالت مصادر أمنية لرويترز.

 

ونشرت مواقع التواصل صورا عدة تظهر بقايا الأجهزة المتفجرة، وهي عبارة عن آجهزة نداء آلي "بيجر" إن كانت بحوزة العناصر في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية.

 

وقال مراسل رويترز أنه رأى عشرة أعضاء من حزب الله وهم ينزفون جراء الإصابات في الضاحية الجنوبية لبيروت.

 

ونقلت الوكالة عن مصادر في الحزب بأن ما حصل هو أكبر اختراق يحصل للحزب منذ بداية عملية طوفان الأقصى، والتصعيد مع الاحتلال.

 

وأفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية بخرق العدو الإسرائيلي لحاملي أجهزة "البيجر "في علي النهري ورياق وتسجيل عدد كبير من الإصابات.


مقالات مشابهة

  • أستاذ موسيقى وموظف بالجوية الجزائرية ومتهمين آخرين مهددون بالحبس بعد متاجرتهم بالأقراص المهلوسة
  • بحوزتهم مخدرات بـ60 مليون جنيه.. سقوط عصابة غسيل الأموال في القليوبية
  • توقيف سيدتين على بوليفار جديدة مرجعيون.. هذا ما تقومان به!
  • الدرك يطيح بمروّج المؤثرات العقلية وهو بصدد بيع 1981 حبة “صاروخ” ببوزريعة
  • المغير: الجمارك تحجز أزيد من 53 ألف قرص مهلوس بإسطيل
  • إصابات بين عناصر حزب الله باختراق أدى لتفجير أجهزة الاتصال بحوزتهم
  • إصابات بين عناصر حزب الله باختراق أدى لتفجير أجهزة اتصال بحوزتهم (شاهد)
  • إصابات بين عناصر حزب الله باختراق أدى لتفجير أجهزة الاتصال بحوزتهم (شاهد)
  • إصابة العشرات من "حزب الله" بعد انفجار أجهزة لاسلكية بحوزتهم
  • عصابة ترويج مخدّرات وتزوير عملات أجنبية وهويات في قبضة شعبة المعلومات.. هكذا تم توقيف افرادها