عربي21:
2024-07-02@09:24:41 GMT

لاعب سابق لريال مدريد يكتشف أن ابنيه ليسا من صلبه

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

لاعب سابق لريال مدريد يكتشف أن ابنيه ليسا من صلبه

تقدم الدولي الكاميروني جيريمي نجيتاب لاعب ريال مدريد وتشيلسي السابق، بطلب الطلاق من زوجته، بعدما صُدم بحص طبي، أكد أنه ليس الوالد البيولوجي لتؤأم وُلد قبل 16 عامًا، وقام بتربيتهما على أنهما طفليه.

ونقلًا عن شبكة "RMC Sport" الفرنسية، فإن الدولي الكاميروني السابق، اكتشف بعد الخضوع لفحص "دي إن أي" أنه ليس الأب البيولوجي لطفليه من زوجته لور، ليطلب الطلاق.



وبعد شجار بين الزوجين، كشفت شريكة لاعب ريال مدريد السابق، بأنه ليس الأب الحقيقي للطفلين، ليتأكد عقب الفحص الطبي، أن والد التوأم، هو شخص كانت الزوجة في علاقة غير شرعية معه، ما تسبب له في صدمة عاطفية كبيرة.

وسبق لـجيريمي البالغ من العمر 45 عامًا، اللعب في صفوف ريال مدريد الإسباني، بين عامي 1999 و2003، وتشيلسي الإنجليزي في الفترة ما بين 2003 و2007.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية جيريمي ريال مدريد الطلاق الزوجة طلاق ريال مدريد زوجة كرة القدم جيريمي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

مستشار سابق في البنتاغون: الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم

أكد المستشار السابق في البنتاغون في إدارة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، دوغلاس ماكغريغور، أن الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم.

وقال ماكغريغور في مقابلة مع قناة "ديب دايف" على يوتيوب: "نحن الولايات المتحدة بحاجة إلى اتخاذ نهج جديد للتعامل مع بقية العالم".

وتابع: "نحن بحاجة إلى أن نوضح تماما أنه طالما لم يكن هناك هجوم مباشر علينا أو على مصالحنا الاستراتيجية الحيوية، والتي لا تزال بحاجة إلى تحديد، فلن نستخدم القوة العسكرية".

وأضاف: "العالم كله سئم منا لأننا نستخدم القوات المسلحة الأمريكية بسبب و بدون سبب".

ووفقا له، سيتعين على واشنطن التخلي عن "الهيمنة العسكرية العالمية" بسبب نقص التمويل.

ويعتقد ماكغريغور أن الأشخاص الذين يتخذون قرارات استراتيجية في الإدارة الأمريكية "لا يدركون الحقيقة ويعيشون في عالم مواز".

وختم بالقول: "لا تزال واشنطن تعتقد أننا نفس البلد كما في عام 1991، ولا تزال تعتقد أن روسيا ضعيفة. لقد فقدنا السيطرة، ولا أحد يثق بنا. هذا ما حاول الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قوله مؤخرا".

 

المصدر: ديب دايف

مقالات مشابهة

  • مستشار سابق في البنتاغون: الولايات المتحدة ستضطر للتخلي عن الهيمنة على العالم
  • مهاجم سابق في حالة سكر بأحد شوارع إيطاليا ..فيديو
  • فيرناندز لاعب ريال مدريد يستمتع رفقة أسرته بأجواء صحراء أكفاي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • نيمار برفقة والد رودريغو لاعب ريال مدريد
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • لأول مرة في التاريخ رئيس سابق للدولة يصبح عضوا في البرلمان
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • خوسيلو: "حققت حلم حياتي باللعب لريال مدريد"