شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن وزير الداخلية يعد بتعويض كل عائلة أو فرد متضرر من الحرائق، طمأن وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، بأنه سيتم تحديد التعويضات المستحقة لكل عائلة أو فرد متضرر في أقرب .،بحسب ما نشر الجزائر تايمز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الداخلية يعد بتعويض كل عائلة أو فرد متضرر من الحرائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الداخلية يعد بتعويض كل عائلة أو فرد متضرر من...

طمأن وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، بأنه سيتم تحديد التعويضات المستحقة لكل عائلة أو فرد متضرر في أقرب وقت.

وجاء ذلك خلا إشرافه، مساء اليوم الأربعاء, على تنصيب اللجنة المتعددة القطاعات لدراسة ملفات تعويض المتضررين من حرائق الغابات.

وكشف مراد أنه تم إخماد كل الحرائق، حيث قال انه تم إحصاء 140 جريق, مضيفًا بأنه لم تبق أي بؤرة حريق عبر التراب الوطني, وقال مراد بأنه سيتم تحديد التعويضات المستحقة لكل عائلة أو فرد متضرر في أقرب وقت.

احصت وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية أكثر من 140 حريق مس 17 ولاية، ما دفع لتسخير كل الإمكانيات اللازمة لمواجهتها.

وأكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، إبراهيم مراد، أنه منذ تسجيل أولى الحرائق سارعت السلطات لاتخاذ كافة التدابير، من بينها إقحام طائرات وحوامات الإطفاء التابعة للجيش الوطني الشعبي.

كما تم تسخير 8000 عون حماية و530 شاحنة اطفاء.

وتنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية تم اسداء تعليمات للسلطات لاحصاء المتضررين قصد تعويضهم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الداخلية يعد بتعويض كل عائلة أو فرد متضرر من الحرائق وتم نقلها من الجزائر تايمز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع.. تمويل مشروعات وانتهاء دورات سقارة

أصدر المركز الإعلامي التابع لوزارة التنمية المحلية، حصاد أهم الأنشطة والفعاليات التي قام بها اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، خلال الأسبوع الماضي في الفترة من 22 حتى 28 يونيو الجاري 2024، حيث يرصد أبرز تلك الأنشطة التي جاءت كالتالي:

السبت 22 يونيو

أعلن وزير التنمية المحلية، عن انتهاء الدورات التدريبية بسقارة لهذا العام، مؤكداً أن الخطة التدريبية المنفذة لبت معظم الاحتياجات الواردة من قطاعات الوزارة والمحافظات بناءً على الاجتماعات واللقاءات وورش العمل التي تم عقدها مع ممثلي المحافظات وقيادات الوزارة وعدد من الخبراء

الاثنين 24 يونيو

استعرض وزير التنمية المحلية، تقريراً حول متابعة جهود صندوق التنمية المحلية منذ توليه مسؤولية الوزارة في عام 2022 وحتى يونيو الجارى، وأكد أن صندوق التنمية المحلية تمكن خلال عامين من 2022 وحتى 2024 من تمويل 3699 مشروعًا بإجمالى استثمارات حوالى 68.2 مليون جنيه منها حوالى 57 مليون جنيه قروض من الصندوق للمستفيدين ، و11.2 ملايين جنيه مشاركة من المستفيدين في تنفيذ المشروعات في 22 محافظة. 

الثلاثاء 25 يونيو

أكد وزير التنمية المحلية، اهتمامه منذ توليه المسؤولية بملف التدريب والتأهيل لكافة القيادات والعاملين بالإدارة المحلية بالوزارة والمحافظات، مشيرًا إلى أنه حرص خلال الفترة الماضية على توفير عدد من المنح والبرامج والدورات التدريبية بالخارج لبناء قدرات الكوادر والعاملين بالمحليات 

الأربعاء 26 يونيو

أكدت  وزارة التنمية المحلية أن  خطة التدريب لعام 2024 بلغت حوالى 173 دورة تدريبية منها 70 دورة مستحدثة وجديدة تم تنفيذها لأول مرة بنسبة 40%  وحضر الدورات التدريبية  11284متدربا على مدار 11 شهرا بواقع 40 أسبوعاً تدريبياً بإجمالي 989 يوما تدريبيا وذلك لرفع كفاءة العاملين بالوحدات المحلية .

الخميس 27 يونيو

ترأس وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، اجتماعاً للجنة  لمناقشة تعليمات رئيس الوزراء بتعديل مواعيد غلق المحال والمولات التجارية لترشيد استخدام الكهرباء 

مقالات مشابهة

  • فرض رقابة مركزي عدن على حركة التحويلات الداخلية.. جولة جديدة من المعركة الاقتصادية
  • وزارة التنمية المحلية تستعرض أنشطتها خلال الأسبوع الماضي
  • حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع.. تمويل مشروعات وانتهاء دورات سقارة
  • رئيس الحكومة يترأس توقيع اتفاقيات لتأهيل واحات طاطا وتطوير المنتجات المحلية
  • وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس الوزراء بذكرى ثورة 30 يونيو
  • وزير التنمية المحلية يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • وزير الداخلية استقبل عكر وكنتسن وبحث مع الغزاوي في شؤون بقاعية
  • شيخ العقل التقى وزير الداخلية
  • اعتقال 83 من مافيا المخدرات في تركيا