قررت عدد من إدارات التعليم في السعودية تحويل الدراسة الحضورية للتعليم (عن بُعد) اليوم الأحد 14 رمضان 1445ه‍ لتصبح عبر ‫منصة ‬ منصة مدرستي وروضتي، ‏بناءًا على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

منخفض جوي يضرب البلاد.. تفاصيل طقس السعودية اليوم الأحد السعودية تسقط أمام كوريا الجنوبية في بطولة غرب آسيا لتحت 23 عاما

وأعلنت إدارة تعليم الرياض والمنطقة الشرقية وشقراء والدوادمي وعفيف عن تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأحد، فيما تكون الدراسة عبر المنصات المعتمدة لجميع الطلاب والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس من الهيئة التعليمية والإدارية.

وأوضحت إدارات التعليم أن تعليق الدراسة جاء نتيجة لاستمرار هطول الأمطار، بجانب ما ورد من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية منصة مدرستي منصة روضتي المركز الوطني للأرصاد الرياض الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

خبر سار للسعوديين والسوريين.. تعليق لسفير سوريا بالرياض وسط تفاعل على وصول أول رحلة للطيران السوري بعد انقطاع

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار إعلان وصول أول رحلة للخطوط الجوية السورية إلى العاصمة السعودية، الرياض، الأربعاء، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مبرزين تصريحات أدلى بها سفير سوريا في السعودية، أيمن سوسان.

الإعلان جاء في تقرير نشرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا"، الأربعاء، وورد فيه: "وصلت إلى مطار الملك خالد في الرياض صباح اليوم الرحلة الأولى للخطوط الجوية السورية إيذاناً بعودة الطيران المنتظم من مطار دمشق الدولي إلى السعودية.. وبهذه المناسبة أقامت شركة مطارات الرياض احتفالاً في مطار الملك خالد بحضور الدكتور أيمن سوسان سفير الجمهورية العربية السورية لدى المملكة العربية السعودية وعدد من المسؤولين السعوديين في مجال النقل الجوي".

وأكد سوسان وفقا لتقرير الوكالة أن "هذا الحدث يمثل خبراً ساراً للسوريين والسعوديين على حد سواء لأنه يسهل التواصل بين البلدين ويجنب المواطنين معاناة السفر غير المباشر".

وأشار إلى أن "عودة الطيران المنتظم بين سورية والسعودية هي خطوة إضافية في مسيرة التطور المطرد الذي تشهده العلاقات بين البلدين الشقيقين"، وفقا لتقرير "سانا".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كارولين عزمي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • لهذا السبب.. عبد الله مشرف يتصدر تريند جوجل في السعودية
  • تعليق صلاة الظهر يوما في مسجد فرنسي.. تفاصيل
  • الصين تعلن زيادة أسعار البنزين والديزل.. اعرف السبب
  • انقطاع مياه الشرب عن 14 منطقة بمدينة أسوان.. اعرف السبب
  • تعليم كفر الشيخ تعلن جدول امتحانات الدور الثاني
  • تعيين 26 معيد من خريجي كلية الزراعة بسوهاج خلال احتفالية تخرجهم …. اعرف السبب؟
  • خبر سار للسعوديين والسوريين.. تعليق لسفير سوريا بالرياض وسط تفاعل على وصول أول رحلة للطيران السوري بعد انقطاع
  • «العامة للبترول» تعلن عن وظائف شاغرة.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • اكتشاف أول وصف شامل للاستقرار البشري في العصر الحجري شمال غرب السعودية