شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن اعتباراً من مطلع عام 2024 الغرفة التجارية بصنعاء ستقدم الخدمات الضريبية للتجار، الجديد برس أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في صنعاء عن اتفاق مع مصلحة الضرائب على تدشين مركز خدمات ضريبية بمقر الغرفة بداية ديسمبر .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اعتباراً من مطلع عام 2024.

. الغرفة التجارية بصنعاء ستقدم الخدمات الضريبية للتجار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اعتباراً من مطلع عام 2024.. الغرفة التجارية بصنعاء...

الجديد برس:

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في صنعاء عن اتفاق مع مصلحة الضرائب على تدشين مركز خدمات ضريبية بمقر الغرفة بداية ديسمبر المقبل، بما يسهم في تبسيط الإجراءات للقطاع الخاص وحل الإشكاليات الضريبية التي تواجه التجار.

ووفق الإدارة الإعلامية للغرفة، فإن المركز سيتمتع بصلاحيات كاملة لحل الإشكاليات وفتح الإقرارات الضريبية ومنح البطاقة الضريبية، وكذا معالجة كافة الصعوبات التي تواجه المكلفين من القطاع الخاص، لافتة إلى أنه سيتم تقديم الخدمات الضريبية من المركز اعتباراً من مطلع العام المقبل 2024.

وأوضحت أن هذا الاتفاق يأتي في إطار التوجه لإنشاء النافذة الواحدة بين القطاعين الرسمي والخاص بهدف اختصار الوقت والجهد، والحفاظ على الرأس المال الوطني، إلى جانب تحسين بيئة الأعمال الاستثمارية لضمان تعزيز وتطوير التنمية الاقتصادية في البلاد.

وفيما يخص المنشآت الصغيرة والأصغر، أشارت الإدارة الإعلامية أنه تم الاتفاق بين الغرفة والمصلحة على تحديث تعريف المنشآت الصغيرة والأصغر بما يتعلق بالإعفاءات الضريبية، وتعزيز دور الغرفة في توعية القطاع الخاص نحو أداء الالتزامات الضريبية وفقاً للقوانين النافذة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اعتباراً من مطلع عام 2024.. الغرفة التجارية بصنعاء ستقدم الخدمات الضريبية للتجار وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجدید برس

إقرأ أيضاً:

نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 2024.. ظهرت الآن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية 2024 من خلال رابط محدد يدخل عليه طلاب الشهادات الفنية من أجل الحصول على النتيجة لحين إعداد ملف كامل بأسماء جميع الطلاب المقبولين ونشره على الموقع الرسمي للجامعة.

 

رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية 

رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية تنشره «الوطن» بعدما حدده المجلس الأعلى للجامعات، وذلك تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد الذي انطلق يوم 28 سبتمبر الماضي.

 

وتعد معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية فرصة لطلاب الشهادات الفنية من أجل الالتحاق بكليات التجارة بشرط الحصول على الحد الأدنى للقبول بالكلية واجتياز الاختبارات المحددة لتقييم مستوى الطالب ومدى استعداده للالتحاق بالتخصصات المختلفة بالكلية.

خطوات الحصول على نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 

 

1- الدخول على الرابط الإلكتروني المخصص للاستعلام عن نتائج المعادلة.

 

2 - الضغط على نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنوفية.

 

 3 - إدخال الاسم ورقم القومي للطالب بدقة دون خطأ.

 

4 - الضغط على زر استعلام للتظهر النتيجة.

 

مقالات مشابهة

  • من 4 أعوام إلى 18 شهراً.. تخفيض عقوبة بوغبا
  • مجلس إدارة غرفة القاهرة يلتقي رؤساء وأعضاء الشعب التجارية لمناقشة خطة التنمية
  • وفد عُماني يبحث في اليمن تعزيز العلاقات التجارية
  • الأمم المتحدة: نزوح نحو 490 ألف فرد باليمن منذ مطلع العام الجاري
  • جامعة 21 سبتمبر تُطلق مخيمًا طبيًا مجانيًا لأمراض الباطنة بصنعاء
  • نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة الزقازيق.. اعرفها الآن
  • نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة المنوفية 2024.. ظهرت الآن
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية جامعة القاهرة
  • رابط نتيجة معادلة الدبلومات التجارية في جامعة المنصورة 2024.. استعلم الآن
  • «الغرفة التجارية»: توقعات بانخفاض أسعار العقارات بعد عودة العمل بقانون 2008