شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن وزير الدفاع يلتقي نظيره التركي لمناقشة التدريب والتأهيل للقوات المسلحة، وزير الدفاع يلتقي نظيره التركي لمناقشة التدريب والتأهيل للقوات المسلحةالموقع بوست اسطنبول الخميس, 27 يوليو, 2023 02 42 صباحاًبحث .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الدفاع يلتقي نظيره التركي لمناقشة التدريب والتأهيل للقوات المسلحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الدفاع يلتقي نظيره التركي لمناقشة التدريب...

وزير الدفاع يلتقي نظيره التركي لمناقشة التدريب والتأهيل للقوات المسلحة

الموقع بوست - اسطنبول الخميس, 27 يوليو, 2023 - 02:42 صباحاً

بحث وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، مع نظيره التركي يشار غولر في مدينة اسطنبول جوانب التدريب والتأهيل للقوات المسلحة اليمنية.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الداعري ناقش أمس الأربعاء، الأوضاع والمستجدات في اليمن، في ظل تعنت جماعة الحوثي ورفضها للجهود الدولية في احلال السلام، مشيرا الى خطرها على الملاحة الدولية وطريق التجارة العالمي.

 

وأشاد الداعري بالتطور الكبير الذي تشهده تركيا في الصناعات العسكرية وما شاهده في معرض IDFE للصناعات الدفاعية.

 

بدوره، رحب وزير الدفاع التركي بالفريق الداعري لافتا الى العلاقات اليمنية التركية العميقة ومتمنيا عودة الامن والاستقرار والسلام لليمن.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الدفاع يلتقي نظيره التركي لمناقشة التدريب والتأهيل للقوات المسلحة وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع التركي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام

 

شدد وزير الدفاع التركي يشار غولر، خلال اجتماع مع قادة القوات المسلحة، على أن محاولات الإخلال بالنظام العام من قِبل البعض سيتم إفشالها بفضل جهود مؤسسات الدولة.

وقال غولر: نراقب من كثب «التصورات السلبية» والتوترات المتزايدة التي جرت محاولة لخلقها مؤخراً، «فيما يتعلق باللاجئين السوريين» في تركيا.

وفي سياق متصل بالوضع السوري، شدد الوزير على مواصلة القوات المسلحة التركية حربها ضد الإرهاب حتى النهاية الحتمية لتنظيم «حزب العمال الكردستاني» الإرهابي، وذراعه في سوريا «وحدات حماية الشعب الكردية». وعدّ أن التنظيم وأذرعه هو في مرحلة يسعى من خلالها لتفكيك سوريا، وإقامة «دولة إرهابية» مصطنعة في شمالها، مؤكداً أن تركيا لن تسمح بإقامة «ممر إرهابي» على حدودها الجنوبية

 

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية الأوكراني يلتقي نظيره الإسرائيلي لمناقشة ما أسماه «الخطر الروسي والإيراني والكوري»
  • ننشر الصورة الرسمية للفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد
  • السيرة الذاتية للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
  • وزير الدفاع.. زكي وطنطاوي وعامر «الخدمة الأطول» و20 تقلدوا المنصب في 71 عاما
  • أنقرة … وزير الدفاع يعقد مع نظيره التركي اجتماعًا ثنائيًا موسعًا
  • وزير الدفاع التركي يوجه تحذيرا شديد اللهجة لكل من يحاول الإخلال بالنظام العام
  • وزير الدفاع يبحث تعزيز مسارات التعاون مع نظيره التركي
  • وزير الدفاع يلتقي الرئيس التركي ويستعرضان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام
  • أردوغان يلتقي وزير الدفاع السعودي في أنقرة.. استقبال حافل (شاهد)