صحيفة صدى:
2024-06-30@02:42:24 GMT

وفاة نجم ريال سانتا كروز أثناء التدريبات

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

وفاة نجم ريال سانتا كروز أثناء التدريبات

وكالات

توفي المهاجم الكولومبي غييرمو بلتران لاعب نادي سي دي ريال سانتا كروز، اليوم السبت أثناء التدريب مع ناديه، وفق ما أعلنته مصادر إعلام بوليفية.

وذكرت تقارير إخبارية الكولومبي غييرمو بلتران، صاحب الـ 24 عاما، أصيب بدوار أثناء تدريباته، واشتكى من حالة من الغثيان قبل أن يسقط على أرض ملعب التدريبات، ويلفظ آخر أنفاسه وسط صدمة زملائه ومدربيه.

وأوضح مصدر طبي إن الكولومبي بلتران توفي إثر قصور في عمل القلب، فيما أكد مدير النادي البوليفي أدولفو سوريا غالفارو، أن غييرمو كان يتدرب كالعادة وفجأة انهار، حاولنا إنعاشه لكنه توفي أثناء نقله إلى إحدى العيادات”.

ونشر نادي ريال سانتا كروز البوليفي، بيان نعى فيه لاعبه قائلا: “بعد هذا الحدث المأساوي، نقول وداعا للاعبنا المحبوب غييرمو دينيس بلتران، في مقر نادي ريال سانتا كروز، ونوجه دعوة ودية لجميع أنصار ريال سانتا كروز للانضمام إلينا في وداعنا الأخير للاعبنا الذي ترك بصمة لا تمحى في قلوبنا وفي تاريخ نادينا، نشكركم على وقوفكم جميعا إلى جانبنا في هذا الوقت الصعب”.

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو

الرياض (د ب أ)

أخبار ذات صلة 10 ملايين دولار مكافأة لمنتخب جورجيا أوباميكانو: لوكاكو ليس «النجم الأوحد» في بلجيكا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز، لاعب ريال مدريد والمنتخب الإسباني، بعقد لمدة عامين.
وقال بدر الرزيراء، رئيس نادي القادسية، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للنادي عبر موقع «إكس»: «يشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقاً قوياً منافساً يواكب المرحلة المقبلة، بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد أحد أكبر الأندية عالمياً، ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق».
بدوره، قال ناتشو: «الدوري السعودي قوي وتختلف فيه كل التوقعات، أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات».
يذكر أن المدافع الإسباني لم يعرف أي نادٍ في مسيرته بخلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012- 2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفاز بـ26 لقباً، حيث تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا ست مرات، وكأس العالم للأندية خمس مرات، وكأس السوبر الأوروبي أربع مرات، والدوري الإسباني أربع مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني خمس مرات، إلى جانب ذلك، توج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
ويشارك اللاعب حالياً مع المنتخب الإسباني في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية.
ويأتي ضم المدافع الإسباني في خامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروجواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني، وذلك استعداداً للمنافسات الجديدة خاصة بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • وفاة عازف البيانو المعجزة الفرنسي مراد عن 19 عاما
  • وفاة شخص إثر إنهيار ترابي بإن صالح
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • وفاة الفنان العالمى بيل كوبس عن عمر يناهز الـ 90 عاما
  • تشيلسي يستهدف صفقة ريال مدريد
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • ريال مدريد يفعل بند شراء خوسيلو من إسبانيول
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي