صحيفة صدى:
2024-07-03@03:53:55 GMT

برنامج منتهي بالتوظيف في تداول

تاريخ النشر: 24th, March 2024 GMT

برنامج منتهي بالتوظيف في تداول

فاطمة المالكي

فتحت مجموعة تداول السعودية التقديم في (برنامج تطوير الخريجين – GDP) المنتهي بالتوظيف.

وأضافت مجموعة تداول السعودية أن البرنامج يستهدف خريجي البكالوريوس والماجستير من الرجال والنساء في مختلف التخصصات، موضحة مسارات البرنامج وتشمل مسار تطوير وإدارة المنتجات والخدمات، ومسار إدارة الحفظ، ومسار الإدراج والمبيعات.

وأضافت تداولت أن المسارات الأخرى تشمل مسار الأسواق، والمسار القانوني، ومسار الموارد البشرية، ومسار أمن المعلومات، ومسار الإستراتيجية والأداء المؤسسي، ومسار تقنية المعلومات والتقنيات الرقمية.

واشترطت على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحاصل على درجة البكالوريوس أو الماجستير من جامعات معتمدة أو معادلة من وزارة التعليم، وأن يكون متمكن من اللغة الانجليزية، وحديث التخرج ولا يشترط الخبرة المسبقة، والتفرغ التام، مشيرة إلى أن التقديم متاح الآن من خلال الرابط التالي :هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التوظيف مجموعة تداول السعودية

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد

كشف الفنان  أحمد حلمي، عن حضوره كأول ضيف في حلقات برنامج "بيت السعد"، بطولة الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد، والمقرر عرض أولى حلقاته غدًا الأربعاء.

 

وقام الفنان أحمد حلمي، بنشر صورة من كواليس البرنامج عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق علبها قائلًا: "استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربعاء ويوم السبت على قناة MBC1".


ومن جانبه كان قد تصدر اسم برنامج عمرو سعد وأحمد سعد محرك البحث “جوجل” خاصةً بعد طرح البرومو الرسمي الخاص بـ برنامج “بيت السعد”،والتي تعد هذه هي التجربة الإذاعية الأولى للثنائي، ويرجع نجاح البرنامج بسبب اختلافه عن برامج التوك شو التقليدية، ومن المقرر طرح أولى حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 4 من شهر يوليو عبر شاشة قناة mbc 1 بتوقيت السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

 

وسمي برنامج “بيت السعد” بهذا الاسم وفقًا لما يتناسب مع فكرته حيث يظهر عمرو سعد وأحمد سعد وكأنهما في منزلهما ويستضيفا عدد من النجوم، ومن أبرز الضيوف الذين من المقرر استضافتهم في البرنامج: الفنانة مي عمر، الفنانة منة شلبي، المطربة إليسا، الفنان محمد هنيدي، النجم أحمد السقا، الشاب خالد، أحمد فهمي.

مقالات مشابهة

  • الصندوق الصناعي ومجموعة stc يطلقان برنامج «الإلحاق الوظيفي»
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • حصاد ثورتين
  • «التنمية الصناعية» تناقش آليات التعاون المشترك مع ممثلي برنامج «سيجما»
  • “إي آند” تفتح باب التقديم للدفعة السادسة من برنامج “خريجي الذكاء الاصطناعي”
  • بعثة البنك الدولي: برنامج تكافل وكرامة نموذج رائد ويأتي ضمن أفضل الممارسات الدولية في مجال الحماية الاجتماعية
  • بمشاركة 170 طالبًا.. انطلاق برنامج موهبة الإثرائي 2024
  • جامعة “المؤسس” و”موهبة” يطلقان برنامج موهبة الإثرائي 2024 بمشاركة 170 موهوبًا
  • بالتعاون مع «مجموعة 4iG المجرية».. تطوير وإنشاء شبكات الاتصالات باستثمارات 600 مليون دولار
  • الأمم المتحدة تطلق مبادرة جديدة لدعم مسار التنمية المستدامة في ليبيا