شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل كولر يطالب الأهلي بعودة هذا الثلاثي قي الصيف أولهم القناص، كشف أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج الريمونتادا عبر شاشة قناة المحور، آخر تطورات ملف المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل .

. كولر يطالب الأهلي بعودة هذا الثلاثي قي الصيف "أولهم القناص"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل.. كولر يطالب الأهلي بعودة هذا الثلاثي قي الصيف...

كشف أحمد حسام ميدو، مقدم برنامج الريمونتادا عبر شاشة قناة المحور، آخر تطورات ملف المعارين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف القلعة الحمراء للموسم الجديد.

وصرح ميدو عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بخصوص حسم ملف المعارين في الموسم الجديد إلى قائمة الفريق".

- ميدو يعلن طلبات كولر من الإعارات

وأوضح ميدو:" أن من بين كل هذه الأسماء التي تصل إلى 23 لاعبًا، طلب كولر عودة صلاح محسن مهاجم سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل".

وأختتم:" كولر طلب أيضًا عودة محمد شكري ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا في ظل وجود بند لإعادة شراء عقده مرة أخرى كما أن هناك رغبة من المدرب السويسري في عودة كريم وليد (نيدفيد) لاعب وسط فيوتشر".

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. كولر يطالب الأهلي بعودة هذا الثلاثي قي الصيف "أولهم القناص" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبانة: "مين قد الأهلي؟"

تغنى الإعلامي محمد شبانة بالنتائج التي يقدمها الأهلي في دوري هذا الموسم، ووصوله لـ18 مباراة فوز على التوالي، في رقم تاريخي كسر به الأهلي رقمه السابق تحت قيادة المدير الفني البرتغالي مانيول جوزيه.

وتابع محمد شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يذاع على فضائية etc أن الأهلي يسير على خطى ثابتة، ويحقق الانتصارات التالية تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، قائلًا: "مين قد الأهلي؟".

وواصل شبانة، بأن وسام أبو علي قادر على تخطى حاجز الـ20 هدف هذا الموسم إذا سار على نفس معدل تسجيله للأهداف؛ مؤكدًا بأن حالة الخوف والترقب التي ظهرت على لاعبي الأهلي بعد تسجيل البنك لهدف التعادل ليس بسبب فقدان نقطتين؛ ولكن بسبب رغبتهم في أن يتخطى كولر رقم مانويل جوزيه.

وأكد شبانة، بأن الدوري محسوم للأهلي حتى في حالة الهزيمة من البنك الأهلي، واصفًا كريم فؤاد بـ"اللاعب صاحب المستوى المستقر".. ويرى أن ثنائية مروان عطية وأكرم توفيق أعطت صلابة للأهلي في وسط الملعب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي إلى زد
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل ظهير الأهلي بعد وصول عروض محلية
  • عاجل.. كولر يوجه رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للاعبي الأهلي رغم افتراب حسم الدوري
  • شبانة: "مين قد الأهلي؟"
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة البنك في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد البنك في الدوري الممتاز ومفاجآت عديدة
  • الأهلي يجدد رغبته في ضم متعب الحربي
  • عاجل.. الأهلي يرفض رحيل "الساحر" في الصيف
  • عاجل.. الأهلي يقترب من ضم نجم المنتخب الأولمبي وهذا مصير كولر
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة البنك الأهلي بدوري نايل