عبرت هند سعيد صالح عن سعادتها بأن إيفيهات والدها الفنان سعيد صالح تتردد في كل مكان، قائلة إنها محظوظة جدًا لأن إيفيهات سعيد صالح كانت في كل مكان في البيت وخارجه، وأنها تعرفت على والدها بعد موته من خلال حكاوي الناس عنه.

علاقة سعيد صالح بالجيران

وأضافت ابنة سعيد صالح في لقاء ببرنامج عاش هنا على «شعبي إف إم» من تقديم هاجر جميل، أنّ علاقة سعيد صالح بالجيران كانت علاقة طيبة جدًا، وعادل إمام ومصطفى متولي كانوا يزوروه في البيت خاصة في عيد ميلادها وأن انبهارها بوالدها كان بعد وفاته لأنها كانت ترى اهتمام واحتواء الناس بسببه.

وتابعت أنّ بيتها لم يكن به قيود ولم تكن هناك كلمة مفروض داخله، سعيد صالح كان إنسان حر لا يحب القيود: «بابا دخل السجن سنة كان بيكتب لنا جوابات وأنا محتفظة بيها، قبل ما يتوفى بـ3 شهور، البيت اللي في القاهرة اتحرق وأشيائه معظمها اتحرقت، أنا احتفظت باللي باقي في بيت إسكندرية».

ابنة سعيد صالح: سلطان السكري ومرسي الزناتي يمثلان والدي

وواصلت: «بقالي 10 سنين مبحاولش اتعرض لأي حاجة في التلفزيون فيها بابا غير مدرسة المشاغبين والعيال كبرت، لأني ببقى شايفة سلطان السكري ومرسي الزناتي هما سعيد صالح، نفس الهزار ونفس الضحك».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعيد صالح عادل إمام محمد متولي سعید صالح

إقرأ أيضاً:

أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية

ما بين الآمال والطموحات تباينت آراء ومطالب المواطنين في محافظة الدقهلية، بشأن الحكومة المرتقبة، والتي من المتوقع الإعلان عنها خلال ساعات أو أيام من الوقت الحالي، إذ عبر البعض عن رغبتهم في زيادة الاهتمام بالشباب وتطوير الصناعة والسياحة.

تطوير السياحة في الدقهلية

وأكد محمد إبراهيم ابن الدقهلية في تصريحات لـ«الوطن» أن الدقهلية تتمتع بمناطق سياحية كثيرة خاصة المدن الساحلية سواء جمصة أو المنصورة الجديدة، لذا يجب الاهتمام بشكل أكبر بالأخص بمدينة جمصة.

الاهتمام بزيادة الصناعة في الدقهلية

وأوضح مدحت أحمد صاحب الـ55 عامًا أن السر في الصناعة، موضحًا: «طول ما الصناعة ممتدة وكبيرة، هي السر وراء تنمية الدولة، مع استغلال طاقة الشباب ومشروعاتها الصناعية والتجارية باعتبارها المستقبل».

الشباب هم عمود الدولة 

«زيادة الاهتمام بالشباب خاصة من قبل وزارة الشباب والرياضة، لأن الاهتمام بفئة الشباب كان واضح في الفترة الأخيرة» بتلك الكلمات عبرت بسمة هاني ابنة الدقهلية لـ«الوطن» عن طلبها من الحكومة المرتقبة أن تواصل العمل في هذا الملف.

وأوضحت أن المرأة والشباب ظهرت ملامح مشاركتهم الإيجابية الفترة الأخيرة: «أتمنى من الحكومة المرتقبة، أن تستغل طاقة المرأة والشباب، وتدفعهم للمشاركة الإيجابية في مختلف المجالات، وتدعم أفكارهم لأنهم هم المستقبل وكل ما يحدث هو لهم في النهاية».

الحد من انقطاع الكهرباء وضبط الأسعار

وتابعت رشا أحمد ابنة الدقهلية صاحبة الـ38 عامًا: «نتمنى تكون في رقابة مستمرة على الأسعار، والحد من جشع التجار اللي زاد عن حده».

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر
  • ما علاقة عبوات الماء البلاستيكية بمرض السكري؟
  • في ذكرى وفاته| أمين الهنيدي.. اشتهر بالخروج عن النص وأحد العرافين تنبأ له بنهاية مأساوية
  • عاجل - "ابنة المحافظة".. من هي الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة الجديد؟
  • عاجل- فاروق والأزهري ومرسي في الواجهة.. من هم باقي أسماء التشكيل الوزاري الجديد ؟
  • صور| انهيار والدي طفل شبرا الخيمة خلال محاكمة المتهمين والقاضي يعزيهم
  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • غضب وتجاهل.. ماذا حدث في عقد قران ابنة مفيدة شيحة؟
  • أهالي الدقهلية للحكومة المرتقبة: نريد تطوير المناطق السياحية والصناعية
  • «والدي الحبيب».. مروان حامد يحيي ذكرى ميلاد والده