منوعات، صوته في القرآن أذهل الملايين ديبيروف مقرئ من أذربيجان يشعل السوشيال ميديا،تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو يتلو فيها المقرئ محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صوته في القرآن أذهل الملايين.. ديبيروف مقرئ من أذربيجان يشعل السوشيال ميديا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صوته في القرآن أذهل الملايين.. ديبيروف مقرئ من...

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقاطع فيديو يتلو فيها المقرئ محمد ديبيروف،   من أذربيجان، القرآن الكريم بصوت جذب الملايين من المتابعين.

ومن بينها مقطع فيديو حصد 8 ملايين مشاهدة، ﴿ وَابْتَغِ فِيمَا آتَاكَ اللَّهُ الدَّارَ الْآخِرَةَ ۖ وَلَا تَنسَ نَصِيبَكَ مِنَ الدُّنْيَا ۖ وَأَحْسِن كَمَا أَحْسَنَ اللَّهُ إِلَيْكَ ۖ وَلَا تَبْغِ الْفَسَادَ فِي الْأَرْضِ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ﴾ [ القصص: 77].

مقرئ من أذربيجان يشعل السوشيال ميديا

وقد بدأ ديبيروف في نشر مقاطع الفيديو التي يتلو فيها القرآن قبل سنوات، ولكن لم يحظ بالاهتمام الكافي حتى الآن. ومنذ بضعة أشهر، بدأت مقاطع الفيديو التي يتلو فيها القرآن بصوته الجميل في الانتشار على نطاق واسع على منصات التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وانستجرام وتيك توك.

ويتميز صوت ديبيروف بالتلاوة بطريقة مختلفة عن المُعتادة في الشرق الأوسط، حيث يجذب المستمعين بطريقة فريدة من نوعها، ويعبر عن تلاوته للقرآن بعمق وتأثير كبير على المستمعين.

وقد تمكن ديبيروف من جذب ملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي، الذين يشاركون مقاطع الفيديو الخاصة به ويعبرون عن إعجابهم الشديد بصوته وتلاوته.

وقال أحد المتابعين في التعليقات: "في ظل الاهتمام المتزايد بالقرآن وتلاوته، وخاصة بين الشباب في العالم العربي والإسلامي. ويعتبر صوت ديبيروف واحداً من الأصوات الشابة في هذا المجال".

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صوته في القرآن أذهل الملايين.. ديبيروف مقرئ من أذربيجان يشعل السوشيال ميديا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التواصل الاجتماعی

إقرأ أيضاً:

شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!

شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!

مقالات مشابهة

  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • تلميح إسرائيلي لإعادة احتلال سيناء يشعل غضب العرب بمنصات التواصل
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ببنطلون ضيق ومحذق وأزياء مثيرة للجدل.. حسناء السوشيال ميديا هديل إسماعيل تستعرض جمالها وتتمايل في الرقص على أنغام “الكنينة”
  • كيف تسبب يحيى السنوار في أزمة على الهواء مباشرة؟
  • شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!
  • الداخلية العراقية تعلن عن استراتيجيتين إزاء مواقع التواصل الاجتماعي
  • وزير الأوقاف الجديد: بناء الشخصية الوطنية أحد مرتكزات تجديد الخطاب الديني
  • حقيقة ظهور سحابة على شكل طفل في الغروب.. صورة أشعلت السوشيال ميديا
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • عاجل| وزارة الكهرباء ترد على اكاذيب السوشيال ميديا.. الوزير الجديد حاصل علي بكالوريوس الهندسة قسم الكهرباء