يسعي العديد من محبي الدراما في مصر والوطن العربي معرفة موعد مسلسلات رمضان 2024، وخاصةً مسلسل مسار إجباري والذي يأتي بطولة كل من أحمد داش وعصام عمر علي قناة cbc.
 
 ويعتبر مسلسل مسار إجباري من المسلسلات المميزة في الوقت الحالي والذي يتابعها العديد من الأشخاص في كل مكان، حيث أن قصة من أفضل القصص المعروضة من المسلسلات الموجودة خلال شهر رمضان 2024، ولهذا يسعي العديد من الأشخاص معرفة موعد هذا المسلسل المشوق.

موعد عرض مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة

يذاع مسلسل مسار إجباري مساء كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم 2024 في تمام الساعة الـ6.05 مساءً بتوقيت القاهرة علي قناة cbc، بينما الإعادة تكون في تمام الساعة الـ9:45 صباحًا في اليوم التالي، كما يذاع عبر قناة cbc دراما مساء كل يوم في الثانية عشر منتصف الليل مع إعادة العرض في اليوم التالي في السادسة صباحًا، ويذاع عبر قناة الحياة كذلك كل يوم في تمام الحادية عشر وربع مساءً.
أبطال مسلسل مسار إجباري

أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، إلى جانب مجموعة من الفنانين الآخرين، السيناريو والحوار متألف من قلم كتاب متميزين مثل أمين جمال، محمد محرز، ومينا بباوى، بينما سيتولى الإخراج المبدع نادين خان بإشراف إنتاجي لشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان 2024 موعد عرض مسلسل مسار إجباري والقنوات الناقلة مسلسل مسار إجباری

إقرأ أيضاً:

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

تستكمل اليوم منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز والتي تشهد إقامة 3 مباريات مهمة وقوية نرصدها لكم في السطور التالية:

حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28 موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري المصري الجونة ضد فيوتشر ..

يستعد فريق الجونة لاستقبال ضيفه فريق فيوتشر في المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر شاشة قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق النقل الحصري للدوري الممتاز.

الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي ..

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة.

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت.

زد إف سي وطلائع الجيش ..

ويفتح استاد القاهرة الدولي أبوابه في تمام السابعة مساءً لاستقبال مباراة زد مع طلائع الجيش والتي ستكون مهمة وقوية لكلا الفريقين حيث يبحث كل منهما عن الفوز والنقاط الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • ترتيب هدافي يورو 2024 قبل مباريات دور الـ16
  • خاص|لقاء سويدان تكشف لـ الفجر الفني عن شخصيتها في حرب الجبالي وموقفها من السينما
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • تعرف على موعد مباراة أوروجواي وبنما في كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • تعرف على مسار هيكلة ديون غانا
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة