شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم العذراء مريم 7 أغسطس، تبدأ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية صوم السيدة مريم العذراء يوم 7 أغسطس المقبل، حيث يأتي بعد أسبوع من صوم الأقباط الكاثوليك ويستمر لمدة 15 يوما حتى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم العذراء مريم 7 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم العذراء مريم 7 أغسطس

تبدأ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية صوم السيدة مريم العذراء يوم 7 أغسطس المقبل، حيث يأتي بعد أسبوع من صوم الأقباط الكاثوليك ويستمر لمدة 15 يوما حتى يوم 22 أغسطس.

ويحرص آلاف الأقباط من مختلف محافظات الجمهورية على الإقامة فى دير درنكة طوال فترة الاحتفالات بصوم العذراء مريم، للتبارك بالإقامة بالدير ونيل البركة والمشاركة فى صلوات القداسات الإلهية خلال الصوم.

ويترأس الأنبا يؤانس أسقف أسيوط طوال شهر أغسطس دورة يومية بالدير مع شمامسة الدير يحملون أيقونات السيدة العذراء مريم والسيد المسيح، وتستمر حتى عقب انتهاء فترة الصوم سنويًا؛ كما ينظم دير درنكة فعاليات احتفالات يومية خلال فترة صوم العذراء مريم، تتمثل فى قداسات يومية، ونهضة روحية مسائية يشارك بها عدد من أسقفية الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، كما يترأس الأنبا يؤانس تسبحة نصف الليل مع الأقباط الزوار لترتيل مدائح وتراتيل العذراء احتفالها بصومها السنوى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم العذراء مريم 7 أغسطس وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لا تفرط في العطاء

مولود برج العذراء من أكثر الشخصيات المنظمة والمرتبة في حياتها، إذ أنه يحرص على التخطيط للمستقبل جيدا، ولا يحب العشوائية في اتخاذ القرارات المصيرية على الإطلاق، ما يجعله قادرا على تحقيق كثير من الإنجازات في حياته المهنية والشخصية والاجتماعية أيضا، بسبب دقته في تنظيم علاقاته، كما يحرص على أن يكون شخصية مثالية في حياته.

برج العذراء وحظك اليوم السبت 28 سبتمبر

ومن أبرز مميزات مولود برج العذراء، أن لديه قدرة على الصبر والانتظار لتحقيق أهدافه التي يرغب بها، ولا يمل من الانتظار على الإطلاق.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد المهني

مولود برج العذراء، وفق حظك اليوم، قد يتعرض لمفاجآت غير متوقعة اليوم، قد تكون جيدة وقد تكون غير ملائمة لطموحاته، وعليه أن يتخذ الحذر عند استقبالها.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تشعر اليوم بتجديد طاقتك بعد حصولك على قسط من الراحة والاسترخاء الفترة الماضية، فإذا شعرت بذلك احرص على استغلالها أفضل استغلال.

برج العذراء وحظك اليوم على الصعيد العاطفي

حافظ على مشاعرك ولا تفرط في العطاء، حتى لا يعتاد شريك حياتك الأمر، واستعد لمواجهة بعض التغييرات التي تطرأ على مشاعرك.

مقالات مشابهة

  • الأنبا توما يترأس القداس الإلهي لأبناء الأقباط الكاثوليك بدبي
  • برج العذراء.. حظك اليوم الاثنين 30 سبتمبر: تسعد بتجمع عائلي قريب
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • المطران شامي يترأس قداس التثبيت الاحتفالي بكنيسة العذراء الطاهرة في مصر الجديدة
  • برج العذراء حظك اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024: تحصد ثمرة جهدك المتواصل
  • الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تشارك في اجتماع مجلس الكنائس الألمانية ACK
  • برج العذراء.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: لا تفرط في العطاء
  • الكنيسة الأرثوذكسية تحتفل بعيد الصليب
  • نائب بطريرك الأقباط الكاثوليك: الإعلام شريك أساسي في مكافحة التطرف
  • لماذا يحتفل الأقباط بعيد الصليب اليوم؟.. اعرف تفاصيل الاحتفال