قرر  محمد بركات عضو مجلس اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي مفادرة  حمزه علاء حارس المرمي وكريم الدبيس معسكر المنتخب الأوليمبي بمدينة الأحساء السعودية للانضمام إلى فريق الكرة الأول بالاهلى للمشاركة فى مباراة سيمبا التنزاني المقرر لها الجمعة المقبل فى ربع نهائي دورى الابطال الافريقي .

تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري بسبب "كاف"

وجاء قرار محمد بركات بعد جلسة عقدها مع البرازيلى ميكالى المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عرض خلالها الظروف الصعبة التى تواجه الاهلى قبل مباراته المهمة ومعاناة بطل مصر من غيابات كثيرة ونقص عددى فى صفوفه .

. واقتنع ميكالى بوجهة نظر بركات وتقرر  سفر لاعبي الاهلى تقديرا  للمهمة الوطنية التى تنتظر الاهلى أمام سيمبا باعتباره سفيرا لمصر بالبطولة القارية ،  إضافة إلى تعزيز علاقة التعاون المتبادل بين المنتخب الأوليمبي والاهلى خاصة وأن الاهلى لا يتأخر فى دعم المنتخب الأوليمبي وتمنى ميكالى التوفيق للأهلى فى مباراته المقبلة هو وكل الأندية المصرية التى تمثل مصر فى البطولات الخارجية .. يغادر حمزه علاء والدبيس صباح اليوم فى طريقهما إلى القاهرة للانضمام لمعسكر الاهلى المقرر سفره يوم الأربعاء إلى تنزانيا..هذا ويلتقي المنتخب الأوليمبي مع نظيره السعودى يوم الثلاثاء المقبل عفى لقاء تحديد المركز الثالث وتحدي صاحب برونزية بطولة غرب آسيا المقامة بالأحساء

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب المنتخب الأوليمبي محمد بركات بركات الأحساء ميكالي المنتخب الأولیمبی

إقرأ أيضاً:

مظهر شاهين لـ«الشاهد»: الإخوان حاولوا استقطابي وضمي لحزب «الحرية والعدالة»

قال الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، إن جماعة الإخوان حاولت استقطابي للانضمام لحزب الحرية والعدالة.

وأضاف الشيخ مظهر شاهين، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" الذي يقدمه الدكتور محمد الباز، عبر قناة extra news، لا أنكر أنني في وقت من الأوقات كنت من المدافعين عن جماعة الإخوان، وكنت أري أن هذا المشروع لابد أن يأخذ فرصته، وأنهم أشخاص طيبين وبتوع ربنا.

وتابع: "كنت بقول ياجماعة نسمع من الناس دي شوية طول عمرنا أعداء ليهم، وكان للإخوان أسلوب ناعم في الحديث، وحاولوا استقطابي للانضمام لحزب الحرية والعدالة، في حضور عصام العرياني، وكلمته بمناسبة مؤتمر دافس الاقتصادي في الأردن، وكانوا يريدون شخص من الحرية والعدالة".

مقالات مشابهة

  • "وصلنا للحضيض".. الصحافة الإيطالية تشن هجوما قويا على المنتخب
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • مظهر شاهين لـ«الشاهد»: الإخوان حاولوا استقطابي وضمي لحزب «الحرية والعدالة»
  • ستيف كير: «أحلام أميركا» يترقب «معسكر أبوظبي»
  • منتخب إنجلترا يكشف سبب مغادرة فودين لمعسكره في ألمانيا
  • زيزو "الزمالك" مطلوب فى المنتخب الأوليمبي
  • الكشف عن سبب مغادرة فيل فودين لمعسكر إنجلترا
  • يورو 2024 : فيل فودين يعود الى معسكر منتخب انجلترا بألمانيا
  • بعد حضور ولاده طفله الثالث.. فودين ينتظم في معسكر إنجلترا لبطولة يورو 2024