نشرت الفنانة مي عمر، صورا جديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وخطفت مي عمر الأنظار بإطلالة لافتة، مرتدية فستان باللون الفوشيا، مجسم، يبرز قوامها الرشيق، مع الأكمام البليسية الواسعة؛ ليعطي للفستان مظهرا جذابا ومختلفا.

بالشال الفلسطيني.. نسرين طافش تخطف الأنظار تسريحة شعر جديدة .

. هنا شيحة تبهر متابعيها بإطلالة كاجوال

وانتعلت مي عمر الحذاء اللامع باللون الأسود ذا كعب عالٍ، يبرز أناقتها اللافتة، فهي من الفنانات اللاتي يرتدين ملابس على أحدث صيحات الموضة.

واختارت مي عمر المكياج البسيط، فوضعت اللون البينك في الشفاه، مع البلاشر اللامع على الوجنتين والرموش الثقيلة بعض الشيء وإبراز العين والآيشادو والأيلانير وذلك من لمسات دينا راغب.

أما عن تسريحة الشعر، ففضلت مي عمر تسريحة شعر الملوم بعض الشيء مع ترك خصلات الشعر منسدلة على الكتفين بطريقة جذابة تبرز جمالها.

مي عمر 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مي عمر إطلالات مي عمر اخبار مي عمر

إقرأ أيضاً:

هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟

طرحت الشركة المُنتجة لفيلم "الفستان الأبيض"، البرومو الدعائي للعمل، الخميس.

ويُظهر البرومو، النجمتين المصريتين ياسمين رئيس وأسماء جلال، خلال رحلة بحثهما عن "فستان أبيض" لزفاف الأولى ليلة وقفة العيد التي تتوافق مع حفل الزفاف، حيث يصطدمان بجميع المحلات مُغلقة، لتستمر رحلة المُعاناة من أجل الحصول على الفستان.
ومن المُقرر عرض العمل عالمياً لأول مرة، ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السابعة، التي تقام في الفترة من 24 أكتوبر (تشرين الأول) حتى 1 نوفمبر (تشرين الثاني) المُقبل.
ويعرض الفيلم يوم 30 أكتوبر ضمن المسابقة الرسمية للأفلام الروائية الطويلة للمهرجان.

قصة الفيلم

انطلق تصوير الفيلم الذي حمل في البداية اسم "رحلة البحث عن الفستان الأبيض" قبل تغييره إلى "الفستان الأبيض"، مُنتصف يونيو (حزيران) 2023، وتم الانتهاء منه خلال الشهور الأولى من هذا العام 2024.


تدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول صديقتين من حي فقير توشك إحداهما وردة "ياسمين رئيس" على الزواج ، لكن يُتلف فستان زفافها نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع ابنة خالتها صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، فتجبرها هذه الرحلة على اكتشاف وفهم أوسع لعلاقتها بالمدينة وبنفسها.
والعمل من تأليف وإخراج جيلان عوف، ومن بطولة ياسمين رئيس، وأسماء جلال، وأحمد خالد صالح، وسلوى محمد علي، ولبنى ونس، وأروى جودة، وإنجي أبو السعود، وميمي جمال.

فتاة بسيطة

وعن مشاركتها في فيلم "الفستان الأبيض"، قالت الفنانة المصرية ياسمين رئيس، إن فكرة الفيلم والسيناريو ما شجعها على خوض التجربة، واصفةً شخصية (وردة) بأنها فتاة مصرية بسيطة تحلم بحقها الطبيعي بارتداء الفستان الأبيض في ليلة العمر، حيث مثلت لها بساطة الفكرة عامل جذب كبير نحو العمل.
كما وصفت ياسمين، في بيان لها، تجربتها مع المُخرجة جيلان عوف بأنها ثرية وممتعة، واعتبرتها مخرجة موهوبة تهتم بالتفاصيل، وهو ما سيُلاحظه الجمهور بنفسه خلال مشاهد العمل.
وعن اختيار العمل للمشاركة في مهرجان الجونة في دورته السابعة، أوضحت ياسمين رئيس، أن الاختيار بحد ذاته اعترافاً باستحقاق العمل وجودته وقدرته على المنافسة ضمن أفضل الأعمال في المهرجان.
يُشار إلى أن هذه هي المشاركة الثانية لياسمين رئيس في مهرجان الجونة السينمائي بعد عرض فيلمها "قمر 14" ضمن فاعليان الدورة الخامسة.

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • بإطلالة ناعمة.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار لها في أحدث ظهور
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • مي عمر تشبه الفراشة بالترتر اللامع
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • مستلزمات «الخيل» الإماراتية تبهر المغاربة
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • زيندايا بإطلالة خارجة عن المألوف.. جمعت بين الأناقة والحداثة
  • بإطلالة مميزة.. كارمن سليمان تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها