صحافة العرب:
2024-07-06@16:53:22 GMT

القومي للبحوث يطلق قافلة صحية لمحافظة الجيزة

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

القومي للبحوث يطلق قافلة صحية لمحافظة الجيزة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن القومي للبحوث يطلق قافلة صحية لمحافظة الجيزة، 02 00 ص الخميس 27 يوليه 2023 كتب عمر كامل أطلق المركز القومي للبحوث برئاسة الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز، .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القومي للبحوث يطلق قافلة صحية لمحافظة الجيزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القومي للبحوث يطلق قافلة صحية لمحافظة الجيزة

02:00 ص الخميس 27 يوليه 2023

كتب- عمر كامل:

أطلق المركز القومي للبحوث برئاسة الدكتور حسين درويش القائم بأعمال رئيس المركز، قافلة طبية لحى الوراق بمحافظة الجيزة، وذلك من خلال لجنة التنمية المجتمعية بالمركز برئاسة الدكتورة نبيلة عبد المقصود.

ويأتي تنظيم هذه القافلة ضمن سلسلة القوافل التي يطلقها المركز القومي للبحوث لدعم القرى الأكثر احتياجًا، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعى للمركز، وبناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بتقديم الخدمة الطبية المتميزة للمواطنين فى القرى الأكثر فقرًا.

وأشار الدكتور حسين درويش إلى أن القافلة ضمت نخبة من الأطباء في تخصصات: الأمراض الباطنية، الأمراض الجلدية، الأطفال، النساء والتوليد، أمراض القلب، أمراض ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاج الطبيعي، المخ والأعصاب، والرمد، مضيفًا أنه تم صرف الأدوية مجانًا من صيادلة المركز القومي للبحوث.

وأضاف درويش أنه رافق القافلة العيادات المجهزة المتنقلة التابعة للمركز القومي للبحوث (عيادة طب الفم والأسنان، وعيادة الأمراض الباطنية، وأمراض النساء والتوليد)

...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القومي للبحوث يطلق قافلة صحية لمحافظة الجيزة وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز القومی للبحوث

إقرأ أيضاً:

عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى الفنان توفيق عبدالحميد، الأخبار التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وبعض المواقع الإلكترونية التي تحدثت عن تعرضه لوعكة صحية شديدة، نتيجة إصابته بمشاكل في القدم والظهر منعته من الحركة بشكل طبيعي.

وطمأن الفنان توفيق عبدالحميد جمهوره وأصدقاءه، وكتب على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا، "واضح أن فى خبر انتشر عن تدهور حالتى الصحية ازعج الكثير من الأصدقاء والمحبين وهو خبر غير حقيقي".

وتابع: "الحمد لله على كل حال.. أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هى مفيش جديد".

شارك الفنان توفيق في مسلسل "يوتيرن"، الذي عرض في الموسم الرمضاني الدرامي 2022، مع الفنانة ريهام حجاج، كريم قاسم، محمود حجازي، صفاء الطوخي، عبير صبري، أيمن القيسوني، محمود حافظ، والعمل من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقد أعلن المخرج المسرحي ناصر عبدالمنعم مؤخرا أنه جار التحضير لمسرحية جديدة مع الفنان توفيق عبدالحميد بعنوان "أغنية البجعة" لأنطون تشيكوف، ومن إنتاج المسرح القومي، وهي عن حياة ممثل في الكواليس، حيث تتناول رحلة الممثل الحياتية والفنية، وسيعلن عن مرحلة تنفيذها قريبا، فعودة "عبد الحميد" للمسرح من جديد تعد حدثا كبيرا بالنسبة للمسرحيين، والجمهور ومحبيه أيضا.

كما كرمت إدارة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الثانية عشرة برئاسة الفنان أحمد عبدالعزيز، الفنان توفيق عبدالحميد، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تقديرا لمسيرته الفنية والمسرحية.

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. المتحف المصرى يستعرض تاريخ المدينة العريقة
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية خلال العام المالي
  • افتتاح 5 حدائق الأسبوع الجاري تزامنا مع العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • حصاد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية للعام المالي 2023/2024
  • العيد القومي لمحافظة القاهرة.. وزير الأوقاف يؤدي صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص
  • افتتاح حديقة الفسطاط الأسبوع المقبل ضمن احتفالات العيد القومي لمحافظة القاهرة
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية في محافظة الجيزة اليوم
  • محافظ الجيزة بعد تكليفه: أعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والتواجد الدائم على الأرض
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"