شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل عدن تغرق في الظلام عقب خروج خدمة الكهرباء عن العمل بشكل كلي، عدن وكالة الصحافة اليمنية اعلنت مؤسسة الكهرباء التابعة لحكومة التحالف في عدن عن توقف خدمة الكهرباء بشكل كلي في المدينة،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : عدن تغرق في الظلام عقب خروج خدمة الكهرباء عن العمل بشكل كلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل: عدن تغرق في الظلام عقب خروج خدمة الكهرباء عن...
عدن/وكالة الصحافة اليمنية// اعلنت مؤسسة الكهرباء التابعة لحكومة التحالف في عدن عن توقف خدمة الكهرباء بشكل كلي في المدينة. وأوضحت مؤسسة الكهرباء أنه بدأت عملية الخروج التدريجي لمحطات شراء الطاقة “المستأجرة” عن الخدمة بحسب إبلاغهم إدارة التحكم بكهرباء عدن بتوقف محطاتهم بالكامل صباح اليوم الخميس، وذلك بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية من قبل الجهات المعنية. ويعيش ابناء المحافظات الجنوبية في ظل معاناة كبيرة نتيجة انقطاع التيار الكهربائي وتدهور الخدمات الأساسية وانهيار الريال اليمني وارتفاع أسعارا المواد الغذائية وانعدام الغاز المنزلي وغيرها من الأزمات التي اثقلت كاهل المواطنين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل: عدن تغرق في الظلام عقب خروج خدمة الكهرباء عن العمل بشكل كلي وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تطلق مبادرة بتجميل غرف الكهرباء بالحرم الجامعي لتعزير البيئة الملائمة وتحسين الصورة البصرية

أطلقت جامعة حلوان مبادرة جديدة لتجميل غرف الكهرباء داخل الحرم الجامعي، وذلك في إطار جهودها المستمرة للتحول إلى جامعة خضراء صديقة للبيئة وتحسين المظهر الجمالي للحرم الجامعي.

تمت المبادرة تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور وليد السروجي، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وقد وجه قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة بتنفيذ هذا المشروع الفني والبيئي.

حيث تولى مركز الصيانة بالجامعة مسؤولية تنفيذ أعمال الترميم اللازمة لغرف الكهرباء، تمهيداً لتنفيذ الجداريات الفنية، وقام طلاب كلية التربية الفنية بتصميم وتنفيذ جدارية تعكس هوية كلية الصيدلة، مستخدمين ألواناً صديقة للبيئة بالتعاون مع شركة سكيب.

أشرف على المشروع الدكتورة مها مزيد، وكيل كلية التربية الفنية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة حنان سيد رمضان، المدرس بقسم التعبير المجسم (الخزف) بكلية التربية الفنية.

وفي ختام المبادرة، قام الدكتور السيد قنديل والدكتور وليد السروجي بتكريم الطلاب المشاركين في تنفيذ الجدارية وتجميل غرفة الكهرباء، حيث تم توزيع شهادات تقدير على الطلاب بقاعة مجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة لجامعة حلوان لتعزيز البيئة الجامعية وتحسين الصورة البصرية للحرم الجامعي، مع التركيز على الاستدامة والحفاظ على البيئة.

مقالات مشابهة

  • جامعة حلوان تطلق مبادرة بتجميل غرف الكهرباء بالحرم الجامعي لتعزير البيئة الملائمة وتحسين الصورة البصرية
  • تجميل غرف الكهرباء بحرم جامعة حلوان
  • عاجل:- التعليم تنفي خروج طالب "لايف" من داخل لجنة بسوهاج بامتحانات الكيمياء
  • خروج كلي لمنظومة الكهرباء في الضالع لليوم الثاني
  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟
  • عاجل.. وزير الخارجية السعودي يعلن: خارطة الطريق اليمنية جاهزة للتوقيع ومستعدون للعمل وفقا لها
  • الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 36 ألف ميجاوات
  • وزارة الكهرباء تطلق خدمة جديدة تتيح إمكانية الانضمام لبرنامج “حافز للترشيد” عبر تطبيق “سهل”
  • بمناسبة رأس السنة الهجرية... توقف الصحف عن العمل يوم الاحد
  • الدكتور بن حبتور يلتقي قيادة اتحاد الجامعات الأهلية